< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

جميل
بصراحه شي رائع وعملي خصوصا للعمل الميداني اشكرك اخي شيراز على المقال :-)
حجمه مناسب و خفيف ..
مفيد وشكل انيق
يازينه وبس
حلو واهم شيء البطارية

طيب أخواني أفكر أقتني لاب توب أيش تنصحوني فيه
أتمنى أحد يرد علي...◇
اخذ من اي شركة معروفة
بحجم اللي يناسبك
المعالج والرام والذاكره الداخلية يعتمد على ميزانيتك
والسبب اللي يخليك تاخذ لابتوب
انا عندي pc مكتبي ونوت4 ناقصني تابلت
رائع جدا اعتقد مفيد حق الشركات
يا زلمة اكلت راسنا بالنوت تبعك خلص فهمنا انو عندك نوت4 لسا بكل تعليق بقلي انا عندي نوت 4
اللاب توب او البي سي صراحة مهم لكل شخص يتعامل بقية الاجهزة الصغيرة مثل الجوالات او غيرها ..المهم النوعية للي تريحك واللي تحك جيبك صح انصحك بالماك بوك او برو وعلى قول المثل اعشق قمر :-)
طيب وش فيه الدل وتوكل على الله واخلص على واحد يعجبك واترك الايسر
جمييل ورائع
جهاز بسعر مناسب ومواصفات مشجعه
جميل. . . .
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية