سامسونج بين تراجع وتقدم

الكاتب: abooodi 2013 منذ 3 سنة

الموضوع بإختصار هو أن شركة سامسونج لديها مجالات كثير وما يهمنا اﻵن هو مجال الهواتف الذكية ولاسيما آخر هاتفين من سلسلة S

سامسونج تقدمت حينما منفذ USB 3 في هاتف S5

ايضا تقدمت حينما وضعت ميزة مقاومة الماء في هاتف S5

لكن تراجعت حينما وضعت USB 2 وقامت بإلغاء ميزة مقاومة الماء في S6
ايضا لا يمكن اخراج البطارية ولا يوجد منفذ للذاكرة الخارجية وكل هذأ يعتبر تراجع

لكن بالتعويض عن ذلك استخدمت مواد افضل وجهاز انحف ومعالج جديد

ما رأيكم هل تتوقعون نجاح باهر للهاتف رغم التراجعات اللتي حدثت ؟!

انتظر تعليقاتكم ...

14
أعجبني!

التعليقات (20)

نعم هاتف رائع و ناجح
للأشخاص الذين لاتهمهم ميزة مقاومة الماء ، والذاكرة الخارجية ، وازالة البطارية ( وانا احدهم ) فأعتقد سوف ينجح والملاحظ الاقبال الكبير عليه في نقاط البيع وبالذات الايدج ..

أما الاشخاص الذين يفتقدون الميزات المذكورة فبلا شك سيكون محبطاً لهم
انا احب بطارية قابله للازاله مع منفذ بطاقة الذاكرة
بخصوص منفذ 3.0 غير منتشر والفرق بسيط لانه يعتمد على سرعة الذاكرة
نوت4 افضل هاتف بالنسبة لي
انا اعتقد بأن الجالكسي نوت4 واس5 ونوت3 هم افضل الهواتف المحمولة
اعتقد ان سامسونج اس 6 واس 6 ايدج هما الافضل حاليا في السوق العالمي ... ولايوجد شي كامل لان الكمال لله وحده .
سامسونج لديها شعبية جارفة وتتميز بالتسويق الجيد ورغم افتقاد اس6 لميزة مقاومة الماء إلا انه لاقى قبولا واسعا بسبب تصميمه الرائع والمواد الخام المستخدمة فيه بالإضافة لمكوناته العتادية التي لا يستهان بها ، اعتقد ان الهاتف سينجح نجاحا باهرا يغطي على خسارة سامسونج الفادحة العام الماضي خاصة اس5
توقعاتي أن اس6 و اس6 ايدج سيتجاوز توقعات المحللين وكذلك سيتجاوز توقعات سامسونج وخاصة الإيدج
نعم هاتف رائع و ناجح
شكرا لكل من كتب تعليق ولكل من أبدأ إعجابة بالموضوع

شكرا لكم ..
اتوقع راح ترجع وبقوه
ميزه مقاومة الماء اذا احتجتها 5 مرات بالسنة خير
قليل من يستخدم الجهاز تحت الماء
إلا افتقدته فقط الذاكره الخارجيه
اتوقع نجاح مبهر.
نعم هاتف رائع و ناجح
لكن يقولون في عيب في البطارية يعني لو شحنته فل واستخدمة 70%الجهاز من وتساب و استقرام متواصل مايصمل مثل اس5 صحيح
انا اردت ان اشتري s6 ولني بعد معرفتي لايوجد منفذ للذاكرة الخارجية لغيت الفكرة وسابقئ. على السوني
نعم البطارية اقل من السابق وربما يكون اﻷداء ليس قويا بما يكفي
النجاح متوقع للجهازين ولكن البطاريه هناك الكثير يشتكي منها و قد تنحل بتحديث جديد و بخصوص نزع البطاريه فأعتقد السبب نوع الخامه المستخدمه في الجهاز يصعب ان يكون الغطاء الخلفي ان ينزع و لكن ايضا كان هناك بديل و هو الشحن السريع واما بخصوص الذاكره فهو بسبب ان سامسونج اعتمدت على نوعية جديد اسرع من الذواكر السابقه و لهذا فهي تتجنب اي منفذ للذاكره حاليا .
اتوقع انه نجح بالفعل في الهاتفين الاخيرين
صدقت
اعتقد الهاتفين راح ينجحو وأكثر هاتف ايدج بسبب تصميمه الفريد بس بطاريته فاشله