لماذا هذا التأخير ياسامسونج؟

الكاتب: albarraq منذ 1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخواني...أنا من مستخدمي أجهزه سامسونج واملك حاليا نوت 4... من أول مااقتنيت جهاز الا الحين لم ارى تحديثا لسامسونج بهذا التأخر أبدا... غير تحديث المارشميليو... انا أريد فقط وانتم كذلك تريدون التحديث لأ جهزتكم لماذا اذا كل هذا التاخير؟ قوقل تريد ان تطرح تحديث N للمطورين واحنا مازلنا على اللولي بوب بل ومازال البعض منا على الكيت كات لم يأتيه التحديث لحد الان... لا انكر بأن تحديثات سامسونج يجلب بعض المميزات على الجهاز وتحسين الواجهه بعكس الشركات الاخرى التي تغير الارقام فقط...بل أريد منها وأنتم كذلك الاسراع في ارسال التحديثات...ولكن هل نرى هذا التأخير عيبا من الشركه نفسها؟ أم انها تتعمد هذا الشيء لابهارنا بمميزات التحديث الجديده للنوت4 ونسيان تعبنا في انتظار التحديث؟!
ولكم خالص تحياتي،،،

6
أعجبني!

التعليقات (18)

ان يكون في اهتمام لاني من عشاق سامسونج
مع الاسف هذا عيب شركة سامسونج التأخير في التحديثات وبعد فترة يقولك خلص دعمنا لهاتف نوت4 وهو من اقوى الاجهزة في السوق المفروض كل الاجهزة تتحدث بيوم واحد مثل ابل
انا هاتفي كان بنسخة 4.4.4 والان 5.1.1 وانتظر 6.0.1
يا اخي اصبر شويه وما فيش فرق كبير في المارشيمللو
أعتقد أن التأخير لسببين:
١- ضعف قسم البرمجة في سامسونج.
٢- تأخير التحديثات لإجبار المستهلكين على شراء الأجهزة الجديدة.
صارت معروفة عن سامسونج تاخير التحديثات
الاغلب ضد سامسونج لأنها تتأخر بالتحديث ،، و من تجربة سامسونج افضل من غيرها بسرعة التحديث ،، قبل اسبوع كان عندي اتش تي سي 820 و هو هاتف تم اصداره بمنتصف 2015 و الجهاز على الكت كات و لم ينزل له حتى تحديث اللولي بوب ،، تحدثت مع الدعم الفني و قالو انهم لا يعلمو متى س ف يتحدث لللولي بوب ،،، ما رأيكم

انا اشوف سامسونج اسرع و اللي جرب الشركات الاخرى اكيد بيعرف هذا الشي ،، انتظر قليلا فتحديث المارشملو لسة واصل للنوت خمسة
لسا انتا نعمة انا ميت ٧ ولساته كيت كات. يعني ساسونج مع انها سئ بالتحديثات بس احسن من ٩٠٪ من الشركات الثاية بالتحديثات
التأخير في تحديث الأجهزه القديمه هي عمليه مقصوده ولأسباب تجاريه
السبب واضح لاجبار المستهلك شراء اجهزه جديده يعني سياسه ربحيه.
حقا الشركة تتأخر في التحديث....لكن عند طرحه يأتي بمميزات رائعة.
وقد تكون سياسة...من أجل اقتناء الاجهزة الحديثة.
انا هاتفي نوت4 ما زال بنسخة 4.4.4 ولم يصلني 5.1.1 للأسف
التحديث بينزل في ابريل يعني بعد اسبوعين تقريبا
انا هاتفي s5 سامسونج والاصدار 4.4 كيت كات
انا اليوم جاني مارشميلو
اذا مستخدمين الاس 6 للحين ماوصلهم تبي يوصل للنوت 4 !
واذا كنت من مستخدمي الجلكسي 6 المفروض كان نزل لك التحديث ومن زمان بينما المشكله في تأخير ارسال التحديثات فقط