من منكم جرب بوكيمون جو ؟ و هل اعجبتك ؟

الكاتب: magneto منذ 1 سنة

لا شك من ان اللعبة الجديدة بوكيمون جو احدثت ضجة كبيرة في انحاء العالم و في وقت قصير . بل انها قفزت بأسهم شركت ننتندو بنسبة ٨٧٪ (في اخر خبر سمعته) . فاللعبة أسرت تفكير الكثيرين .

سؤالي هنا ، هل جربت اللعبة ؟ و لماذا اعجبتك او لماذا لم تعجبك ؟

3
أعجبني!

التعليقات (33)

فارطه
اللي اعرف بعدها ما نزلت الشرق الاوسط
انا اشوف اللعبة سخيفه لأني ما احب البوكيمون
لكن اللعبه حققت احلام الناس انهم يصيدون بوكيمونات
من زمان الناس تنتضر هالشي حتى يوم كبرة
لقد سمعت اخبار من مصادر موثوقة بأنها وسيلة تجسس علينا
فين مصدرك الموثوق ، شكله الواتس
حبي أني اتابع اكثر من برنامج واحد لمثل خاذه الأخبار اني اتابع 8 برامج مختصة و كلهم اكدو نفس الخبر و هو التجسس علينا ونته مفكرت ليش لعبة تحتاج انترنيت يكدرون يسووها بليا نت
شوف آخر تعليق رديتك
اخوي اللعبة ما صدرت بالعالم العربي كيف يتجسسو عليك انا محملها عن طريق pocmon go apk
أنا أول ما لعبتها شفت نفسي في مخزن مجمع تجاري

وحذفتها على طول
ما جربتها وفكرتها ما عجبتني
انا حملتها .. وصدت 4 بوكيمونات

الصراحه لعبه فاشله ووممله جدا

تم الحذف
بالمختصر ليس لها اي هدف
تحمل كم من التفاهه والانحطاط
انا حملتها بس م عرفت العبها كيف
كل ما صغر عقل اللي يلعبنا كل ما زادت اهتمامك بها.. و اللي يسوق و يصدم بالسيارات بسببها اعطيه مرتبة شرف بالتفاهة و قلة العقل.. قد تسبب قتل الاشخاص بسبب التفاهة..
ياجماعه ... اللعبه مثل اي لعبه تحاكي العالم الحقيقي
لها جوانب سلبيه وايجابيه ... والمقوله تقول (الناس تكره ما لا تفهمه)
اللعبه المفروض تكون للمرح مثل غيرها مثال كاندي كراش وكلاش اوف كلانس وغيرها
وعن سالفه التجسس ترا الحكومات او العصابات ماتحتاج إلا شركه كبيرة مثل نيتيندو عشان تجسس على شخص او مكان او دوله
كبستين على الازرار ويطلع لهم كل شي
ياجماعه فكرو فيها حتة اللعبه تجبرك على المشي وهني فايده للاعب يحرق سعرات حراريه

الله يهدي الجميع
اللعبة لاقت ترويج وتهويل اعلامي ستنتشر وبقوة...حتى الشائعات..عن المواقف الي تكون فيها الناس باللعبة كلها اعلانات مدروسة للعبة ..
العاب في قمة الوقاحه حقآ انها تدعو لشك الكبير إذ لم يكن مؤكدا تجسس ... بلعقل تصور في الشارع وفي المنزل وفي كل مكااان ...
لعبه مشبوهه ووقحه الحذر يا شباب انا شخصيا كنت امس في الشارع فشاهدت بعض الناس يصورون وسمعتهم يتحدثون عن البيكمون واصتياده فعرفت انهم يلعبونها ...شيء سخيف جدآ ومغرف
بكل بساطه تقدر تلعب بدون كاميرا ، ي ابراهيم
لععبة ممتعة وعجبتني بس لسا للاسف مو كاملة عندنا
للاسف عندنا في العالم العربي مافيه شيء جديد يتقبلونه عادي، لازم يطلعون عليه اشاعات وبلبله اللعبة تستخدم صلاحيات مثل تطبيقات كثيرة منها تطبيقات التواصل الاجتماعي والخرائط وغيرها ولا فيه اي دليل انه اللعبة للتجسس لكن ناس كثير مصدقين
مملة جدا جدا
الصراحة ومن غير تعصب اللعبة زفت وانا اللي كرهتوا فيها انو تذهب الى اماكن وتصطاد البوكيمونات يعني انا ابروح سوق او ماركت وانا اتسوق اشغل الهاتف والعبها واصطاد البوكيمون واللة الناس بيضحكون علي اللعبة ساذجة بمعنى الكلمة
هذه اللعبة تجسس على كل الدول حيث ان اسرائيل حذرت من لعبها امام مقر للجيش لانها تتجسس عليهم.برأي هذه ليست لعبه لانها تتطلب فتح الكاميرا و الgps بالاضافة الى انها تنتهك دين الاسلام بحيث طلبت مني الدخول الى المسجد و تصوير زواياه من اجل التقاط البوكيمون
اخوي محمد اولا تقدر تلعب بدون كام وبدون ماتصور ، بعدين وش اللي تنتهك دين الاسلام .. حسستني ان التصوير حرام ، ياخي الحرم مليان كاميرات ، بعدين اللعبه فكرتها ان البوكيمونات تظهر في الاماكن اللي يجتمعون فيها الناس بالعاده مثلا مكان عام او مول او ملاهي او معلم سياحي او مسجد لان المساجد يجتمعون فيها الناس ، وترا مانك مجبور تصيد البوكيمون في المسجد روح دور مكان ثاني بس لاتطلع كلام وتقول تنتهك وماتنتهك وتجسس وكلام فاضي وانت ماعندك ادله ولا مصادر ، بعدين ع فكره الاماكن العسكريه في كل الدول ممنوع التصوير حولها ولو تصور حلوها شلوك ولعنو سابع سابعك هذا شي مفروغ منه
شكرا على وجهة نظرك اخي اوتار لكن من متى اخترعوا لعبة يكون فيها الgps و camera من الشروط.الاساسية؟
نزلتها لعبتها دقيقتين ما حبيتها مسحتها
كنت بالعبه لكن في اليمن النت زفت حق الجوال
الله أعلم ما وراء هذه اللعبة .
نعم جربتها ومن اسواء الالعاب الي لعبتها
هذه اللعبة التي سرقت عقول البشر هي مضيعة للوقت وتلهي الناس عن اعمالها
اللعبه حلوه ولاكن تخلص الكرات ولازم تشتري
مخيييييييسه جدا
انا حملتها وللامانه لعبه تافهه لانو يبغالك سياره علشان تتنقل من مكان ل مكان ولما توصل المستوئ الخامس يفك عندك النادي اللي تدرب فيه البوكيمونات والله لعبه خاااايسه وتنفع للي فاضي وماعنده شغله