صور واقعية جديدة للهاتف Galaxy S8 تشق طريقها إلى الويب

الكاتب: samsung galaxy s5 منذ 129يوم






في الحقيقة، نحن نعرف كل شيء تقريبًا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من المعلومات حول المواصفات التقنية لهذين الجهازين، وحصلنا كذلك على العديد من الصور المسربة للهاتفين كما هو الحال اليوم بعدما تم تسريب دفعة جديدة من الصور تستعرض لنا الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 من زوايا مختلفة.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدرجة وضوح +Quad HD، في حين سيضم الهاتف +Galaxy S8 نفس الشاشة ولكن بحجم 6.2 إنش. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية فهي مماثلة وتشمل ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مدعومة بتقنية Dual Pixel. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هواتف Galaxy S8 الجديدة ستكون مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68 وستدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE وخدمة الدفع Samsung Pay، فضلا عن تقنية الشحن اللاسلكي كما أنها ستضم قارئ قزحية العين وستأتي بشكل مسبق مع سماعات من شركة AKG.

عموما، من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في مؤتمر خاص سيتم عقده يوم 29 مارس بالتزامن في العاصمة الإقتصادية الأمريكية وفي العاصمة البريطانية لندن. وحتى ذلك الحين، فبإمكانك إلقاء نظرة على تصميم الهاتف Galaxy S8 إنطلاقا من هذه الصور المسربة الواقعية الجديدة.

11
أعجبني!

التعليقات (9)


بالهجري متى ؟
يعني اول يوم في رجب ١/٧/١٤٣٨
ما ادري بس احسه طويل زي الريموت
أنا الصراحة ماعجبني لأن مافيه زر الهوم ، الزر هذا كان معطي لهواتف سامسونق طابع خاص يمتاز به ..
العيب الاول ميلان الشاشه مايصلح احسن شي المسطحه ولاراح تلقى له حماية شاشة وبعدين طويل مره ماراح تحس انه 5.8 او 6.2 مقارنه بالاجهزه الثانيه
اذا انحناه زي نوت7 يمكن يصير حلو غيره لا
احس الشاشه فيها غباء
مافي نسخ مو edge ؟
لم يعجبني . غير متناسق بسبب الطول بالنسبه للعرض . غياب الزر الهوم . ارى النوت 4 افضل