النقاش بشكل عام عن النوت 4 وساسية سامسونج

الكاتب: ماهر البريكه منذ 1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخواتي الاعزء ان شاء الله تكونوا بخير ...
حبيت اطرح موضوع للنقاش ... مع اني انا من محبي النوت 4 وانتظرت تحديث المارشميلو بفارغ الصبر ... وبعد وصول التحديث فرحت كثير ... لكن بعد فترة انصدمت وتعجبت من سياسة سامسونج ولم افهم ايش الهدف منها حيث اني وجدت اصدارت اقل من الجلاكسي نوت 4 ولا حتى تتقارن فيه كعتاد او شكل او قوة او ادء ... فيها اصدار واجهة تتش ويز الجديدة كامثال j7 او j2 وغيرها ... فيها شكل الهاتف الجديد والثيمات والضبط وغيره بالمقابل ظلموا النوت 4 في هذي الاشياء ولا اعلم لماذا يعني شوف سوني او اتش تي سي او ال جي لما تحدث بيكون التحديث للاجهزة الاقديم كما الاجهزة الاحدث الا شركة سامسونج ما ادري ليش تسوي كذا ... مع العلم انه النوت 4 عتاده قوي واداءه جيد مقارنة بالاجهزة الاخرى مثل j7 ... j2

13
أعجبني!

التعليقات (27)

اخي مع احترامي لك .. الجهاز صار قديم حبتين وطبعا ماحتلاقي نفس سوفت وير الجديد والا المستخدم مارح يغير جواله للجديد .. كل شي اله وقاه ووقت النوت 4 انتهى
جهاز ممتاز و انصحك تثبت عليه روم النوت 5 المعدل و عيش الحرية
نوت 4 أداءه ممتاز جدآ وهذه الأجهزه j2 و j7 لا تقارن به أصلآ النوت4 جهاز يجمع مميزات الماضي والحاضر ولكن سام ليست غبية إذا حدثته للواجهة الجديده فلن يكون علي المستخدم تغيرة لنوت 5 أو حتي نوت 7 فالنوت 4 لا ينقصه سوي تحديث قوي سيسحق جميع الأجهز خاصه إذا كان تحديث يجلب مميزات كاميرا نوت5
أتفق معك
افضل جوالات سامسنج نوت3ونوت4 لوادري ماغيرت جهازي لنوت5 نصيحه من اخ لا اخ خلك علا النوت4 ولا تحدثه
بالعكس النوت 5 جبااار
بسوي لك مقارنة سريعة بين نوت4 و نوت5
نوت4 يمتلك
أشعة IR
3 ميكات أفضل في تسجيل الصوت
يدعم بطاقة الذاكرة
بطارية قابلة للازلة (يفيدك مع منتج battery kit اللي من خلالة تقدر تشحن البطارية بدون الجهاز )
يدعم التوصيل بسلك HDMI بيناما النوت5 لايدعم
النوت 5
بصمة أفضل
كيمرتين افضل
شحن لاسلكي (هاتفي نوت4 يدعم الشحن لاسلكي عن طريق S changer view cover و هناك عده طرق للشحن الاسلكي منها مع تغير كفر البطارية او تركيب قطعة الشحن لاسلكي )

اخي فادي ممكن تذكر لي مميزات اكثر موجوده في النوت5 ولا توجد في نوت4 ؟
افضل جهاز جربته من سامسونج بصراحة وهذا رأي الشخصي النوت ٤
افضل اجهزة سامسونج هيا سلسلة النوت من اول نوت3 الى نوت5 اجهزة رائعة واداءها قوي
وانا من مستخدمي النوت5 وصراحة جهااز رااائع جدا واداء قوي وانا اعتبره احسن جهاز من سامسونج
نوت 4 اسطورة سامسونج، كرف معاي سنتين وناوي امشي به سنة كمان ان شاء الله
كنت بغير للنوت 7 ومع الانفجار
اجلت التغيير وللامانة النوت 4 بطرااان
هواوي افضل شركة
انا معاي moto g
وشغال معي تمام بدون مشاكل
جهاز عملي جدا
صحيح املكه من ثلاث سنوات
الاصدار الاول من موتو جي
أنا انتظر اكتمال اصلاح مشاكل روم نوت 7 الموجهه إلى النوت 4 يحمل كامل مميزات نوت 7 إلى نوت 4 للمزيد من التفاصيل ابحثو على موقع XDA
من وجهة نظري له سببين
الأول من الناحية التسويقية ع شان لما تشوف جهازها الجديد والقديم تحس الفرق والثاني سامسونج لديها مميزات في السوفتوير مو عند غيرها وتحديثات سامسونج دائما تأتي بمميزات جديدة ولو حدثت أجهزتها القديمة راح تكون ثقيلة وتهنق وراح يطلع فيها مشاكل كثير
العاب مهكرة* لاحظ nova 3
العاب قتلي اكشن مهكرة
شكلك من النوع الى يمل بسرعة ودى مشكلة ملهاش علاج لان الكمال لله وحده
هتاخد النوت 5 وتقول ليش ما فيه ذاكرة خارجيه واشعة ir
بتاخد النوت 7 وتقول الاس 8 افضل منه
ان لم يرضيك النوت 4 رغم كل ما شاهدته من مدح بالتعليقات ومن اشخاص استخدمته واستخدمت الاحدث منه فتاكد انه لن يرضيك اى هاتف آخر
عش حياتك واستمتع بجهازك ولا تلتفت الى اشياء بالهواتف الاخرى كمستخدم عادى لن تفرق معك الكثير
بخصوص سياسة سامسونج بالتحديثات انت تتكلم وكأنها الام الحنون او جمعية حكوميه غير ربحية ستنفذ كل طلباتك دون مقابل
هذه شركة رأسماليه شأنها شأن باقى الشركات هدفها الاول والاخير الربح ولن تضيع اى فرصة لاخراج ما فى جيبك عن طريق ابتزازك لترقية هاتفك للاحدث
افضل جهازين جربتها من سامسونج هو نوت 2 ونوت 4 .... ولكن حقيقة بعد ما كنت متعصب لسامسونج طيلة 5 سنوات ... الان تغيرت نظرتي ... لانني وجدت بعض الشركات افضل من سامسونج مثل htc....هواااوي .....قوقل .... وغيرها ... طبعا في اهم نقطه وهو التحديثات لسفت وير .... وشكرا للجميع وبالخصوص صاحب الموضوع وهذه وجهت نظري .
شكرا لكم جميعا اخواني على تعليقاتكم الاكثر من رائعة وانا وضعت الموضوع من اجل الفائدة
في العام الماضي كنت استعمل نوت2
ثم انتقلت لS6ايدج بلس

ومن يملك نوت4
يلزمه ينتقل لنوت8
بكذا بتصير نقلة نوعية

وطبعا اذا جيت ترقي لنوت7
التصميم, تايب-C , تحسن القلم, تحسن البصمة, تحسن الكاميرة, التحكم بدقة الشاشة, مبرد داخلي للجهاز
رام4 قيقا, شاشة الايدج, مقاومة الماء والغبار,
زجاج قوريلا 5, شحن لاسلكي, دعم تقنية HDR الشاشة,

والي بتفقده اشعة الir وعدد 3مايكات

فقط

شكلكم ما تدرون ان فيه ناس تغير جوالاتها كل سنة
يا ساااااتر

طبعا لو تغير من ايفون لايفون
بتوقف على 3 فروقات الله يخلف

تحياتي
يعني الشركة ناقصة مشاكل مع النوت4ولا ايش
افضل جهاز فى سلسله النوت نوت 4 حقا بعظ تجربه طويله يكفى وصله ال Ar وازاله البطاريه واضافه بطاقه ذاكره خارجيه
سلسة الS افضل من النوت
لو من الS3 الي S7 رؤعه
النوت4..جهاز راقي...ونكدر نحمله روم .مطبوخ..ولكن