هواوي Mate 9 قادم بماسح قزحية العين - شائعات

الكاتب: bndar منذ 320يوم

في عالم الهواتف الذكية – أو غيره – لا يخلو من الشائعات. والآن تتحول الأنظار إلى هواوي، التي على الرغم من كونها لم تعلن عن ذلك بشكلٍ رسمي، إلا أنها على وشكِ إطلاق هاتف هواوي مات Mate 9. وعن أحدث الشائعات في هذا المضمار، سيأتي الهاتف بماسح قزحية العين Iris Reader.
إن صح الخبر؛ فهذا يعني أن جالاكسي نوت 7 سيواجه أول مُنافس له يوفر تلك الميزة، في اللحظة التي تواجه فيها سامسونج بعض المشاكل التي قد تؤثر على قيمتها السوقية.

ووفقًا للصورةِ التي تم تسريبها على شبكة الإنترنت، يظهر فيها هاتف هواوي مات 9 مع اثنين من المستشعرات، الأول تابع للكاميرا، والآخر هو ما تتحدث عنه الشائعات بأنه ماسح القزحية. لكن لا يوجد أي شيء يؤكد تلك المعلومة.

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع العديد من المميزات الأخرى، مثل شاشة 6 بوصة (1080p)، ومعالج كيرين 960، وكذلك كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل، فضلًا عن أحدث إصدارات أندرويد – أندرويد 7.0 نوجا -.
الهاتف يبدو رائعًا، في انتظارك يا هواوي.

المصدر: AndroidHeadlines

7
أعجبني!

التعليقات (8)


1080p ما كانهاصارت قديمة شوي
التصميم اصبح مكرر ولا يختلف شكل الميت 7و8و9 سوى بتغيير شكل الكاميرا الخلفية
شاشة full hd لا تعليق
سلسلة الميت جيدة لكنها لا تقارن لا من قريب ولا بعيد بسلسة النوت
شي حلو
لكن الميزة الرتقبة عندي
هي الشحن السريع الخارق

يقال شحن 50% خلال 5 دقائق يا ستاااار
لا باس بها لكن لا اعتقد انه في مستوى منافسة النوت7 لكن يبقى هاتف جميل غير انه يبقى هناك تردد لكون شركة هواوي شركة غير عريقة و جديدة
في انباء عن وجود نسخة 256 قيقا ورام 6 قيقا
وهذا مو مستبعد من رائدة الهواتف المحمولة هواوي
شهر او اقل موعد الاعلان عن الميت 9
لن يكون هناك اي منافس في العالم على فئة النوت وخاصة S Pen
هاتف رائع وجميل الشكل لكن شاشة full hd لا تليق بهاتف رائد مثل mate 9 فهذه الدقة تضعها هواوي في هواتفها المتوسطة مثل 5X الذي سعره حوالي 200 دولار فقط
جميييييييل جدا ..جعله من نصيبي على خير يااارب