بدء انتاج. Galaxys6 بكميات كبيرة وبواجهة مستخدم جديدة

الكاتب: Smartphone منذ 2 سنة





تقريباً نشهد في اليوم الواحد خبراً متعلقاً بالهاتف الرائد المقبل لشركة سامسوج جالاكسي إس السادس Galaxy S6 مع اقتراب موعد الإعلان عنه والذي قد يكون في المعرض العالمي للجوال MWC 2015 الذي سيقام في نهاية الشهر المقبل في برشلونة-إسبانيا.

وفقاً لمصادر صحفية كورية فإن هاتف Galaxy S6 سيأتي بواجهة مستخدم TouchWiz جديدة بتركيز على الميزات الأساسية والتخلي عن أخرى غير مهمة وذلك من أجل التخفيف من الخدمات التي تستهلك الكثير من الذاكرة والمصادر وتؤدي في النهاية إلى إبطاء الجهاز بشكل كبير مما أدى ذلك في السنوات القليلة الماضي إنزعاج نسبة كبيرة من المستخدمين من الآثار السلبية لها على أداء الجهاز.

التقارير ذاتها تشير إلى أن سامسونج ستقوم في هاتف Galaxy S6 بتحسين كبير على أداء TouchWiz فقد تكون بشكل واجهة المستخدم في هاتف Nexus 6.

مصادر كورية أخرى أشارت أيضاً إلى أن سامسونج بدأت بالفعل انتاج Galaxy S6 بكميات كبيرة وتحديداً في مصانعها في فييتنام وهذا إن دل على شيئ فسيدل على قرب إطلاقه الذي قد يكون في وقت ما من الشهر المقبل حتى قبل الحدث المذكور وذلك بشكل مخالف لما تم ذكره بأن الانتاج سيبدأ مع بداية الشهر المقبل.

حسب تقارير سابقة فإن Galaxy S6 سيزود بهكيل من المعدن وسيأتي بإصدارين الأول بشاشة عادية والآخرى بشاشة ذات حافة منحنية من طرف واحد أو من الطريفين على حد سواء باسم Galaxy S6 Edge.

المصدر: GSM Arena

15
أعجبني!

التعليقات (8)


ننتظر ونشوف هل في نقلة نوعية للجهاز ام لا
نعم..اعتقد ان سامسونك ستبهرنا بهذا الجهاز..وشكرالك
بصير يجي التحديثات اسرع.
لا يوجد مثل ابل فقد غيرت شكل الايفون 6 لا اعتقد ان سامسونج سوف تغير من شكل اجهزتها
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
تم اخفاء التعليق من قبل كاتب الموضوع. لعرض التعليق اضغط هنا..
مع أن المقال ليس به شئ جديد لكن شكرا على مجهودك