< مجتمع كيونوتك أندرويد

- صور: “هواوي” تروج لمنتجاتها أمام متاجر “آبل

صور: “هواوي” تروج لمنتجاتها أمام متاجر “آبل

الكاتب: sidoali29 24-09-2018


استغلت شركة “هواوي” الصينية، تواجد عملاء شركة “أبل” الأمريكية، أمام متجرها في عدة مناطق مختلفة، لشراء أحدث إصدارتها من الهواتف الجديدة “IPhone XS“و ” XS Max“؛ لتقوم بالترويج لمنتجاتها، بشكل مبتكر ومنافس لمنتجات شركة “أبل”.

وزع موظفو “هواوي” أجهزة شحن للبطاريات “Power Bank” مجانًا للعملاء المتواجدين أمام متجر “أبل” في سنغافورة، أمس الجمعة، في مغلفات مكتوب عليها:هذا شاحن للبطارية، سوف تحتاج إليه، مقدم من هواوي”، حاملاً اللوجو الخاص بشركة “هواوي”، مشيرين إلى ضعف البطاريات الخاصة بهواتف شركة “أبل” الجديدة.

تصل قيمة هدية “هواوي” إلى 80 دولارًا سنغافوريًا؛ وهو ما يعادل 58 دولارًا أميركيًا تقريبًا، بحسب ما نُشر على مواقع سنغافورية.

ووفقًا لموقع “cnbc “، تواجدت سيارات خاصة بـ “هواوي”، أمام متجر “أبل” في لندن، وقامت بتوزيع عصائر مجانية بنكهات مختلفة، ولا تشمل نكهة “التفاح”، معنونة بـ “أحصل على العصير الذي يستمر”؛ في إشارة للبعد عن منتجات شركة “أبل”، وهواتفها الجديدة التي لا تستمر عُمر بطاريتها لمدة طويلة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنافس فيها “هواوي” شركة “أبل” بشكل ساخر؛ حيث تزامن نشر تدوينة تسخر من منتج هاتف جديد عبر الحساب الرسمي الخاص بشركة “هواوي” على تويتر، مع حدث الإطلاق الجديد لـ “أبل” في سان فرانسيسكو، في مطلع شهر سبتمبر الجاري، مشيرة إلى ترك أي منتج جديد والتوجه لشراء هواتف “هواوي”.
 

3
أعجبني!

التعليقات (3)

خسارة على الفاضي
الدعوه هياط لانه بس غالي كل واحد يبي يسبق الكل انه اشترى ايفون ب4000 واخرتها حده على برامج التواصل مثل جوال ابو 200
والله ما اشتري اي فون لو كان سعره مائة دولار شركة تستغل اسمها ولا تقدم اي جديد يذكر
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية