هذا هو هاتف BlackBerry Mercury الجديد بنظام الأندرويد !

الكاتب: sifan ali منذ 11يوم

كشفت شركة TCL الشريك الحصري لشركة بلاكبيري الكندية عن هاتف BlackBerry Mercury . الشركة عرضت هاتف BlackBerry Mercury للجمهور خلال مشاركتها في مؤتمر CES 2017 المقام في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ، لكنها أبقت معظم تفاصيل الهاتف طي الكتمان . 
هذا هو هاتف BlackBerry Mercury الجديد !
شركة TCL هي نفس الشركة التي تصدر هواتف Alcatel ، و لديها اتفاقية تعاون مع بلاكبيري يسمح لها بتصنيع هواتف ذكية تحمل علامتها التجارية ، و قد سبق و أطلقت هواتف أخرى مثل Blackberry DTEK 50 و Blackberry DTEK 60 .
لم تفصح شركة TCL المصنعة للهاتف عن مواصفاته ، و لا موعد إصداره أو سعره ، و قد خلا البيان الصحفي من أي إشارة إلى ذلك ، رغم ذلك فقد تأكدت بعض التفاصيل الأخرى بخصوص تصميم الهاتف و نظام التشغيل .
هاتف BlackBerry Mercury سيأتي بالتصميم التقليدي لهواتف البلاكبيري حيث لوحة المفاتيح الكاملة QWERTY و تعمل كلوحة مفاتيح و لوحة لمس إضافة إلى وظائف أخرى ، و هناك أيضاً الشاشة القابلة للمس و التي يبلغ قياسها 4.5 إنش بنسبة 3:2 ، و هناك منفذ USB-C ، و مستشعر بصمات في زر “المسافة” في اللوحة ، و الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 7 Nougat .
تقارير سابقة رجحت أن هاتف BlackBerry Mercury سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 188 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و سعة تخزين 32 جيجابايت ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، لكن كل هذا لم يتأكد بعد ، و حتى ذلك يمكنك مشاهدة الصور الرسمية للهاتف من معرض CES 2017 : هذا هو هاتف BlackBerry Mercury الجديد ! هذا هو هاتف BlackBerry Mercury الجديد ! هذا هو هاتف BlackBerry Mercury الجديد ! 

7
أعجبني!

التعليقات (10)


للاسف لازالت تستخدم كيبورد اعتبر هذا الهاتف نسخه من بلاك بيري برايف مع معالج متوسط وارشح ناس الي تحب استخدام كيبورد وعشاق سلسله بلاك بيري راح يشترونه
رغم جمال الهاتف إلا أنني أستغرب تمسك بلاكبيري بالأزرار؟
بلاك بيري لرجال الاعمال حاجه راقيه كان يستخدمه الرئيس الامريكي باراك اوباما
زر اعجاب لدعم لو تكرمتم
الكاميرا 188 ميغا. هذا قمر صناعي مو جوال
جمييل .. ke
كاميرا 188 او 18 ؟؟
18 عفوا غلط في الكتابه
كل يوما ترذلون.. بلاك بيري كل اصدار اقبح من الي قبله .. تحاول باصرار تقتحم السوق