شراء هاتف

الكاتب: mahmoud zuod منذ 329يوم

بدي اشتري هاتف جديد بس محتار شو اشتري بدي نصيحتكو اي جهاز اشتري وشو السبب اذا ممكن

2
أعجبني!

التعليقات (21)

كم ميزانيتك قبل
ميزانيتك؟...
يعتمد على ميزانيتك و المميزات الي تريدهن
اذا ميزانيتك كويسه نصيحتي لك سوني زد 5 او سامسونج نوت 5 ..
السوني زد5 :
مميزاته : افضل كاميرا لهذا العام و مقاوم للماء والغبار و بطارية قوية و فيه ذاكرة خارجية .
عيوبه : المعالج سنابدراجون 810 يرفع حرارة قليلا .
النوت 5 :
مميزاته : تصميم جميييل جدا و كاميرا منافسة لافضل الهواتف و شاشة سوبر اموليد رائعه و خاصية الشحن السريع واللاسكي و فيه قلم بمميزات جديدة و متطورة .
عيوبه : عدم وجود مخرج لذاكرة الخارجية و إزالة وصلة ir للتحكم بالاجهزة الكترونية .

هذي وجهة نظري و عذرا على الاطالة .
ميزانيتك أولا ؛ كي نعطيك إجابة محددة ووافية .
ميزانيتك واحتياجاتك في الهاتف لكي نستطيع ان نعطيك الاجابه
الحمد لله ميزانيتي كويسه مافي سعر محدد المهم عندي يكون تلفون كويس كثير ولاقي فيه كل شي بحتاجه
اسف اتاخرت بالرد بس لاني ماكنت شابك نت
شكرآ لالك كثير يا اخي
الملك الصامت
العفو اخي محمود
الله يعافي قلبك يا الملك الصامت
نوت 5
نوت 4 او اس 6 ايدك بلس
ايدج**
نوت 5 بكفي وبوفي
شكرآ لالكو يا اخوان
عني انا اشوف LG G4 جهاز جبار ويعتبر بعد جالكسي اس 6 كل الجهازين متميزين من ناحية الكاميره والمعالجات والرامات بدون اي لاق
اذا كنت من محبي الشاشات الكبيره خذ نوت5 اما اذا كنت لا تحب الشاشات ذات الحجم الكبير خذ الاس 6 ونصيحتي لك عن تجربه
صراحه كنت بفكر بجلجسي اس 6 ايدج بلس
شكرآ لالك كثير
1*عندك النوت 5 لكن مبيدعمش ذاكرة خارجية ، وهو خيارين إما 32 أو 64 جيجابايت
‏2*أو تنتظر الزد 5 بريميوم من سوني جهاز جبار إن شاء الله ، تصميم راقي وجذاااااب جدا ، كاميرا خيالية 23 ميجابيكسل بسرعة أوتوفوكس 003.‏‎ ‎ثانية ، بطارية قوية جدا ، شاشة لا داعي للحديث عنها فهي تتحدث عن نفسها ، تحديثات سوني المميزة تأتيك أولا بأول وبسرعة مقارنة بالمنافسين....... وشكرا وتقبل تحياتي
‏*** رأيي الشخصي هو لصالح الزد 5 بريميوم بدون تعصب لكن ممن عشاق سوني،،،
الله يعافي قلبك يا
الملك الصامت