أفضل هاتف حتى هاذه اللحظة

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن منذ 119يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيبه الوحيد سعره الذي يقترب من ألف وخمسمائة دولار أمريكي

إنه بكل بساطة هواوي ميت 9 بورش ديزاين

أفضل هاتف لكل الأوقات

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفوا عنا  

7
أعجبني!

التعليقات (47)

نوت 8 بيدمر الهاتف ذا
أكيد لما ينفجر يدمره
هههههههه اقوى رد سمعته في كيونتك احسنت زكريا
ترى ما انفجر الاس 8 اللي جا بعد النوت 7
شكرا لك يا أخي العزيز الغالي hafhafeno
تم قصف الجبهة بنجاح منقطع النظير
ههههه شكرا لك يا أخي
تم قصف عائله السامسونج والبلاستيك
قصف محترم من اخونا المحترم زكرياء
اعطني مال اشتريه
مجنون اخذ جوال خرده صينيه ب 1500 دولار حتى لو بتصميم عيون الموناليزا يبقى عيب هواوي نظامه الممل
خردة هههههههه هذا هو أفضل هاتف لكل الأوقات حتى الآن
ههههههههه تطبيل في تطبيل
لا تطبيل هذه هي الحقيقة
المطبل هذا شكله مندوب هواوي الخرده الصيني
لست مطبل مثلكم ولست مندوب هواوي
ايش موصفاته اخوي زكريا

وهل هواوي اضافة خاصية ضد الماء والغبار
مواصفات قوية جداً
هالعضو يذكرني ب ال ... الذي يحمل اسفارا
للأسف راح احظرك لان اسلوبك في طرح آرائك... اللهم إني صايم بس.. يا عزيزي اطرح رأيك بأسلوب يتقبله الجميع وليس بأسلوب استفزازي و تطبيلي لشركة هواوي.. والسلام عليكم.
إحضر يا صديقي ومن يمنعك
ياليل على هواوي ياليل ايش هذا السعر لو شاريلي تلفزيون ذكي بشاشه خارقه افضل من هذا المريخي يازكريا بطل تطبل لاي شركة واشتري الي يعجبك وفكنا يا اخي ......
ي خي انت متوهم
خلوه يعبر عن شعوره المطبل ههههههههههه
هذا تجاوز مرحله التطبيل هههه . وصل مرحله الطفوله (طفل هواوي)
أكثر مطبل لهواوي هههه
سؤالي موجه لمن يكررون اسطوانة صيني خردة ماذا صنعتوا وماذا قدمتوا لتواكبوا ماوصلت له الصين في مجال الصناعة والتقنية
اخوي ابوخالد

اغلب الشركات الكبيرة تصنع هواتفها بالصين

ابل
سامسونج
والقائمة تطول

الصين دولة مخيفة صناعيا ونحن ننتقد عن طريق الكيبورد بدون علم
كل يوم تنزل موضوع وتقول هذا أفضل هاتف
كل واحد يقول صيني خرده ماذا فعلت انت ماذا صنعت مافيك تصنع زر من ازرار هاتف هواوي يالخسيس..ناس جهلة

RM

فلتتم مقاطعة الكاتب الذكي، وعدم الرد عليه ولا باي طريقة، رجائي من الجميع
الجاهل الذي ينتقد الصناعة الصينية وهو جالس بلا معنى وبلا هدف فقط هدفه الانتقاد وهو تراه اجهل الناس. لو كان متعلم لكان عرف ان العملاق الصيني هو الدولة الصناعية الاولى في العالم وثاني اقتصاد بعد الولايات المتحدة .وقد يستغرب حينما يعلم أن معظم إن لم تكن جميع الشركات العالمية في مجالات متعددة من تكنولوجيا وأزياء ووسائل نقل وهلم جرا تصنع منتجاتها في الصين، فشركات في مجال الإلكترونيات مثل سامسونج، أبل، انتل، نوكيا، كينجستون، إتش بي، كومباك، توشيبا، انفيديا، جيجابايت وغيرها تقوم بصناعة منتجاتها في الصين وقلما نجد شركة عالمية معروفة لا تصنع منتجاتها في الصين.الرديء فقط هو فكر التجار العرب الذي يطلب من الصانع الصيني اغلا ماركات بأبخس الاسعار ،فيعطيه ما يريد،بالتالي نستنتج من ذلك الأمر ببساطة أن الصين تصنع المنتج الردئ وتصنع علي الجانب الآخر المنتج عالي الجودة، فإذا كنا نبحث عن منتج صيني الصنع بجودة عالية فهذا متاح، وإذا كنا نبحث عن منتج صيني رخيص وبالطبع سيكون متدني الجودة فهذا أيضا متاح. ويا ايها المنتقد الصناعة الصينية لو افرغت منزلك من البضاعة الصينية لسوف يكون منزلك فارغ مثل رأسك.وبالنهاية انا جوالي صيني .....وافتخر
الجهاز جميل ولكن ليس الافضل المعالج و ليس الاقوى وانما يستهلك كثير من البطاريه كما سوى له مراجعه عبدالرحمن العنزي ولا يوجد تركب كرت ذاكره وليس ضد الماء والغبار جهاز بأختصار لمن يبحث عن الماركه فقط
افضل هاتف هو اس8 غصبا على المطبل تطبيلا زكريا
ههههه افضل هاتف وهو فتحة العدسة بي 2.2 يعني كامرتة باليل خايسة
هذه اللحظة و ليس هاذه اللحظة .
التعبير بلفظ "صيني" ليس إنقاصاً في الصين ولكن لانه ارتبط في الذهن ان الصناعة الصينية رديئة ولا تمتاز بالجودة

فمثلاً لو خيرت بين منتجين واحد صيني و واحد ياباني و كل منهم يؤدي نفس الوظيفة و السعر متقارب وذات جودة عالية...طبيعي ستختار الياباني لانه ارتبطت جودة الصناعة اليابانية في الاذهان اكثر من الصيني.
موبايل فاشل
كل واحد يبدي راايه مو ضروري تعلق وموشرط رايه يعجبك..صج كراتين
بشرر امك
الجهاز الوحيد شرحيتن والذاكرةالداخلية ٢٥٦قيقا والبطارية ٤٠٠٠ملي امبير ومقاس الشاشة ٥.٥انش ومعالج قوي والرام ٦قيقا قليل اللي مثله مواصفات بجهزة اندرويد للأسف.
اذا نزل وما انفجر اشتر لي واحد ها تراهن
الهاتف جميل لكنه ليس افضل هاتف ولايستحق سعره بصراحه... شفت مواصفاته على اليوتوب ولايوجد فيه شيئ مميز سوى شعار بورش دزاين وهذا السبب في ارتفاع سعره عموما الهاتف نزل قبل عام واتت من بعده هواتف تفوقه بالمواصفات والعتاد والتصميم... وحتى هواوي الجديد ب10 بلس اقوى منه
وش يختلف عن الهواوي ميت ٩ برو ؟؟؟؟؟ علشان استحق يكون افضل هاتف و حاجه اخيره منو مختااره يكون افضل هاتف عطني رابط مواقع رسميه تقيم الهواتف
هذا هو الأفضل بالنسبة لي يا أخي