جلاكسي أس 7 آدج أو الميت 9

الكاتب: خالد سلفي جزائري منذ 93يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد متابعة الكثير جداً من مراجعات أهل الخبرة في الهواتف الذكية على اليوتيوب وجت أنه هناك هاتفين من هواتف السنة الماضية هم الأقرب للريادة ولهذا السبب أحببت في هذا الموضوع معرفة آراء الأصدقاء أعضاء كيونوتك الطيبين في أيهما أفضل بدون تحيز وبكل صراحة لو عرض عليك هاتف هواوي ميت 9 وجلاكسي أس 7 آدج أيهما ستختار
و شكر مسبق لكل من أجاب على الإستفتاء.

7
أعجبني!

التعليقات (45)

s7 edge افضل
اكيد س7 edge
جلاكسي s7 edge.. لكن لو كنت قارنته مع mate 9 pro لكنت اختبر الmate.
اس 7 ايدج
اس 7 ايدج (رغم صدوره ببداية العام والميت بنهاية العام)
الايدج افضل
فيه mate 9 pro

لكن ماهو ضد الماء
من واقع تجربه و استخدام وبدون أي تحيز
Mate 9 بكل اقتدار
هواوي ميت 9 الأفضل
اني عندي اس7ايدج قمه في الابداع..لكن الميت 9 برو ايضا قمه في الابداع لكن لم اجربه شخصيا
s7 edge افضل
و ماذا عن الكاميرا اعتقد كاميرا سامسونج متفوقة
لم اجربهم لاقرر
صحيح كاميرا السامسونغ أفضل
أكيد الميت 9 أبو 6 جيجا رام ممتاز وسريع
المايت 9
جلاكسي طبعا
الهواوى بردوا تحس انك ماسك تلفون صينى
الهواوى موبايل تانى فقط
جربت الايدج هاتف مميز في الشاشة الكاميرا البطارية مقاومة الماء
الهاتف حساس لو سقط فهو معرض للكسر بشكل سريع
اس 7 ايدج
هواوي احسن
يا اخي،هذه الاسئلة ليس لها جواب واحد،كل واحد يجاوب حسب ميوله،للاسف لا احد يجاوب بحيادية،لكي يستطيع احد الجواب يجب عليه ان يكون استخدم الهاتفين،لان الهاتفين ذو مواصفات متقاربة وكل واحد يتفوق من ناحية معينة على الاخرى،باقي ذوق المستخدم،انا استخدمت الجوالين،اس ٧ اديج عند زوجتي،و ميت ٩ لكن ليس العادي، ميت ٩ بورش ديزاين عند مديري،اقول بكل حيادية ميت ٩ بورش ديزاين هو احلا واقوى جهاز للجين وهذا عن تجربة،لكن بالنسبة اس ٧ اديج مع ميت ٩ العادي فكما قلت،ذوق المستخدم هو الحكم
شكراً لك يا أخي
الهواوي جدا ممتاز بس فيه عيب واحد انتبه منه هو وكل الجولات الصينيه شاشته جدا لامعه فتعكس الاضائه بشكل جدا مزعج جدا جدا ياثر ع عيونك انا استخدمة ميت8 جلس اربع ايام عندي وبعته مرة ازعج هيوني والحين استخدم الايدج جهاز جدا جبار بس عيبه ماتحصله حماية لشاشته ويقولو تنخدش مع انه لي شهر معي وامورة تمام
بختار ميت 9 عشان البطاريه و السماعات ستيريو
Samsung Galaxy s7 adeg
edge
شركة هواوي ابدعت في الميت 9 ولا غبار عليه وعلى جميع أجهزتها الرائده ولكن لا أستطيع ان اقارنها مع سامسونج لأنني لم أرى اي جهاز من هواوي يستطيع مقارعت في الشاشة او في الكاميرا وجماليتها ...
اس 7 edeg
طبعا اس 7 ادج
اس ۷ افضل في کل شی
اذا المقارنة بين
mate 9 pro
7 edge

انصحك بالميت 9 برو

واذا
mate 9 النسخة العادية
اختر الجالكسي الايدج
وبالنهاية الامر عندك شوف انت وش ميولك ووش تحب بالهاتف لأن الجهازين روعة. ويستاهلون الاقتناء بجدارة
عندي ايدج٧ وعندي هونور٨ .ولو كانت شاشة الايدج على هونور لاصبح جهازي الاول..باقي الامور كمقاومة الماء لا تهمني. في إنتظار جالاكسي ٨