رأي صديق جرب p10 و galaxy s8

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن منذ 114يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عثرت في موضوع لي تعليق أحد الأعضاء من القلائل الذين جربوا كلا الهاتفين أقصد p10 و galaxy s8 وأنقل لكم تعليقه كما جاء بدون زيادة ولا نقصان

شاطح
اخ عراق احب ابين اشياء يمكن تعرفها ويمكن ماتعرفها ومنها راح ابين ليش هواوي p10 افضل من جلكسي اس 8
قزحية العين لاتعمل في النهار وانا بنفسي جربتها واحتجت عدة محاولات لتفتح الجهاز
مكان البصمه بدون مبالغه لم اجد احد من كل معارفي اعجبه مكانها
البطاريه التي ذكرت على الورق جربنا الهاتفين بوضع استخدام عادي والفرق واضح لهواوي وجربنا بوضع بث انترنت واتصال سماعة بوتوث وكان الفرق لصالح هواوي بفارق ساعه تقريبا 
جربنا في البر قوة التقاط الشبكه وكانت هواوي متفوقه بفارق ممتاز حيث يعمل الانترنت وفي جلكسي لا يعطي سرعه
الرام مستهلك في جلكسي اكثر من هواوي حتى باجهزة هواوي ذات 4 جيجا رام 
لماذا انا فضلت هواوي
سعره اقل بكثير
معالح سريع وممتاز
رام عالي 6 جيجا لاتنساه
ذاكره عاليه وسريعه 128 جيجا لاتنساها 
بطاريه كبيره وشحن سريع ذكي
شاشه رغم انها ipsولاكن ادائها يناطح الاموليد 
البصمه اسرع في هواوي 
طبعا انا اتكلم عن تجربه شخصيه وليس تقييم يوتيوب ومقارنات 
هذا استخدام فعلي وليس ارقام على ورق 
باقي مقاومة الماء تحسب لجلكسي
والكميرات ماهتم فيها بدرجه كبيره ولاكن النتايج متقاربه ولاكن في الاضائه الخفيفه ميزة فتح العدسه في هواي اعطت نتايج افضل من جلكسي 
اذا كنت انا نسيت شي ذكرني فيه
اذا جلكسي او غيرها احسن نقول له احسنت واذا جلكسي اسائت او غيرها نقول له اسأت لاني اشتري بفلوسي محد يجبرني فما يهمني اذا انتقد او مدحت ولا انتمي لشركه هي منتجات اشتريها واستخدمها لتخدم متطلباتي 
فلا يحق لاي كان ان يهاجمني لان المنتج الفلاني لم يعجبني حتى لو سبيته سب صريح
لانها منتجات لاتمثلك ولا تمثل عرضك او بلدك او دينك حتى تستنفر وتغضب
نعم عارض رايي ولا تهاجمني 
تحيه طيبه للجميع وكل عام وانتم بخير.

8
أعجبني!

التعليقات (16)

لوتبينب احلف انه انت اللي مقيم هذا التقييم اللي زي وجهك كان حلفت
عاد وجهه افضل من وجهك ال (جنط) لاتسيئ لكي لايساء لك
ياخالد النصر مااسأت بس غلطت وشطحت بالغلط ياخي زلة لسان
يا اخ زكريا تابع الفيديو وبتعرف انك مخطئ في كثير من النقاط حتى الذاكره العشوائيه تفرق في سرعه القرائه ياحبيبي https://youtu.be/AlObj1_2oQc
طبعا الفيديو يتكلم عن التقنيات فقط هذا غير الشاشه والكاميره والتصميم والشاحن لاسلكي وقارئي نبضات القلب وووووووووو
ولو كنت يا اخ زكريا تنقل "تجربة" ولو اتفقت جدلا مع التجربة اللي "كل" مافيها للهواوي!! نمشيها لكن حدث العاقل بما يعقل عندما تقول ان شاشة lcd افضل من الاموليد وبرضه ان الكاميرا افضل هنا لا اقول لا، تجاوزت على اهم ميزتين لسامسونق الشاشة والكاميرا وليس حبا في سامسونق ولكن لابد الحق يقال والعقول تحترم
هواوي الرام٦قيقا الذاكرة الداخلية ١٢٨ قيقا والمعالج قوي جداًوالبطارية حجمها مناسب مع مقاس الشاشة ومكان البصمة سهل الوصول إليه وسريع جداً.
موضوع قصد منه زكريا التعصب والتطبيل فقط لاغير ولايستحق التعليق ويبقى راي وهناك ملايين الاشخاص رايهم مخالف ولا كن تعرفون الناقل ماذا يريد ......
أنا نقلت كلام من جرب الهاتفين معا وليس مجرد كلام
والله ماعرفنا لك يازكريا
كنت مستخدم للجالكسي وحاليا هواوي
اما قضية انه هواوي افضل من سام مستحيل قد يتفوق ببعض النقاط الطفيفة لكن لو عندي خيارات من ضمنها سام تلقائيا راح اختار سام
وانت تعرف الاسباب بدون شرح ونعيد الكلام
ادخل مكتبة جرير او اكسترا اول مايشد انتباهك كتصميم اس ٨ ناهيك ع باقي المواصفات
يا زكريا انا من بينت لك مميزات اس8 التي لا توجد في بي10 ليش ما نزلتها بموضوع وثانيا شنو اللي يثبت ان هذا الشخص قام بتجربة الهاتفين ؟؟؟؟!!!!!!
إن شاء الله عزيز عراق
ياعم أنت مابتزهقش
عادي شخص يفضل جهاز هواوي على سامسونق
وهناك العكس
كل تبن