صور جديدة عالية الدقة تكشف عن الشكل المفترض لهاتف Nokia 9

الكاتب: jiji8adil منذ 35يوم

يزداد الاهتمام حاليًا بالهواتف المقبلة التي ستقوم نوكيا بإطلاقها، وتحديدًا تلك التي تنتمي للفئة الرائدة، ويتركز الحديث حاليًا هو هاتفين: Nokia 9 و Nokia 8. أول التلميحات كانت عبر رسوماتٍ تصميمية للشكل المفترض للهواتف المقبلة، والآن تظهر صور افتراضية عالية الدقة خاصة بهاتف Nokia 9.
بدايةً يجب التأكيد على أن هذه الصور مصممة من قبل أحد المعجبين، ولا نعلم بالضبط إن كان يستند على معلوماتٍ مسربة خاصة بشكل الهاتف، أو أنه نموذج لما يحب أن يراه ويشاهده في الهواتف المقبلة.
كشف الصور الحديثة عن تقاربٍ مع الرسومات التصميمية المسربة مؤخرًا، من حيث الشكل العام للهاتف ووجود شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية، بالإضافة لكيفية توضع الكاميرات على الجانب الخلفيّ للجهاز. ما يختلف هو بشكل حواف الشاشة، التي تبدو هنا حادة نوعًا ما، بدلًا من الشكل المنحني الذي شاهدناه في الرسومات التصميمية. أيضًا، تظهر هذه الصور وجود مكبرين صوتيين على الواجهة الأمامية للهاتف، بالإضافة لعدم وجود حساس بصمة على اللوحة الأمامية أو الخلفية، ما يعني أن الفكرة تتمحور حول حساس بصمة مدمج بالشاشة.

بشكلٍ عام، أجد أن هذه الصور تكشف عن شكل جميل وفريد إلى حدٍ ما، يعطي الهواتف طابعها الخاص في ظل التشابه الكبير بشكل الهواتف الذكية الذي نجده مؤخرًا.
في الوقت الحاليّ، لا نعلم متى سنقوم نوكيا بالكشف عن هواتفها الرائدة، ومعظم الترجيحات تشير إلى وقتٍ ما خلال الربع الثالث من العام الحاليّ. حتى ذلك الوقت، سيكون باستطاعة المستخدمين تجربة هاتف Nokia 6 الذي سيتم إطلاقه قريبًا في الأسواق العالمية، أو ربما تجربة هاتف آخر قد تعلن عنه نوكيا خلال الصيف.

9
أعجبني!

التعليقات (9)


جميل
أتوقع عودة قوية لشركة نوكيا
خطوة موفقة
موفق يانوكيا

تصميم الكاميرا ممتاز كنت اتمنى سامسونج تعمل نفس هذا التصميم مع الجالكسي 8
التصميم مميز فعلا
مع كثر هالتسريبات ولهفة التقنيين لجهاز نوكيا .. الله يستر انه يكون جهاز فاشل وصادم لمحبيه
اخر جهاز ممكن اشتريه لاني فقدت الثقة بهاذي الماركة
لازم يجملوا اللانشر تبعن يغيروا الازرق