انحذفت كل صوري وفيديوهات ومستنداتي

الكاتب: emmey منذ 89يوم

السلام عليكم
ممكن احد يساعدني بسرعه انا جهازي نوت 4 ولكن اليوم اختفت كل الفيديوهات والمستندات والصور من جهازي وعددها كبير و خايفه ما ترجع ابد ابي احد يساعدني انا ماعندي ذاكره خارجيه ولا مسويه فورمات للجهاز ولا حذفت البيانات

أعجبني!

التعليقات (17)

في طريقه لاكن بدها روت
غير الروت ساعدوني فيه صور امي المرحومه وابيها للاسف هو انا ما حذفت شي بس فجاه اختفى كل شي
الي اعرف انا في طريقه بدون روت لسترجا الصور فقط
عن طريق برنامج diskdigger
بس ماترجع الصور المحذوفه ولا المستندات ولا الفيديو جربت بس مارجع شي
فيه طريقه استرجاعها عن طريق الحساب .. خش ع حسابك القيميل تحصلها
المصيبه في الايميل مايوجد شي غريبه
برنامج في قوقل اذا كان محمل في جهازك تجدين كل صورك والفيديو اسمه photos
وفي برنامج آخر اسمه dumpster
جربت مانفع اي شي
تحتاج جهاز كمبيوتر و تنزلين برنامج استرجاع الصور والفيديو مثل ما وضح لك الاخ loove عن طريق برنامج diskdigger >>>
ياغاليه موضوع الروت مايخوف وسهل جدا من نفس جوالك تسويه في كذا برنامج تسويه مثل كنج روت ثم اي برنامج استرجاع يرجعلك اغراضك
بعدها شيلي الروت من جوالك بنفس برنامج تركيب الروت هذا لو ماتبي روت بجهازك
وجهازك حاليا خلص ضمانه فمافي خوف من الغاء الضمان
شكرا اخ ابراهيم جربت برنامج diskdigger لكن مارجع الا الصور الموجود وصور التصفح للنت ويقولون تحتاجين تسوين روت علشان تطلع باقي الصور
شكرا اخ شاطح انا ما اعرف اسوي روت بس بسئلك يعني اسوي الروت بكنج روت لازم اسوي نسخ احتياطي يعني كل شي موجود راح ينحذف بعدين يرجع كل شي لان انا ما اعرف كيف ينجح معي الروت اخاف يخرب جهازي بعد قالت لي وحده من البنات استخدمي برنامج fonepaw android data recovery هو ممتاز بس يحتاج روت يعطيني البرنامج ان لازم اكون مسويه روت طيب ياريت احد يقدر يفيدني بروت super us هل هو ممتاز
انا سويت روت من كنق نفس جهازك ولا راحت الصور نفسه
سويت روت وانت محدث لنظام مارشيملو الى هو 6.0.1 لان روت كنق رفض يعمل معي لان ابي احمل برامج استعادة الصور
ايه مارشيملو بس اني حوسات فيه لين قال نعطيك روت بس فكناا
اظن اني استخدمت كنق روت مو اخر اصدار
شكرا جدا على اهتمامك طيب وانت تعمل على البرنامج كم احتاج منك من وقت وهل ارسل لك رسائل وطلب الانتظار وانتظرت لمدة ساعات واتمنى لو تعرف روت مايعذبني تساعدني فيه جزاك الله خيرا