تجربتي في هواووي ميت 8 من ناحية لايجابي والسلبي

الكاتب: معانق هم منذ 1 سنة

الجوال من ناحية المعالج و تشغيل الشريحتين ايجابي جدآ سريع في التحميل ويقبل المكالمات وانت شغال بالتحميل لكن من ناحية الكاميرا ودقة لالوان بمقاطع الفيديو ووضوح الشاشه بالمقاطع سيء جدآ

14
أعجبني!

التعليقات (14)

جهازك رائع لا يعيبه شيء
هو جربو انت جربتو
انا جربت الجهاز اصدقائي و جدا رائع مع احترامي لرأي صاحب المقالة بس من كل النواحي الجهاز رائع جدا حتى الكاميرا احترافية لمن يعرف التعامل معها و الكاميرا الوحيدة الي بالفيديو فيها خيار professional مع فوكس فوتوغرافي لكن عيبها تصور بدقة FHD و ليس 4K و تقبلوا رأيي..
انا جربته وجهازي حاليآ هو لولا دقة شاشته بالفيديو والوانه الباهته بالمقاطع كان هو افضل جهاز
انا معاك بهالشئ الشاشة اكبر عيب للجهاز ، بنظري لو زادو وضوحها اكثر حتى لو بالنسبة لصرفية البطارية يكون احسن
صدقت اخوي حامو المفروض كذا لان الالوان بالتصوير باهته والمقاطع جودتها سيئه جدآ بعد مقارنته بدقة شاشة سامسونج اكتشفت ان شاشة امولد افضل مليون مره من هالشاشه
همامو مو حامو ○_○
اخي كسار كلن بيجربه ويعرف اني على حق اوما كاميرته وجودة الفيديو والصور سيئه ومع احترامي لك البعض اذا احب شركه ينعمي عن عيوبها
انا لم أجرب الهاتف لكن شاهدت مراجعات له والجميع يثني عليه
اخواني انا مااسبه بالعكس فيه الجهاز حلو بس مشكلته الكاميرا دقتها سيئه والوان باهته والفيديو فيه جودته سيئه
أهم شي البطارية وسرعة المعالج
اخي لورد البطاريه وسرعة المعالج شي لايعلى عليه حاليآ
ممكن صور لاستخدام البطارية لو سمحت
بالنسبه للشاشه انا قارنته مع جلكسي بعرض الفديو وكان رائع بل في بعض المقاطع ذات الالوان الكثيره المتداخله كان افضل واريح للعين وقارنته مع ايفون بلس وكان افضل وتقدر تعدل عرض الالوان من بارد لحار بالاعدادت اما الكميرا ممتازه وليست افضل من جلكسي بصراحه ولاكنها ممتازه وتسجل فديو فل اتش دي بـ 60 اطار وسلو موشن بـ 30 اطار تاكد من ضبط الكميرا ياغالي ولا اقول انها الافضل ابدا بل جلكسي افضل بالكميرا اما الباقي فهو افضل جهاز حاليا بالاسواق بكل النواحي وباذن الله بعد تجربته هو جهازي القادم اذا ربي اراد