هاتف LG G4 سيزود بشاشة ذات دقة هائلة من فئة 3K

الكاتب: Smartphone منذ 2 سنة




في العام الماضي كان هاتف LG G3 الرائد الأول من شركة عريقة تم تزويده بشاشة بدقة من فئة 2K أو Quad HD بعدد بكسلات 2560×1440 بكسل على الرغم من تزويد معظم الهواتف الرائدة في 2014 بشاشات بدقة 1080p، ومع تحضيرات LG لخليفة هذا الهاتف والذي سيكون على الأرجح باسم LG G4 طفت على السطخ مؤخراً معلومات جديدة بخصوصه.

حسب تقارير سابقة فإن هاتف LG G4 سيزود بقلم ضوئيLG G Pen وذلك بعد أن قامت الشركة الكورية بتسجيل هذا الاسم كعلامة تجارية خاصة بها إلا أن صورة مسربة من ملف شخصي يشير إلى أن شاشة هذا الهاتف ستكون من رتبة عالية تتجاوز 2K لتصل 3K بدقة 2880×1620 بكسل، فهل يحمل هاتف LG G4 لقب أول هاتف ذكي بشاشة بهذه الغئة كما حصل سابقه على لقب أول هاتف بشاشة 2K؟



LG G4 UAP

الملف الشخصي المذكور يشير أيضاً إلى أن الهاتف المزعوم برمز LG-VS999 وهو على الأرجح الإصدار الحصري لشبكة Verizon المزودة لخدمات الهاتف النقال في الولايات المتحدة الأمريكية بدون الإشارة أبداً إلى المواصفات الفنية الأخرى حيث من المتوقع أن يزود LG G4 بشاشة 5.5 إنش بكثافة عالية قد تصل إلى 600 بكسل وعلى الأرجح سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 810 ثماني النواة وبكاميرا وتصميم محسن عن سابقه LG G3.

من المتوقع أن تعلن LG عن هاتفها الرائد الجديد LG G4 كما حصل في العام الماضي في وقت ما من الربع الثاني المقبل وسيكون بدون شك من أفضل الهواتف الذكية لعام 2015.

المصدر: التقنية بلس


7
أعجبني!

التعليقات (6)


ما الها داعي هالدقة
فعلاً دقه لايمكن ان يستفاد منها



اللهم لك الحمد حتى ترضى
ولك الحمد بعد الرضى
ولك الحمد قبل الرضى
ننتظر ونشوف. احنا في السنوات الماضيه ايام دقة الاش. دي. ولما طلعت فل اش دي. كنا نقول نفس الكلام. نستفيد من ايش من الفل اش دي رايحه تستهلك البطاريه وبعدين صرنا نقول نفس الكلام على الكواد اش دي. اتركو التكنولوجيا تمشي
انا مستغرب من الي يقول الدقة مالها داعي هاذا التطور الناس ماترجع على الخلف نريد نشوف شي جديد ننتظر الاعلان الرسمي
الشاشة الزايدة عنFHD في الوقت استهبااااااال
بالعكس اللي جرب QHD راح يعرف كلامي زين لانو والله العظيم عليها صرفية للبطارية غير طبيعي
المهم البطاريه يزودونها