6 مزايا ستدعم هاتفي سامسونج جلاكسي S8 و +S8

الكاتب: samsung galaxy s5 منذ 99يوم



أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن هاتفي سامسونج جلاكسي S8 و+S8 واللذان من المنتظر الكشف عنهما فى 29 مارس الجاري بحدث كبير بنيويورك، وقد ظهرت خلال الفترات الماضية العديد من الشائعات التى تكشف عن المواصفات المنتظرة بالهاتفين الجديدين والتى نرصدها كما يلى:
-تصميم جديد:
من المنتظر أن يأتى الهاتفان الجديدان بتصميم جديد حيث أصبح الهاتفان أكثر نحافة وأكبر من ناحية الطول، كذلك فمن المنتظر أن يوفر الهاتفين شاشة تغطى كل مساحة الهاتف بشكل أكبر من هاتف LG G6، رغم أن كلاً من الهاتفين يأتيان بنفس مساحة الشاشة، حيث قيل إن هاتف Galaxy S8 سيصل بأبعاد 148.9×68×8 ملم، بينما هاتف Galaxy S8 Plus سيوفر 159×74×8 ملم.



– رزليوشن أعلى:
سيوفر الهاتفان الجديدان شاشات 5.8 و6.2 بوصة على التوالى، وقد ذكرت التقارير أن الهاتفين سيمتلكان شاشة بدقة عرض 1400×2960 بيكسل وهى ما تعتبر دقة عرض عالية للغاية توفر جودة مرتفعة فى عرض الصور بشكل كبير.

– مستشعر بصمة إصبع فى الخلف:
من المنتظر أن يضم الجزء الخلفى لهواتف S8 الكاميرا إضافة إلى الفلاش مع وجود مستشعر بصمة الإصبع، وهو الأمر الذى يعد غريب إلى حد ما خاصة فى ظل تخلى الشركة عن وجوده فى الأمام، وهو الأمر الذى فسرته بعض التقارير بعد وجود وقت لدى الشركة للقيام بهذا الأمر.




– المساعد الشخصى “بيكسبى”
من المنتظر أن يأتى هاتفى S8 مزودين بمساعدها الشخصى الجديد “بيكسبي” والذى أشارت الشركة إلى أنه سيكون قادرًا على منافسة كل من سيرى وكورتانا وإليكسا وGoogle Assistants، حيث يعتمد بيكسبى على تكنولوجيا Viv Labs التى استحوذت عليها سامسونج فى وقت سابق، ومن المنتظر أن يوفر تجربة مميزة للمستخدمين.




-منفذ USB Type-C:
كشفت التقارير عن أن شركة سامسونج ستعزز هاتفيها المقبلين بمنفذ USB 3.1 Type-C وهو منفذ الشحن الذى بدأ فى الانتشار بشكل كبير مؤخرًا، وذلك بعدما ظهرت بعض الأجهزة التى تعتمد عليه خاصة لما يوفره من مميزات فى سرعة الشحن أو فى سرعة نقل البيانات.




– مستشعر بصمة العين:
بعدما أطلقتها شركة سامسونج فى هاتفها نوت 7 الذى لم يلق نجاحًا بسبب مشاكل البطارية، ذكرت التقارير أن هاتف S8 سيمتلك هذه الميزة، والتى من شانها أن توفر طبقة حماية إضافية على الهاتف وبيانات المستخدمين.






■ ما رأيكم

■ اذا اعجبك التقرير لاتنسى لايك like



منقول





37
أعجبني!

التعليقات (16)


تمنيت ان البصمة تكون في داخل الشاشة كما ذكر من قبل
ياخسارة لو جد الشاشة بالحجم هذا
صراحة 5.1 كانت جدا كفاية ولو استغلوا المساحة الفاضية في الواجهة كان طلعوا بنتيجتين مرضية للعميل الاول صغرو حجم الجهاز والثاني مسكة الجهاز راح تكون أفضل وأخف وراح يكون الهاتف انيق بحجم مناسب وشاشة كبيرة
موقع البصمة خرب شكل الجهاز والتصميم ماتغير عن اس 7 والخلفية من الزجاج خطأ كبير من سامسونج
الزجاج ل اذواق مثل انت تفضل الومنيوم انا افضل الزجاج لأنه شكل راقي و يعطي اناقة في الألوان و لو أنه قابل للكسر و لكن..... سام تدعم أقوى زجاج و الزجاج يدعم الشحن الاسلكي
معشوقتك أبل ستتبنى الزجاج هذا العام فبلا جهل.
عندما تستخدم أبل الزجاج يصبح عندهم الزجاج أفضل من الألمنيوم (تطبيل أعمى)
في قلم ولا لا
اهم شي القلم
هل يوجد ir ؟
مافي قلم لسلسله نوت فقط
فعلا شاشة 5.
فعلا شاشة 5.1 افضل مساحة بالنسبة لي
سامسونك ستنتهي مثلما انتهت نوكيا لانها تستغفل عملائها واي شركة همها الارباح على حساب العميل يجب ان يكون مصيرها كنوكيا.
إحتمال الاس8 بلس يأتي مع الـIR
رائع
هل انا الوحيد اللي ما يهتم بالمساعد الصوتي؟
@ali almashgry
ربما
بالتقرير ذكرت 6 مزايا
وين المزايا الـ 6

التصميم حسب التسريب ليس الاجمل ويتوقف علي ذوق المستخدم

الرزلوشن لين اليوم ماستفدنا منها ومالقيت احد يستخدم نظارات واقع افتراضي علي الاقل من الي اعرفهم والمشكله على حساب البطاريه اذا ماكان في تقييد على الرزلوشن حسب الحاجه

البصمه بالخلف هل هذي ميزه؟

المساعد الشخصي اعتبره ميزه

منفذ تايب سي خاصيه وليس ميزه لان سامسونج ليست اول من وضعه

مستشعر بصمة العين اعتبرها ميزه

الناتج ميزتين وليست 6 ..0_0