الأبل ماذا لو دخلت سوق الأندرويد ؟؟

الكاتب: ساحا محمد خليل منذ 1 سنة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعنا اليوم عن فكرة خطرت علي بالي أريد أن أشركها معكم ونناقش بهذوء تام
ماذا لو فكرت شركة الأبل بصناعة هواتف بنظام أندرويد كيف سيكون هاتف بنظرك بغض النظر عن شركات المصناعة مثل سامسونج لو دخلت الأبل لسوق الأندرويد هل سا يكون تنفس كبير تصور معي ذلك.

هذا الموضوع لنقاش المرجو مشركتنا أراكم

2
أعجبني!

التعليقات (18)

لو نظام الاندرويد التابع لشركة سامسونج اعتقد رح يكون احسن هاتف بالعالم
لو تدخل مع مواصفات الايفون 7 الحالية راح تصيبك جلطه قلبية ههههه
لأنه راح يعلق بشكل كبير جدا
ابل ليس لديها الا النظام... ولاتقارن مع شركات متواضعة من حيث العتاد

اكيد بتفشل بنسبة 100%
مواصفات قليله جدا مقابل اجهزه الاندرويد
ابل اذا مع جوجل راح تطيح مش دليل على انو جوجل فاشله لا لانو ابل عندنا خطة محددة ماشيه عليها فصعب انها تغير لو غيرت راح تدخل في مشاكل من ناحيه التصميم والبرمجه وغيرو
بتسوي ضجه والناس بتشتري لفتره وبعدين بينسحب عليه
حيكون فاشل لان مواصفاتها ضعيفه وهو اصلا فاشل
رح يفشل ..لانو مواصفات اجهزة ابل ضعيف بالنسبة لاندرويد، هية تعتمد على نظامها لتقوية اجهزتها.
سوف تدمر سوق الاندرويد تمام
اسعدالله مساءكم!!اخباركم!!بالنسبه للموضوعك واالله راح تفشل فشل وتفلس كل الشركتين!!لان ابل عندها خطه اسمها تراني انا اعرف اصنع نظام ههههه!!والاندرويد نظام مفتوح وامكانيات ايفون كارام وكذاراح تعلق وكذا لوانه العكس ممكن يكون لها نجاح يعني مثلا جالكسي اس7 برامه4 جيجا وبنظام اي او اس ممكن انها تنجح!!واتمنا توصل المعلومه!!واسف ع الاطاله!!..^_^..
اعتقد ان ابل اذادخلت سوق الاندرويد ستفشل فسل ساحق من طرف سامسونج ادلان سامسونج هي افضل شركة في نظام الاندرويد من ناحية النظام و الواجهة و المميزات الكثيرة و التي تلتقي مع قوة هاردوير اجهزة سامسونج (الرائدة)
لن تطأ الإبل ارض الاندرويد وإن فعلت فإن قبائل بني جوجل والسامسونغ وسواها ستستبيح مضارب الإبل وتسبي نظام الأيواس...تباً لك ايتها الإبل...
رح يدخل في مسلسل مكسيكي من التهنيج و التشنج
العتاد المصنوع في ابل لا يصلح الا لنظام تشغيل ios
نفترض انها حتدخل اكيد مش حتدخل بموصفات الموجودة حاليا في أجهزتها لاانها لاتتماشا مع الاندرويد حاليا في النهاية الشركات الموجودة حاليا في الاندرويد تعمل في شعل جبار وخاصة بالنسبة ليا سامسونج وهواوي وشاومي
بصراحة لو مفيش شركة ابل رانا حاليا في عالم الاندرويد مزلنا في رام 2 قيقا لكن بسبب منافسة الشركات علي ابل والتغلب عليا نحن عشاق الاندرويد نتمتع بموصفات وتنوع خيالي بالرغم ليس لدي اي عشق لشركة ابل لكن ارفع لها القبعة كيف تدير في امورها وتحتفظ في زبائنها
أنا أشوف العكس إن دخلت أبل إلي سوق الأندرويد راح يكون تغير جدري تتمشى مع مواصفات نظام ios من حيث الامان وسوفتوير علي شكل الأندرويدي بمواصفات عالية وغالبا ستخصيص متجر خاص بتطبيقات لها بجودة أكثر فعالية
هذا موضوع فقط لنقاش كما يعلم الجميع أن أبل وشركات المساندة لي غوغل وعلي رأسهم سامسونج في صراعات وتنفس شديد في حلابة المصارعة الابل ليست غبية لدخول في سوق الأندرويد إن قامت بذلك راح يموت نظام ios بكل ما قامت بإنشائه هذي سنين
عتاد أجهزتها لا يسمح