ايفون 6 او نوت5

الكاتب: امير الوادي منذ 304يوم

السلام عليكم
اخواني الاعزاء حبيت استشيركم واخذ برايكم
ابي اشتري جوال جديد دخل بمزاجي جلاكسي نوت5
وايفون 6 بما تنصحوني هل النوت 5 انواع او نوع واحد
الايفون قريت عنه ماهو تطبيق فيس تايم
ارجو مساعدتي بالاختيار لمعرفتكم بالافظل
لكم مني جزيل الشكر والعرفان

1
أعجبني!

التعليقات (22)

اختار النظام اللي يناسبك
احترت بختار النظام
النوت 5 رهيب
تفضل الاندرويد خذ نوت 5. تفضل ios. خذ الايفون 6. نصيحتي خذ النوت بس بس حاول تاخذ 64 جيجا
نوت 5 وانت مغمض
اذا تبي نظام سهل و مافيه تعقيدات وتضمنه من الاختراقات و يعمر معك و الاكسسوارات كثيره و متنوعه وتهتم به شركات التطبيقات من ناحية المزايا و التحديثات خذ ايفون
اذا تبي جوال عملي وشكل النظام حلو و متنوع وتقدر تضيف طابعك الشخصي فيه خذ نوت

(من وجهة نظري)
ياحبيبي بين ايفون 6 ونوت 5 مافيه مقارنة لو ايفون 6s plus يمكن
معي نوت ٥ من شهر جهاز جبار زائداً نظام الأندرويد مفتوح يخليك تستمتع بالجهاز من كل النواحي .
اشكركم جميعاا
ماهو تطبسق الفيس تايم؟
تطبيق مال امه اي داعي يتصل من خلال النت بحساب ابل ايدي فقط
تطبيق مفيد للي عندهم ايفون زي سكايب بس حق ايفون لكنه اسرع من سكايب.
نوت5
على حسب رغبتك الجهازين جباره لكن انت ونظامك اللي تفضله بالنسبه لي النوت5 ولا فيه اروع منه
نظام الاندرويد مفتوح المصدر ويمكنك التعديل فيه كما تريد عكس نظام الايفون مغلق المصدر ومعقد ولا يمكنك ان تتحكم فيه بل هو من يتحكم فيك وفي الاخير انت من سيختار
اذا انت تحب جهاز خفيف من ناحية النظام و الهيكل و التطبيقات تكون جودتها افضل خذ ايفون 6اس اما اذا تبغا مواصفات شاشه و تصوير و بطاريه و معالج قوي خذ نوت 5 لاتاخذ غير 64جيجا انا معي نوت5 و ايفون 6اس بلاس كل واحد يميزه شي لكن النوت 5 افضل بكثير من ناحية التصوير و الشاشه و البطاريه
نوت5
اولا :
كل جهاز منهم يمتلك نظام تشغيل مختلف
عن الاخر ..
اذا تفضل نظام الابل خليك ع الايفون
واذا تبي اندرويد نظام حر يتميز بالتعديل
نوت 5 من افضل الخيارات.
نوت 5
نوت 5
اشكركم ع ادا ارااكم
قررت اشتري نوت5 وتوكلت ع الله
الله يعطيكم العافيه الجميع
بس احب اضيف شغله
لو انت مستخدم عادي بمعنى فقط تستخدم تطبيقات السوشال ميديا بالإضافة إلى الانترنت ويوتيوب بشكل عام ما اتوقع يكون عندك مشكلة لانها متوفرة بكلا الجهازين بإختلاف طريقة الاستخدام.... اما لو كنت من اللي يحب يضيف ويعدل وينزل على النظام اعتقد ان الاندرويد اختيارك الامثل..

وبالنهاية.. لن تندم اذا اخت احد الجهازين بشرط ان يكون بإختيارك و مناسب لرغباتك واحتياجاتك
نوت 5