لأصحاب أجهزة الجلاكسي نوت

الكاتب: خالد سلفي جزائري منذ 334يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثير جداً من المميزات الموجودة على أجهزة الهواتف الذكية لا نستعملها إطلاقا ومنها القلم في هواتف سامسونج سلسة النوت أنا شخصيا مررت بتجربة قصيرة مع هاتف نوت 3 وقد إستخدمت القلم في اليوم الأول فقط من أجل التجربة فقط اليوم في هذا الموضوع أحببت أن أسأل جميع الأصدقاء في كيونوتك ممن يملك هاتف نوت بكل صراحة هل تستخدم القلم وهل تعتقد أنه مفيد وشكراً لكم جميعاً

13
أعجبني!

التعليقات (47)

انا عندي نوت4 نادرا جدا ما استخدم القلم
استخدمته في النوت 2 واجده يؤدي غرض كبير و
معاي نوت 4 واستخدمه كثيراً، فهو مفيد جداً وبه مميزات رائعة
استخدمت نوت 2 ونوت 3 والحين معي نوت 5 ولا استغني عن القلم
أنا عندي نوت 5 وأستخدم القلم بشكل يومي ومستمر ، وهو مفيد لكن ممكن بعض الشركات عندها نفس المزايا الي فيه لكن بدون قلم.
اني ايضا مررت بنفسك تجربتك .. وفعلا لم استخدم القلم الا أيام قلائل .. لكن ربما هناك من يستفاد من مميزاته ويستخدمه باستمرار .
استخدمت النوت 1 و2 و4 وكان اهم سبب لامتلاكهم هو القلم لانى لا استطيع الاستغناء عنه خاصة بعد المزايا الجديده التى اضافوها
نعم وهو من أسباب حبي للنوت
اتفق معاك
أنا حبيت سلسه النوت بسبب القلم
وامتلك النوت4
وبدون القلم لاتسطيع تصوير الشاشة بشكل طولي والرسم واقتصاص وغيرها من المميزات
أنا جربت جالكسي النوت1والنوت2والنوت3بس كنت اشري جالكسي نوت عشان الشاشة أكبر من فئة جالكسيS وكان أستخدامي القلم قليل جداً بالجاكسي نوت.
انا جربت نوت 1 و2 و3و4و5 وللاسف انكسرت شاشة نوت 5 وبعته والحين معي htc 10 واكثر شي افتقدته هو قلم النوت بصراحه
ولا عمري استخدمته ولامره ومعي نوت
انا من مستخدمي سلسلة النوت
واحد اهم اسباب شرائي ل هالسلسلة القلم
بداية من نوت 2 الى 5
ولحد الان اعتمد ع القلم بشكل كبير جداً
في قص الصور من اي برنامج ومشاركتها الكتابه عليها بالسناب بالتحديد والكتابه ع الصورة التعديل ع الصور الملتقطة إخفاء عيوبها،
بالانستقرام لاتحتاج تمرر اصبعك كل مره علشان تنزل وتطلع ع الجديد
يكفي القلم يكون فوق الشاشة وراح تنرل الصفحة بشكل تدريجي تتصفح وتوقف عند اللي يعجبك بمجرد رفع القلم.

مميزات كثير صراحة مالقيتها باي هاتف ثاني
القلم ضرورة
معايا نوت 3 واستخدامه شبه منعدم
انا خرب من كثر ما استخدمه نوت 5
انا جوال نوت 4 ولا اقدر استغني عن القلم .. ke
السلام عليكم
انا عندي نوت 5 واستخدم القلم باستمرار وهو مفيد جدا بالتصميم وكنت ارى دائما ان حركة او دقة القلم بحاجة الى تطوير اكثر لتصبح الى حد ما اقرب الى القلم الحقيقي وصراحة عند تجربتي للنوت 7 وجدت ان هناك تطوير كبير بدقة القلم لم يتم ذكرها كثيرا عند التسويق للنوت 7 فقلم نوت 5 دقته بحدود 2000 بينما دقة قلم نوت 7 تساوي الضعف وعند استخدامه تجد انه قريب جدا للقلم الحقيقي ، ولكن للاسف الكل يعلم مشكلة النوت 7 وان شاء الله يكون النوت 8 افضل وافضل وشكرا .
عندي نوت 4 وللاسف القلم مكسور كنت استخدمه احياننا بس انه مفيد جدا ومهم
نادرا جدا
استخدم نوت من اول السلسلة تقريبا القلم مهم جدا وتطور كثيرا مع السلسلة وفعلا من أسباب إقتنائي لهذا الهاتف هو القلم
ازا اشتريت نوت خاصة نوت 5 اكيد لازم تستخدم القلم
أنا استخدم نوت4 و من قبل نوت3 ولا أستطيع الإستغناء عن القلم فهو يساعدني كثيرا في عملي.
اسمع يا عزيزي كاتب الموضوع حقيقةً موضوعك من اساسه سخيف ...فقط لإثارة الفوضى والبلبله ...مع احترامي الشديد لك ...
النوت منذ ظهوره ... كما قيل: (((((إذا خرج القلم تصمت جميع الأجهزة الأخرى)))))...
هذه طبعآ لا يعرفها إلا عشاق هذه السلسلة المميزة ...
أملك نوت 4 ولا استغني عن القلم ضروري جدا
السلام عليكم....
عندي نوت 5....بدون القلم ماستخدم التلفون اطلاقآ
معي نوت 5 واستخدم القلم كثيرا وبسببه احب سلسله النوت وارى انه لايوجد اي شركه تجرء ان تتحدى سامسونج بالقلم لانه الاررووع بلا منازع استمتع بالرسم به والكتابه وتسجيل ملاحظاتي واذا اردت ان اسجل ملاحضه سريعه فقط اسحب القلم والجهاز مغلق واكتب ملاحظتي واعيده مكانه مباشره انا ارى ان القلم هو مايميز النوت
القلم يساعدني في الكثير من الامور ولا يمكنني الاستغناء عنه نهائيااا
القلم في النوت يعتبر هاتف مصغر في يدك.
مثل الرموت كنتروك حين التحكم بالتلفزيون.
استعمل النوت بسبب وجود القلم ومهما بلغ التطور لن يستغنى عن القلم .
انا لدي نوت 5 و استخدم القلم ليس كثير جداا لكن مهم و وجوده اهم شي و اني استفاد منه كثيرا في القص و الكتابة و مميزاته لا يمكن الاستغناء عنها