بنك طاقة مميز من شركة wopow

الكاتب: bndar منذ 1 سنة

كنت مقرر على شراء بنك طاقة من النت لكن ازعجني كثرة شكاوي الناس من البنوك المقلدة وصعوبة الحصول على الاصلي
حصلت دعاية في الانستقرام لنفس شركة wopow وبعد البحث والاطلاع وجدت انها شركة تعمل بجهد وحماس وتكلم عنها التقني المميز فيصل السيف

عموما تم طلب بنك طاقة من موقعهم على النت وكان بسعة 20000 الف ملي امير
اللي اعجبني ان تاريخ الصنع حديث بدليل انه بعد اخراج الشاحن من الصندوق وجدتة مشحون بالكامل
وبعد التجربة ادهشتني خاصية الشحن السريع وهي في الحقيقة اسرع من انكر حسب تجربتي
الشاحن بشكل عام ممتاز يعيبة حجمة الكبير وهذا بسبب اختياري لسعة كبيرة
الشركة تعطي ضمان سنتين على منتجاتها وهذا شي طيب
ايضا السعر كان اقل بكثير من شواحن انكر اللي يصعب الحصول على الاصلي منها
اما عن مقارنته في شواحن انكر فهو لايفرق عنها شي في الجودة وهو اسرع بسبب دعم خاصية Quick Charge 3.00
انا انصح بالتعامل معهم منتجات اصلية ومضمونة وسعر جدا ممتاز
والاجمل يمكن الطلب من النت من موقع الشركة والحصول على شاحن اصلي مع الضمان
تحياتي

8
أعجبني!

التعليقات (15)

الف مبروك لك اخي العزيز
شوفو بنك الطاقة انواع كثيرة و يوجد الاصلي و المقلد ... الفرق يكمن في نوع البطارية من تجاربي افضل بطارية داخل بنك الطاقة ال جي وباناسونك و سانيو .. اذا تبحث عن حرارة اقل فعليك بالسانيو و ال جي بسبب ان البطارية الواحدة تتحمل 10 امبير .. شواحن انكر سابقا كانت من باناسونك الان تعتمد على ال جي كلاهم ممتاز و اتوقف هنا علشان التفاصيل طويلة
كلامك سليم
في بطاريات اتكون ذات جوده ضعيفة مكتوب عليه 3000mAh وفي الواقع اداءة أقل من هاي الرقم

معظم البور بنكات تحتوي على بطاريات موديل 16850

يوجد مقاطع فيديو في اليوتيوب يعرض لك الانواع السيئة
مبروك عليك
الله يبارك في الجميع
بندر انا عندي جهاز ٣٤٠٠٠ ملي امبير
رائع فعلا
لا يوجد شركة افضل من انكر في هذا المجال تعطيك بنك طاقه فعلا على قد السعه المذكورة صحيح غالي قليلا ولكن ممتاز جربت بنك طاقه لعدت شركات ولم يدم عندي الا انكر شركة مضمونه ، نتمنى ان تعطينا تجربتك لمنتج هذه الشركة والله يبارك لك فيه ......
انا امس وصلني بنك طاقة من شركة راف بور الامريكية شريته من سوق. كوم سعته 26800 mAh وسعره 190 ريال سعودي، اخترته وفضلته على الانكر لانه الاستاذ عبد الرحمن العنزي صاحب موقع xq55 بيقول انه ارخص من الانكر واكثر فاعلية منه واخف وزن
شي جميل والسعة ممتازة جدا
ومبروك وتتهنى فيه ان شاء الله
مبارك على الجهاز
راف بور حصل على تقييم عالي في موقع امازون
مبروك... يبدو بأنه متعوب عليه نتمنتى تعطينا تجربتك له بعد فتره من الاستخدام المتواصل
اخوي بندر كم سعره وابي عنوانها وكيف اطلبها لاني بالمشفى مرافق واحتاجها كثير