صورة توضح قبح شكل الجي 5

الكاتب: izumi motso JB منذ 269يوم

الجي بجانب النكسس


18
أعجبني!

التعليقات (23)


ومع ذلك مواصفاته ناااااار
ما تقدر تقول ان شكله قبيح لين تمسكه في يدك

ذكرتني بمثل يقول
الي ما يطول العنب يقول حامض
يعطيك العافيه اخوي المساله اذواق يعني عن نفسي مايهمني الشكل قدماتهمني الامكانيات اعتقد معظم الناس اعجب بالجهاز من ناحية الامكانيات وبالاخص حركات الكميرا وفي الاخير وجهة نظر
شو جاب هذا لهذا ...والجهاز لج رائــــــع بكل معنا الكلمه......ويستحق الاقتناء ......وقهر الجميع ....سام ..ابل...سوني...نيكسوس....مشكورين مع العلم انا من عشاق ....اتش تي سي....بدون تعصب
الشكل ليس قبيح ... بس يمكن قصة الكاميراتين بدا تعديل شوي
انا اشوفه جميل و من الامام اجمل
بس قهرني البطاريه 2800
نعم شكل الكامرتين من الخلف بشع وغير ذلك عادي
يا اخوان اكيد لمن خففوا قدرة البطارية حاطين لها برامج تحفظ البطارية ، مثل الالجي جي٣ بطاريته ٣٠٠٠ وزباله
المختصر
الارقام مو كل شي

@_O

الشكل مو قبيح هاتف خرافي بمعنى الكلمة
بالعكس اللون هذا عجبني لكن في الفضي قبيح مافيها كلام
الشكل جميل جدا فقط هو غريب
من وجهة نظري هاتف رائع جدا
يكفى ان هيكله معدني وليس بلاستيك
والمواصفات رائعه جدا
فالاول والاخير
من يبحث عن المواصفات فهو جهاز ناجح
ومن يبحث عن الشكل فهناك شركات اخرى قد تصمم اروع الجوالات
كل واحد يعرف متطلاباته في الجوال عشان يعرف يحكم عليه
اره شكلا جيد جدا ومايهمني المواصفات والامكانيات
التي تخطت منافسيه
الهاتف ليس اكسسوار تجميل او حاجة تنلبس الهاتف بمواصفاته وانا اشوف مواصفاته حلوة مو مهم الشكل . وصراحتا انا افضل البلاستيك بصناعة الهاتف لان الزجاج يبصم والمعدن كل يوم تكتشف ضربه بهاتفك وخاصه من الجنب والخلف واللون يتطاير لكن البلاستيك ممتاز لايترصع ولا يتقشر
هي عباره عن مسأله ذوق لاني اشوف التصميم حلو لكن من الواضح انك غير محب لشركه lg لكن بالمقارنه التصميم بتاكيد مو احسن من v10
بالعكس انا من معجبينها وبتصاميمها
وكل الشركات مثل لينوفو وسامسونج اش تي سي وهواوي وكل هاذي الشركات الجميلة الي يهمها رأي المستخدم
مواصفات الجهاز رائعه ولكن شكله قبيح جدآ جدا جدا. ...
وجهة نظر
شكله سيء....لكن موصفاته قوية.
قد تكون الصور لم تعطي تصميم ال جي حقه وقد يكون فعلا ليس جميل ولاكن عادتا الصور لاتعطي الشكل حقه حتى تراه بعينك وحاليا كتصميم لم يعجبني على الاقل حاليا لين ينزل ونشوفه بعدها نحكم
من الأمام حلو بس من الخلف لا تعليق
إل جي عوض قبح الشكل بـ إمكانيات الهاتف !
لا أحد ينكر قوة الهاتف وطريقة تغيير بطاريته جداً عجبتني بالإضافة إلئ الكاميرتين الخلفيه تعطي زاوية تصوير أكبر ، كل هذه قد تعفو عن شكلها الممل نوعاً ما ..
التغيير فالتصميم لا بد منه والا لإنتقد الكل LG وكما قال المثل ... لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع .