جالكسي إس 8 الهاتف الأكثر ضعفاً على الإطلاق

الكاتب: sidoali29 منذ 158يوم

جالكسي إس 8 أنيق، شاشة منحنية بلا حواف تقريباً، غالي الثمن، لكن انتبهوا من إسقاطه لأنه سيتعرض لأضرار كبيرة ما جعل البعض بوصفه “الهاتف الأكثر هشاشة”.
أجرت شركة SquareTrade الأمريكية المتخصصة في ضمان الأجهزة الإلكترونية الموسعة اختبارات عدة تظهر ضعف تحمل جالكسي إس 8 و الكبير إس 8 بلس.
لأن قطع غيار الهاتف بشكل عام رخيصة نسبياً، ولأن سعر الهاتف الجديد مرتفع، فإن المستخدم على الأرجح سيقوم بإصلاح الهاتف عند تعرضه لسقوط يؤدي إلى أضرار كبيرة فيه.
وبالفعل أبلغت بعض محلات الصيانة عن تلقيها حالات صيانة إس 8 بعد يوم واحد من استلامه من خلال أول سقوط وتعرض الشاشة لأضرار كبيرة لاسيما في حوافها.
والمثير للإهتمام أن أسعار الجملة لشاشات إس 8 تتراوح ما بين 200 دولار وهي أرخص بحوالي 50-100 دولار من شاشات إس 7، وبالطبع أرخص من آيفون 7 الذي تباع شاشته بسعر 300 دولار عند إطلاق الهاتف أولاً.
 

2
أعجبني!

التعليقات (10)


https://youtu.be/-pFpv0Im1UY
هدا الفديو يثبت كﻻمك اخي
سامسونج او ايفون كلها جوالات زبالة سياتى يوما لن تجد احد يشتريها
خذلك كفر ولو ماتبي تخرب شكل الجهاز خذ skin
يا اخي اخذ كفر
كلها حملات تشويه للجهاز لانه مش واضح بالفيديو كم مرة اسقطوه ختى تكسر بهذا الشكل عكس ما سمعنا بعض القنوات المعروفة انه من اقوى الاجهزة تحملا
ههههه
حتى انت اذا سقطت بتجيك اضرار، كيف لهاتف مصنوع من الزجاج والالمنيوم، احييك على نقلك للموضوع وفكرك العميق
الغبي الذي يعتقد ان الجوال غير قابل للكسر او الخدش اطلاقاً...يا الكريم كم بيعمر الجوال معك خمس سنين حب يدك مقلوبه
انا شاهدت فيديو رمي الاس ٨ بلس من ارتفاع ١٠٠٠ قدم انكسرت الشاشة لاكن التتش ما زال يعمل هذا يدل على قوة الجهاز و صمودو وكيف ينكسر بسرعة يا اخير الاس ٧ شفتلو فيديو سقط ٩٠ مرة و اللمس ما زال يعمل و الجهاز شغال بس الشاشة انكسرت الاس ٨ اقوى لئن يستخدم شاشة جوريلا قلاس 5 الفيديو كذب