سامسونج أبدعت في إس 8

الكاتب: ساحا محمد خليل منذ 178يوم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 
لقد هرمنا من أجل هذه لحضة التاريخية، مع عناء طويل من إنتظر اليوم كشفت سامسونج عن جهازها الوحش إس 8 ، بما تحمل كلمات من معنى أن سامسونج أبدعت في جهازها حق المواصفات جد عالية وخصوصا التصميم خرافي مع إزالة home button تضعف في جمالية الهاتف، مع أني من ملاك نوت 4 إنشاء الله راح أنتظر الملك نوت 8 بحول لله سأغير هاتفي بعد أيام طويلة من تدقيق ومراجعة شاملة حول الهاتف.

11
أعجبني!

التعليقات (28)


RM

نعم اهم ابداع فالبطارية ال 5000mAh
تراها 3000 ل s8
3500 ل s8 plus
ترا الرجال يستهبل عليهم
ابدعت في الكثير من الاشياء لكن في البطارية والرام قليلين بعض الشيئ
انتظرو تحديث لاجهزة galaxy s7 واخوه يدمر البطاريه والجهاز سيصبح كثير التهنيق لانهم يريدون من البعض شراء هاتفهم الجديد انها خطة سامسونج وحركة حقيره منهم
ياخي كل شي في الجهاز تمام عدا موقع البصمه اتوقع المستهلك ماراح تعجبه هالحركه خصوصا موازيه للكاميرا
لايختلف كثيرا عن الايدج 7
المفروض الرام6قيقا والبطارية ماتنزل عن4000ملي امبير بالأس8والبطارية بالأس8بلس ماتنزل عن 4500ملي امبير.
فين ابدعت
بالله بلا كذب
ولا ابداع ولا نيله
الجوال يميل للفخامه فقط اما باقي العتاد موجود بأجهزه اخري .. راي
ههههههه كل الإمكانيات ديه والتصميم ده
ويقولك مفيش ابداع هههههههههه
بشر..ميملاش عينهم غير التراب !!!!!
اكل تبن
كنت ناوي اشري جالكسي 8sلكن بعد الاعلان عنه ماراح اشريه بنتظار النوت8لعه يكون أفضل مواصفات من جالكسي 8s.
لم يعجبني لا من ناحية التصميم ولا الزجاج سهل الكسر وظهور البصمات وازالة زر الهوم غباء وموقع البصمة اغبى
لما تنكسر الشاشة روح اشترى جهاز جديد
حجم الشاشة و أبعادعا
المعالج بمعمارية الـ10 نانو
التعرف على الوجه لفتح الجهاز
قزحية العين لفتح الجهاز
نظام بكسبي التفاعلي الذكي

ما هو الجديد في رأيكم؟؟؟
أتحدى أي هاتف على وجه الأرض فيه الحاجات هذه
ابداع من سامسونج
اي ابداع واي كذب بطاريةالاس7ايدج3600وبطاريةالاس8ملي3500وفوق هاذا شاشةالاس8اكبر ويقول ابداع يشيخ ارقد بس انتظرالنوت8 لنه مشوف فيه شي جديد المفروض البطاريه تكوم4000اقل شي ياخي شركات توهاجديده فسوق منزلي اجهزه قوةبطاريتها5000
انا عندي oneplus 3T مواصفاته اعلى وبنصف السعر ، انا احب سلسلة النوت ، لكن للاسف لم استطع الاستمرار مع سامسونج وجشعها مثل ابل ، انا انتقلت الى شركة ون بلص ، تعطي اعلى المواصفات وبنصف سعر ابل وسام.
اعتبر جهازهم الجديد نسخه من نوت 7 لكن بدون زر الهوم ونقلوها للاخلف بمكان سيئ كنت اتمنى من سامسونج اذا ما حصلت وقت كافي لمكان بصمه لو تشيلها ولاتخرب شكل الجوال لانه جميل من الواجهه الاماميه .. رام والبطاريه وقزحيه العين ودقه الشاشه كلها مثل نوت ٧ يعني ما اضافت شي كثير غير مساعد الشخصي الي لايدعم اللغه العربيه ومعالج تقريبا الي ما راح تحس بفرق كبير عن اس 7 فاتوقعي سامسونج بتعدل البصمه في نوت ٨ اما البطاريه والرام اشك يزيدو سعتها لانه مع نوت٧ الكل توقع تحط ٦ وطلع العكس وحاليا اس٨ رام ٤ وتابعت مقارنه اداء البطاريه اس٨ مع اس٧ وكلها تقريبا متقاربه مستوا ماشي فرق وكلها سياسه من سامسونج تقول معالج مايستنزف طاقه بالعكس يستنزف طاقه لكن بنسبه اقل عن العام السابق بنسبه ما تتجاوز عن ٤% وطبعا كل سنه نفس موال ..
ابدعت في استغلال مساحة الشاشة فقط لا جديد والمواصفات كل الشركات قدمت مواصغات مشابه واعلى منه
المشكله انه هالشركات إلي مقدمه مواصفات أعلى...كلها صينية و ثلاثة أرباعها لا تتدعى شنغهاي و جميعها بما فيها هواوي و لينوفو و موتورولا و الون بلس و الأوبو في إختبارات الأداء تجدها خلف الجلاكسي إس و في كل عام تصدر الهواتف.
معلومة أخرى...كل سنة هاتف سامسونج يحصل على أفضل هاتف.
و هالسنة إن الله أحيانا، أذكركم من سيحصل على جائزة أفضل هاتف.
مشكلتنا اننا أكثر عاطفية في النقد أو التقييم.

أنا اتفق معكم البطارية صدمة مقارنة بالاس7 بنوعيه...أولا هل جربنا الهاتفين لكي نحكم على أداء البطارية (يا عزيزي فيه سيارات ألمانية بأربعة سلندر تتجاوز سيارات آسوية و أمريكية بستة سلندرات)...ثانيا للولا مشكلة النوت7 لجاء الاس8 ببطارية أعلى من الاس7 و سامسونج تلعب على المضمون ولا ألومها لانه لو أخفقت هذا السنة لاصبحت في عداد الموتى.
الجهاز قمه في البداع و بتشوفون المراجعات لا تستعجلو..سامسونج ركزت على تخفيض استهلاك البطاريه بدل الزياده في حجم البطاريه و هذي معادله بكفتين و ممكن تلعب على الكفه اللي تناسبك… المعالج الجديد رح يثبت كفائته و الشاشه اعجوبه لا مثيل لها
لا يوجد اي تغير جذري سوى حجم الشاشة و تغيير مكان البصمة للخلف هذا لن يليق للبعض إذا هم مستخدمين جوالات على بصمة من جهة الأمامية من قبل .... وين الجهاز إلي انتظروه عشاق سامسونج لتعويض عن الوحش النوت7؟؟؟
اتمنى ان يكون النوت8 هو الجهاز إلي يرفع راس سامسونج هذه السنة
البطارية ستكون على الاقل مثل الايدج اين المشكلة.. هل تهمكم الارقام فقط؟
سامسونج دايمآ مبدعه