Galaxy s8 يتفوق على الكل.

الكاتب: simohd منذ 212يوم

العديد من الأجهزة الذكية الرائدة تصدر سنوياً، ولكن الأنظار بالتأكيد مسلطة على الدوام على هواتف شركة سامسونغ الكورية، والتي باتت أشبه بحامل لواء نظام الأندرويد مع النجاحات العملاقة لهواتفها الذكية. آخر هذه الهواتف هو الغالاكسي S8، والذي شاركناكم باستمرار بكافة التفاصيل المتعلقة به منذ التسريبات وصولاً إلى الكشف والمعلومات الرسمية.
يُمكنكم في الأسفل وعن طريق قناة JerryRigEverything على اليوتيوب، مشاهدة هذا الاختبار الذي قام به للهاتف Galaxy S8، والذي يختبر قدرات الهاتف على صعيد التحمل. بالنسبة لاختبار الخدش فقد تم خدش الشاشة التي تأتي محمية بطبقة غيوريلا الخامسة، على الدرجة رقم 6، وهذا يعني أن ما تحملونه من أدوات معدنية بسيطة مثل العملات النقدية لن تتمكن من خدش شاشة هذا الهاتف. كما تمتد طبقة الزجاج لتحمي المستشعرات الأمامية على الهاتف أيضاً، مثل قارىء قزحية العين والكاميرا الأمامية. بالإضافة إلى ذلك، فإن طبقة الزجاج الخلفية تحمي الغطاء الخلفي والكاميرا الخلفية وحتى الفلاش.
فيما يتعلق باختبار حرق الشاشة، فإن شاشة الهاتف الجميلة والتي تأتي بحجم 5.8 إنش، قد تمكنت من تحمل النار لمدة ثلاثين ثانية دون أن تحمل معها علامات دائمة، ولم تظهر علامة دائمة على الشاشة إلا عند تعريضها للنار للمرة الثالثة على التوالي. أخيراً، فإن الجهاز أظهر قدرة عالية على التحمل في اختبار الثني، ليُثبت مدى الجودة والمتانة في صناعة هذا الهاتف.

12
أعجبني!

التعليقات (23)

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه...
الذي عمل ديسلايك لحديث محمد صلى الله عليه وسلم انا اعتبره حقير ونذل ولا يعمل هذا العمل مسلم
الدسلايك لك وليس لى الحديث ههههههههه
انزين ليش كاتب الحديث هني
هل عندك حساسية من كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم
يعني انت كتبت الحديث عشان اللايكات

اذا انت كتبته لوجه الله ما يهمك عدد الديسلايك
انا اشهد انك شخص تافه
جهاز جميل وقوي يستحق الاقتناء
الجهاز على يعلى عليهههاء
عفوا الجهاز لا يعلى عليههههاء
مثل هالمواضيع ترفع ضغط زكريا ههههه
ههههه
متعصب فقط
اعجبني الرد الي قالو له الدسلايك لك ماهو للحديث و صقعته بدسلايك بعدخههههه

هواوي p10 افضل هاتف الى الان
و عندك عشرة دسلايكات لزكريا و صلحو
الدسلايك لايرفع ولا ينزل الا من يختار مثل هذه الامور ترفعه وتنزله
انصحك اخ زكريا تذكر الحقائق فقط
وبالنسبة لي وعن تجربة هواتف سامسونج مثلها مثل غيرها
اقصد لايوجد شي مميز بشكل كبير
مقاومة الماء وهي ميزة مهمه لي
كثير من الشركات لديها اجهزة مقاومة للماء
ابل سوني ال جي
لايتوقف الامر عند سامسونج
الكاميرا
ال جي وسوني مبدعين في الكاميرا
هواوي كاميرا فاائقة الجودة وسريعة اشكالية بسيطة فقط وهي الاهتزاز الحاصل عند تصوير الفيديو
شكراً لك يا أخي بندر والله أنت دخلت قلبي احبك في الله
انتو الاثنين ماعندكم منطقيه نهائيا يعني الهواتف الباقيه الي ذكرتها مالها سلبيات هي كلها ايجابيات وانتو من حقدكم وكرهكم لاجهزة سام مافي يوم شفنالكم تعليق ايجابي عليها بل مافي يوم شفناكم تتكلمو باي سلبيه عن هواتف اخرى معقوله هذا التعصب عامنكم لهذه الدرجه ، طيب ريح بالك انته وياه ولاتقربو لهذه المنتجات ولكن لاتضيعو فرحة الناس بهذه الهواتف الراقيه الي لاتستطيع انتعملها شركات اخرى مهما طبلتو لها وسيظل عشاق السلسله الاس بالملايين في العالم وستحترقون بغيظكم وكرهكم ههههههههاي .
سبحان الله العظيم نرجو التوضيح من أي ناحية تتفوق أجهزة هذه الشركة بكثرة المشاكل المصاحبة لكل جهاز يتم إنتاجه ويطرح في الأسواق بسبب ردائة وسوء المصنوعية ولنا في ذالك تجربة مع هذه الأجهزة ونتكلم من واقع تجربة والشاهد التقارير التي نقرئها كل يوم والشمس لاتغطى بغربال
الإخ بندر
انت مع مين فيهم !!!!! كونت تصارع على النوت ٧ وحاسس انك بتقلب على سامسونج
موش فاهمك
هاشم الغامدي يعني نفهم من كلامك ان ساسمونج فقط بها مشاكل والاجهزة الاخرى التي تتطبل لها لا توجد مشاكل بها ومن اي ناحيه حكمت بردائة وسوء المصنوعيه يعني لم يمر عليك اختيار اجهزة ساسمونج كافضل اجهزه في العام او انك انت وزكريا وبندر فقط يعرف الحقيقه والبقيه الذين يصل عددهم بالملاين اغبياء ولا يميزون ما توصلتم انتم العباقره بذلك من وجهة نظري لا يوجد جهاز ليس به عيوب ولكن يبقى الكثير الذي تتفوق به سامسونج عن الاخرين في اجهزتها التي لم يصل لها احد من ابتكارات و تتطوير كل ما هو جديد في السوق وخذ لك لفه وكيف الشركات اصبحت تستخدم فكرة الايدج وتضعها في اجهزتها هل نغمض اعيننا لانك انت والعباقره اكتشفتم شي جديد لا يعلمه البقيه ، انتم مشكلتكم من الغباء والتعصب تتحدثون بكلام غير منطقي وتفتحون لانفسكم ابواب انتم في غنى عنها ، اصبحتم اضحوكه للجميع ، يعني بالغصب اشتروا اجهزه انا احبها ، ومع هذا سامسونج اكثر مبيعا واكثر ابتكارا و اكثر جمهور واكثر شركه تأتي بكل جديد وتقلدها الشركات الاخرى ، خلوكم انتم عايشين جو السحالي والزواحف متى تستطيع المشي على رجلين مثل البقيه
ياصديقي هاذيلا الحقد الكره عامنهم انا حاسسسبيهم مضغوطين من تفوق هواتف سام اخر التقارير كلها تمتدح هواتف سام وكل مواقع التقنيه اعطتها تقييمات عاليه هم يقولو مامتعصبين احنا نقولهم اثبتولنا بمواضيع تخص الشركات الاخرى لاشئ كله مواضيع عن سام وكلام بغيض وغبي وفيه تعصب ولن يفعلو لان التعصب ملأ قلوبهم ....