سوني تحوز على 18 جائزة IF DESIGN AWARD للتصميم المميز لعام 2017

الكاتب: Safeer Alshooj منذ 39يوم



حازت العملاقة اليابانية سوني على 18 جائزة IF Design Award العالمية للعام 2017 للتصميم المميز لعدد من منتجاتها المختلفة والتي تم تقييمها على أساس التصميم تضمنت ثلاث جوائز ذهبية ضمن فئة IF Gold Awards.

حسناً ثلاثة جوائز من الفئة الذهبية IF Gold Awards 2017 كانت من نصيب نظارة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ومشغل الأقراص الرقمية PS-HX500 إضافة إلى جهاز العرض التفاعلي “T” ضمن برنامج Future Lap Program.



بقية الجوائز كانت من نصيب أيضاً بعض الهواتف من سوني موبايل وهم هاتف Xperia XZ، و Xperia X Compact و Xperia XA.

طالت الجائزة أيضاً جهاز العرض والإسقاط الضوئي VPL-VZ1000 Ultra ومحفظة سوني Sony Bank WALLET إضافة إلى المكبر الصوتي للنظام المنزلي Sony GTK-XB7 وأيضاً المضخم الصوتي الراقي Sony TA-ZH1ES والساعة الذكية Wena wrist Smart Watch.

على ذات السياق فقد شملت الجائزة سماعة البلوتوث Sony MDR-1000X اللاسلكية وسماعة Sony MDR-Z1R الأغلى في فئة السماعات إضافة إلى مشغل الموسيقى Walkman® NW-WM1Z والكاميرا الرقمية DSC-RX10M3 وصولاً إلى اللعبة الذكية للأطفال KOOV® Coding & Robotics Kit.

القائمة تضمنت سلسلة أجهزة التلفاز BRAVIA® ZD9 Series 4K HDR وأخيراً مشروع “N”لنظام التفاعل الصوتي ضمن برنامج Future Lap Program المستقبلي.

الجدير بالذكر أنه تم تصنيف علامة سوني التجارية ضمن أفضل عشر علامات سمعة في عام 2017 في وقت سابق وفقا لمعهد السمعة Reputation Institute.

عالم سوني العربي | مصدرك التقني بالعربي


للإطلاع دائماً على أحدث الأخبار بإمكانكم متابعتنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي:-

- تويتر

- الفيسبوك

- قوقل بلس

- تليجرام

8
أعجبني!

التعليقات (4)


تستاهل SONY
ماتم شي تقريبا كل الاجهزة حصلت جوائز معقولة ، المشكلة ان كل الشركات تعلن انه منتجاتها حصلت جوائز في هالمعرض ... من نصدق
نظام سوني الحق ماتلحق نزل جهاز في اول ربع من السنه قبل الكل وانسب للجهاز جميع الجوائز..
بس تتأخر في التحديثات