سامسونج Infinity Display

الكاتب: user 67 منذ 1 سنة































 

33
أعجبني!

التعليقات (34)


هذي الشاشات من سام افضل شاشات تقدم لأي جوال بالعالم وهذي ماتمتاز به سام
ضهر lg G6 بنفس المظهر تقريبا ولم يحصل على كل هذا التطبل.. للعلم هواتف شركة lg هي الرقم واحد في الولايات المتحدة الأمريكية
في أوروبا أفضل شركة هي هواوي وفي أمريكا آلجي وفي الصين آيفون في اليابان سوني وفي مصر شومي وفي الخليج سامسونج.. لا أدري من هو الشعب الأذكى
فعلا
بالعكس
صحيح الجي6 من أوائل الأجهزة لكن اس8 حواف أقل أكثر
سامسونج أوروبا و الخليج و افريقيا أسيا
هواوي الصين
ايفون امريكا
شاشة سحر ومع الإنحناءات خيااال
كلامك غلط هواتف ال جي قليلة جداً بأمريكا
مايلفظ من قول الا لديه رقيب
كل كلمه تقولها بدون انصاف وحق مع انحيازية راح تتحاسب عليه لانك تنشر معلومات مغلوطة وكاذبة تعمدا
راح تقول ان سامسونجي ومطبل لا يا حبيبي انا مستخدم هواوي وكنت اعمل في هواوي لكني حيادي واقول كلمة الحق فبطل من الي تسويه بارك الله فيك ترى مو في مصلحتك.
ماشاء الله يازكريا عذكائك سام تبيع ٣٠٠ مليون هاتف في السنة كلهن يباعن في الخليج ههه ليش كم عددنا في الخليج مليار ، اذا من يشتري هذه الهواتف بالملايين يازكريا تفضل جاوب ع السؤال ....
اجمل شاشة حتى اللحظة والجوانب بدون حواف تعطي شكل اجمل من اي جهاز آخر
صحيح
جهاز أسطوري
روعة روعة روعة
جميلة جدا
روووعة تستحق مليون لايك، وسامسونج هي الأفضل دائماً
فعلا روعه
ما شاء الله ابداع ابداع
الف تحيه لصاحب الموضوع الجميل
احلى لايك
مشكور وماقصرت
لو نقدر نحمل الصور اكون لك شاكر
تحية لك عبدالله ابويارا
اشكرك ياصاحب الموضوع على. الافاده
وفيه عضو ينطبق عليه المثل اللي يقول. مايعجبه العجب ولا الصيام،في رجب
شكرا صديقي you welcom
تحفة تحفة تحفة
ما شاء الله على هذا الجمال
جميل شكرا على الصور الجميلة والمعبره
رهيب والله رهييييب
كلامي مو لزكريا فقط للكل
انتظر النوت 8 بكل صبر
جميل لكن افضل الشاشه المصطحه لو بيكون في نسخه مصطحه يكمل الهاتف فل ميه ميه
صور جميلة جداً.. شكراً user 67..
بس عندي سؤال ليش كل هذا المواقف العدائية من العضو زكريا عبد المحسن لهواتف سامسونج او اي موضوع يتعلق بسامسونج.. طبيعي او فيه اشي يعني لو قتلين حد من اهله ما هو هيك
ابداع من سامسونج شكرا صاحب الموضوع
ابداع ابداع والله من سامسونج
شاشه ابداع ورائعه ومتفوقه على الجميع وفقط من لا يملك ذوق لايرى مدى جمالها... وطبعا باقي الهواتف جميله لكن شاشه اس8 تبدو من المستقبل. اما ال جي 6 شاشته رائعه ايضا لكن شركه الجي قامت بخطأ فادح حينما نزلت 3 نسخ موجهه لكل قاره و كل واحده بمزايا مختلفه عن الاخرى وحرمت المستخدمين من كل المزايا في جهاز واحد