إحصاءات: الطلب المسبق لجالكسي S8 تتفوق على مثيلاتها لهاتف S7

الكاتب: jiji8adil منذ 26يوم

في تصريح لشركة سامسونج أعلنت أن أعداد الطلب المسبق لهاتف جالكسي S8 تفوقت على مثيلاتها لهاتف جالكسي S7، حيث أوضح “تيم باكستر” رئيس الشركة أن هناك أكثر من 30% نسبة ارتفاع خلال العام لطلبات الحجز المسبقة منذ إصدار هاتف جالكسي S7؛ لكنه لم يصرح عن الأعداد الحقيقية للطلبات.
وعلى الرغم أنه كانت هناك الكثير من المخاوف من انفجار البطارية مثل ما حدث في جالكسي نوت 7 الخريف الماضي، لكن يبدو أن الشركة استطاعت التغلب على هذه المخاوف لدى الجمهور وإقناعهم بشراء الهاتف الجديد. وحتى الآن فإن المشكلة الوحيدة في الهاتف هي ظهور لون أحمر صغير على الشاشة في بعض الأجهزة، وتدعي سامسونج أن هذه المشكلة في البرنامج ويمكن حلها في التحديث القادم.
وادعت تقارير أخرى أن المبيعات المتوقعة لجالكسي S8 بلس ستكون حوالي 53.9% من المبيعات الكلية لكلا الجهازين، وهو ما يعتبر أعلى من مبيعات هاتف جالكسي S6 إيدج التي وصلت إلى 51.3% ومبيعات جالكسي S7 إيدج التي وصلت إلى 51.9%.
في حين أن هذا الخبر سار للشركة على المدى القصير، إلا أن هناك بعض التحذيرات من أن ارتفاع مبيعات هواتف جالكسي S8 وS8 بلس يمكن أن تقلل من مبيعات جالكسي نوت 8 والذي من يُتوقع أن يتم إطلاقه هذا الخريف بشاشة 6.4 بوصة. المصدر http://www.androidauthority.com/galaxy-s8-pre-orders-us-766770/ 

12
أعجبني!

التعليقات (10)


اضغط المضغوط
المنقهرين والمنضغطين افضلهم لايقرأو هذ الخبر وخاصة واحد انتو عارفينه زين في هذا الموقع لانه اذا دخل وقرأ سيبدأ بنشر سمومه ....
انا اشههد
كان المفروض اليوم استلم الهاتف
لكن تم التأجيل ليوم الخميس
كان المفروض استلمه يوم ٢٢ ابريل اخروة الي يوم ٥ /٥ قسم بالله كرهتهم بالحركة البايخه هذي
الهاتف نازل في السوق بدون حجز في الامارات يباع من تاريخ 21 ابريل
مافي مصداقيه لما حجزت الايفون أخذته في نفس يوم الحجز
يستاااهل
اللي ناوي يشتري اس8 ياخد بلس جربته منااسب جدا و مريح في اليد مو كبير
بالنهاية الناس أذواق :)
الجهاز موجود ف اكسترا
البلس سعرة عندنة في شمال العراق 780$