سامسونج تقول بأن إحمرار الشاشة ليست مشكلة الكبيرة

الكاتب: simohd منذ 151يوم

 
وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Investor، فيبدو أن شركة سامسونج لا تعتقد بأنها مشكلة كبيرة. ويدعي التقرير بأن شركة سامسونج نصحت المستخدمين المتأثرين بالمشكلة بحل هذه المشكلة بأنفسهم عن طريق الذهاب إلى إعدادات الهاتف وتحسين درجة الألوان. ويبدو أن هذا يتماشى مع ما أدلى به أحد الخبراء في الصناعة والذي أوضح بأن هذه المشكلة قد تكون بسبب تكنولوجيا موازنة الألوان التي تستخدمها شركة سامسونج في هواتفها الذكية.

5
أعجبني!

التعليقات (13)


هادي المشكله اخي موجوده من قبل في s6
‏تربع يا هلالُ على الثريا .. لك الألقاب تأتي بالتوالي .. متى ما شئتُ أن أنسى همومي جهرتُ بأنني دوماً هلالي
جهاز لايعلى عليهاء
أن طلبت الجهاز وقريب يوصلني
جهاز جبار الامبراطور الإس8 قاصف جبهات المتعصبين الكوري سام العريقة.
me too
تحفة تحفة تحفة
المرقع لا يترقع من جرف في دحديرة ياقلب لا تحزن أجهزة خردة
صحيح أجهزة خردة
لذلك تمتلك أفضل شاشة و أفضل كاميرا و تصميم اجود مصنعية ووووو اقل الاجهزة انبعثات للاشعة المسرطنة و من شركة تحترم العميل مو مثل بعض الشركات ظهرت فيها مشاكل و سحبت عليهم السيفون
تصريحات سامسونج شبيه في تصريحاتهم بداية احتراق النوت
بالنهاية يجبرون على سحب الهواتف وهم يجرون اذيال الخسائر
المشكله مشكله الموازنة لا اكثر كما قلت
و الديليل في مستخدمين قليلين في كوريا واجهتم هذه المشكله و انحلت عن طريق موازنة الالوان من الاعدادات مثل ما نصحتم سامسونج.
تعليق يا ريت تشوفو الادارة
لو سمحتم بكفي قرف يا اما بتحطوا ناس مثقفين يفيدو المجتمع ونستفيد منهم يا اما الغو التطبيق لانه التطبيق مفيد لكن في شوية عاهات معذرة على اللفظ قرفونا ندخل نتطلع صرما نتطلع على التعليقات التافهة الي بتعكس صحابها بدل ما نتطلع على الموضوع ونستفيد .... استغفر الله العظيم رب العرش العظيم من كل البلاوي الي منشوفها من ناس تعلق ما بتفهم اشي بالتقنية والي مش عاجبه اي جهاز لو شو ما كان روح اصنعلنا الجهاز المتكامل و فيدنا
سامسونج تقول اشتري وانت ساكت هههههههههه
بغض النظر عن اسامي الشركات مهما كانت المستخدم هو من يحدد المشكله صغيره ام كبيره و ان شاء الله تكون المشكله نادره جدا اما المتظررين يتم استبدال اجهزتهم على الضمان، ونحن المستخدمي يجب على الشركات مهما كانت احترام عملائهم.