تسريب فيديو لل s8 و يضهر انه شيبه جدت بال g6

الكاتب: rafat__11 منذ 77يوم

اخر التسريبات الواقعية جدا فيديو يوضح ال s8 و يتم تشغيله بشكل كامل و برئيي هو شبيه جدا كبير لل g6 ما رأيكم انتم؟
ما رأيكم هل يستحق الاقتناء بهذا الشكل رغم اني ارى ال s7edg اجمل بكثير ؟

2
أعجبني!

التعليقات (21)

أخي أنت أعمى شي؟ كيف طلع معك انو بيشبه lg g6 وانا عندي s7 edge و مو احلى من ال 8
تاني شي التليفون تقليد، مو اصلي.
تقليد
هذا موديل صيني تقليد و ليس اصلي
هذا كلون
واضح انه ليس الاصلي
الناس ماخذين مقلب بسامسنج على أنها تنتج اسوا أجهزة وخير دليل نوت 7
هذا صيني
حواف الشاشه السوداء في الأعلى و الاسفل مطابقة للخبر السابق قبل كم يوم اصدار تقليد
نسخة مقلدة لان الحوف بالاعلى والاسفت تكون في التطبيقات التي لا تدعم ابعاد الشاشة وليس في النظام
يا اخوان الشركات الصينيه ضعيفه الانفس تقوم بصناعه اجهزه ال s8 لكي تكسب شعبيه وتقوم بلبيع والربح على ضهر سامسونج
الجهازين سميكين مقلدين صناعة صينية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انه أس ٨ تقليد

اولا التاريخ مكتوب على شاشة المؤقت ١ يناير

ثانيا أشكل الايقونات

ثالثا وجود راديو

رابعا شكل الضبط

كل اشكال قديم ترجع الى نوت ٤ واس ٧

ايضا شكل الاستديو والكاميرا ايضا.

الاصدار مارشميلو اصدار ٦ والان اس ٧ اصدار نوجا ٧.
كل ادلة تدل على انه تقليد واخر الفيديو تعلن اذا ارد الجهاز التقليد تواصل معهم.
وشكرا
مع الشباب تقليد..
واضح الجهاز غير منحي الاطراف و موقع البصمة الخلفية غير صحيح و السوفتوير ليس الاصدار الاخير "النوغا"..
الجهاز تقليد وحتى على الطاوله مكتوب منتج صيني وايضا شاشته ليست ايدج
كلنا نعرف بان الشركات الصينيه تقوم بصنع هواتف مقلده طبق الاصل لكن العجيب هالمره صنعو جهاز حتى قبل صدور الجهاز الاصلي هههه.
تقليد واضح واكبر دليل على انه تقليد الاطار الاسود
طيب اكتب تاني مرة صح ولا تجيب شي موضوع غبي متل هاد وشكرا لك
الهاتف تم انتاجه من شركة صينية بناءا على التسريبات
أكلتوا الرجال بـ قشوره ، محد معصوم عن الخطأ ربما كان يجهل أن هنالك أجهزة مقلدة ..

- شكراً لك أخوي ..
الجهاز تقليد...
لكن لا نختلف إخوتي الكرام في أن سامسونج تسطو على الكثير من الشركات وتسرق ابتكاراتها.... صحيح أن سامسونج شركة كبيرة وهي من أكبر الشركات ولكن نادراً ما تأتي إلينا بجهاز لديه مزايا فريدة ومواصفات ليست في بقية الشركات...... وأتمنى من أن يصحح لي من لديه عكس ما قلته وشكرا