جوجل تعلن حربها ضد داعش

الكاتب: اناوجوالي منذ 1 سنة

تعاقدت شركة جوجل، عملاق محركات البحث على الإنترنت، مع متحدثين باللغة العربية، للمساعدة في اتخاذ إجراءات صارمة ضد الجماعات الجهادية -“داعش” وغيرها- التي تستخدم منصة يوتيوب لأغراضها الدعائية المتطرفة.
وقامت الشركة، بحسب “روسيا اليوم”، باستخدام مشرفين في جميع أنحاء العالم، للمساعدة في منع جعل اليوتيوب مسرحًا لدعاية مسلحي التنظيمات المتطرفة، ولم تكشف الشركة عن عدد الموظفين الجدد، لكن مصادر أشارت إلى أن الشركة لديها الآن ناطقين باللغة العربية في كل منطقة، للتعامل مع أي مشكلة قد تظهر.
تأتي هذه الخطوة بعد نشر تنظيم “داعش” لفيلم حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة؛ حيث تم تحميله على يوتيوب، وبقي لعدة ساعات، قبل إزالته من قبل المشرفين.

منقووووول

22
أعجبني!

التعليقات (38)

الله يرحمو و يرحم شهداء سوريا
لعن الله داعش و حلفائها
اتمنى ان يعلم شعوب الغرب ان هذه الجماعات لاتمثل الاسلام باي شكل من الاشكال والاسلام غايته الاصلاح وليس الخراب
طِبّْعا انَيَ قريت كل التعليقات وكلهه تقول الله يرحمك يلطيار الاردني والمجاهدين في سوريا والخ....

بس مافكرتوا كم خسر العراق من ابنائه ضد هولاء التكفيريين

واحنه العراقيين وحدنه نقاتل ضدهم

وحدثت المجازر مثل سبايكر حيث لستشهد فيها قرابه الف شخص

والعالم نسوه المجزره بين ليلة وضحاها

بس لاحول ولاقوة الى بالله العلي العظيم...
اللي يقهرني فيهم ان اللي اسسهم امريكا وتوابعها والحكام العرب

وجاينك كم اهبل واقول السبب ايران وحزب الله

يعني اي عقل يتقبل هالكلاام

شوفو الدليل
شوفو كلام السيد حسن نصر الله حفضه الله سنة 2003 !!
"تنبأ السيد حسن نصر الله" :

سنة:2003

http://youtu.be/sId7yNMiapU
سمعت احصائية تقول ان 92% من الشعب السعودي يرى ان تنظيم "داعش" يوافق الاسلام!
لكن مدري اذا هي حقيقية ولا لا .. لكن ما احسها صادقة .
لا تصدق اي شي تقرأه نحن في زمن فتنة فيجب ان نكون حذرين تجاه الشائعات المنتشرة
أتمنى تفيدنا عن الإحصائية الكاذبة هذي
وإذا الإحصائية هذي من عندك لا عاد تكرر مثل التعليقات هذي لأنها تثير بلبلة وتولد كراهية لدولة بريئة من مثل
هذه الأقاويل

وللمعلومية ترى فيه نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية في المملكة العربية السعودية
يعني لو حد يقدم فيك شكوى راح تكون عرضه للقانون
انا ما قصدي شيء مطلقا على السعوديين الله يهديك.
وانا فقط قلتلك اني سمعت الاحصائية ما قلت انها صحيحة انت شوف تعليقي زين الله يهديك
مستحيل
جوجل اكبر كلبه ع فكره.
بس تحسسنا انها معنا لكي تؤثر فينا.
ماحذفت الفيديو المسيء.وتبقی تدخل فينا بأي طريقه . . .لكن قولو لها مانسينا . . .
جوجل مش قصدها انو معنا هي قصدها ضد داعش فقط لاغير.
صحيح يامحمد (ودو لوتكفرون)… كلهم مع بعض في البداية والنهاية
قوقل ما ازالت فيديو الإساءة على نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم
الله يرحمك يا فخر الأردن. # معاذ الكساسبه..
يااخوان هناك امور نجهلها ولا نعلمها ايا كان مؤسس داعش والداعمين له
مجرد كلمة جزب او جماعة او فرقة يعني انك خرجت عن الاسلام سواء بالتشدد او التهاون
والاسلام براء من هذه الاحزاب
نحن تحت راية الاسلام وجماعة واحدة ووجهتنا واحدة القران والسنة غير ذلك لااهتم بوجودهم اصلا
واما هذه النزاعات بالمنطقة العربية والمسلمة صنعها الغرب لعنة الله عليهم لتدمير المسلمين ويتكلمون بلغة حقوق الانسان والصحة والبيئة وهم من صنع الاسلحة التي يتقاتلون بها العرب
امة لا يعجبها العجب...اذا قامت جوجل بازالة الفيديو تبقون تنتقدون واذا ابقته تبقون تنتقدون.....وبالاخير تجون وتقولون داعش ماهو من الدين الاسلامي؟؟طيب كم منظمة وجهة ودولة تعمل بالارهاب والقتل والتهجير والخ من كل البشاعات....وتجون تقولون كل هذا مو من الدين الاسلامي؟؟شيوخ المنابر ليس لديهم غي الفتنة والتحريض على القتل...اتقوا الله يا اخوان وخل نحكي الحقيقة..الغلط فينا وليس في دول الغرب...لان هم يستغلون اخطأنا واكيد احنا نبقى نقول الغرب والغرب والغرب...والخطا فينا
انه هذا ليس له علاقة بالامة بل باختلاف رأي الانسان
هذول داعش من نشأة الدول الاجنبيه وايران وروس الله ياخدهم وكل من تدخل في سوريا ليخرب الثوره....الله يحمي جيش الحر والمجاهدين من كيد الكأدين
يا اخي الكريم صلو عليه (محمد) صل الله عليه وسلم.

طبعا الله يحمي الجيش الحر والمجاهدين وينصرهم علي بشار الذي يريد القضاء علي المسلمين السنه في سوريا ويقتلهم .
ولكن لماذا تقول ان داعش صنيعة ايران الشيعيه ...اصلا داعش تكونت نتيجة المذابح التي كانت تحدث للسنه في العراق علي ايدي الشيعة.
طبعا انا اختلف مع افعال كثيره لداعش ولكن الحق يقال
ههههههه ، يا طائفي ، أمثالك حرام يكونو لسا موجودين ، ليش ما بتحترم دين غيرك ،
الوطن العربي مو بس سني ، الوطن العربي سني شيعي علوي درزي مسيحي ، وغصباً عنك بدك تحترمهم
واحد من شكلك طائفي .شو عم تحرم وجودي شو صرت الله .مافي فرق بينك وبين شبيحه
ع فكرة انا ماني شبيح ، انا شب عم ادروس جامعة، و مالي علاقة بالسلاح لحتى تقلي شبيح ،
ع فكرة انا وجهت حكيي ل (محمد وحيد)
بعدين لا تكفر عليي،والصورة يلي حاطتها انت هلا لشفتها ، ويلي بحط هيك صور بكون ميت قهر هههه من رئيس سوريا
المشكلة انكم طائفيين و نعمو عيونكون وما بقا ميزتو بين الصح و الغلط ، رح نتزكر بعض بعد سنتين و رح نشوف مين رح يخسر يا مقهووووور ههههه
وانا عايش ببلدي و عم كمل دراستي و مبسوط ، بس في عالم خاينة باعت ارضها كرمال المال وعالم همهم الانتقام من النظام و مع هيك فشلتوا وعم تفشلو ورح تفشلو
طز فيك وبرئيس لبخري يلي ما بتعرف شي غير حالكن وشوف مني مقهور عواحد واطي متلو لواحد بينأهر باع سوريا لايران وروسيا وشيعه يلي بتلك يلي مالن كرامه اصلاا وانا درست بسوريا زشفت نفاق وشفت لمصاري يلي بتخليك دكتور يا تور
انت يلي عم تحكي علی طائفيه شوفي لمدرسين ولموظفين كلن من شكلك يا طأفي .كلن علويين بعوو بتلك وشايف حالو علی لفاضي
حترم حالك انا بشرشح الاكبر منك
وغصباً عنك( الرئيس بشار الأسد) باقي
قصدك مبعوص من ايران و روسيا والشيعة
يا بني آدم إلي شهرين عم حضر لإمتحاني وانت عم تقلي مصاري يا حمار
هه شكلك وهابي وحاقد ، لهيك رح اتركك تعوي لحالك
انا مو بس بشرشحك انا بهدلك وبربيك تربايت اهل اهلك يخربيت كل علوي بتلك شايف حالو لوهابي تاج راسك يا ك ل ب
كيف هم من نشأة الغرب..واكثرهم من السعودية؟؟اكثر شباب اللي بداعش سعوددددين ممكن تشرحلي اذن كيف من الغرب؟؟؟والتمويل سعودي قطري...وروح اتاكد.من المعلومات وشوف تصريحات الدول حول الممول الرئيسي لداعش من؟؟؟
قائد داعش عميل يهودي مثل لورنس العرب عميل بويطانيا في الماضي
هذه اشاعة مضحكة يا اخ مصطفي النور ...مع اني ضد افعال كثيرة لداعش ولكن هذه الاكاذيب لغرض تشويهها بسبب خوف الحكام الفاسدين منها ومن تمددها الذي يزيد .
لا يمكن وحتي ان كانو كذلك فربما تكون وسيلة لغسل الأموال فهل تستطيع انت ان تشتري دمارك بيدك
محمد اي تشويه وهم يحرقون وينحرون الرجل كالشاه ويبيعون النساء ويعلمون الاطفال القتل والعنف الموضوع راح يطول ماينتهي فضوها سيرة
اللي قهرني التصوير لفيدو الحرق كانه مصور محترف
لقد شعرت انني اشاهد فيلم اكشن ههههههههه
انها داعشوود ياسادة
لا يهمني داعش ولا غيره نحن في زمن الفتن خلهم يداقو الاعلام كذاب و دول الخليج جبناء كلهم ولا ولا و طبعا الجبن ما من الشعوب وانما من الحكام
اتفقنا داعش او بمسمي الدوله الاسلاميه او بأي اسم
طيب الشعب السوري اللي كل يوم يقتلون ؛ارقام بس للكل ؛اطفال نساء شيوخ وشباب.
هذول من لهم من يجيب حقهم.والتحالف بدال مايساعدهم قام يقصفهم بعمد او بغير عمد.
جوجل اصلن تجاريه وضد شي اسمه دين.
الكفر مله واحده.
المحزن الذين يقتلون في سوريا واليمن والعراق
مهما اختلفت مذاهبهم فهم مسلمين ويشهدون ان لا اله الا الله
وبالنسبه لداعش الله يهديهم سواء اكثرهم سعوديين ام لا