< مجتمع كيونوتك أندرويد

-

الكاتب: 01-01-1970

أعجبني!

التعليقات ()

قوقل مجالها اوسع من كذا .. ♡
ليه كذا طيب !!

ارخص وافضل جوالات الاندرويد هي من موتورولا ....


ان شاء الله افضل لهم
أظنه مكسب لجوجل يا راجل هذولا ما يتحركوا إلا بفلوس...
نسختهم تقرييا أندرويد خام بنسبة 95 بالمية... واكثر من رائعة
اخيرا سمعنا ان قوقل تبيع ما اشترت
انها معجزه ياقوم
شي عجيب جدا وكما قلت من العيار الثقيل وعن نفسي ارى بان المبلغ قليل جدا لشركة بحجم موتوريلا ولكن اظن بان لينوفو ستكون الشركة العالمية الجديدة حيث هي في الشرق وموتريلا في الغرب
3
جميل من سامسونج
قوقل عندما اردت شراء شركه موتريلا لم تشتريها لقوتها في السوق العالمي انما اشترتها لكثرت برعات الاختراع المسجله بأسم موتريلا ولا باعتها من دون براعات الاختراع اصبح قصد قوقل وااااضح اراادت تراعات الاختراع فقط لاغير
يعني وكأن جوجل اشترت براءات اختراع ب 10 مليار دولار ، رقم فلكي في نظري .
استغرب لما اعتمدت جوجل في السابق على سامسونج وال جي واسوس في صناعة هواتف ولوحيات النيكسوس ولم تعتمد على شركه بحجم موتوريلا كانت تمتلكها بالكامل .!!!!
؟؟
طيب وبعدين!!. :)
What the hell is going on here?
شي طبيعي من قوقل استفادت وباعت
شي غريب وفجائي بس مستحيل ان جوجل كان مسوي هذي الخطوة غلط شركة جوجل ذكية وتعرف نتائج كل خطوة صغيرة ام كبيرة واعتقد انه هذا من صالح جوجل واعتقد فرصة جيدة ل لينوفو
بس الموتورلا مو مرغوب بالبيع
جوجل داهية
!!!!!!
غباء من جوجل !!
يا اخ نايف دورت في جميع معاجم وقواميس اللغه العربيه،عن كلمة برعات مالقيته لدرجة اخر قاموس بحثت فيه قالي تسوق امها علي انت
خبر قديم
استشاروني قبل
هو صحيح يوجد فرق سعر بين الشراء والبيع لكن استفادت جوجل من براءات الاختراع ل موتورولا ولا اعتبر ان هذه خسارة بوجهة تظر جوجل... شركة جوجل شركة اذكى من انها تعمل خطوة فيها خسارة الها!!
هذي وجهة نظري في الموضوع :)
جوجل ليست خبيرة في الهاردوير ... و كما يقول المثل اعطي العيش لخبازه ... هذا ما فعلته جوجل ... فلينوفو تنتج اجهزة رائع و منافسة لعمالقة السوق
اعتقد في المستقبل راح نشوف اجهزة موتورلا جبارة في السوق لينوفو احهزتها قوية جدا في كل شي لابتوبات وجوالات وكل شي يوم استولو على IBM نزلو لابتوبات جبارة زي الثينك باد مرة خطير وجوالاتهم جبارة زي K900 تصميم انيق معالج انتل اتوقع مع برائات اختراع موتورلا راح تصنع اشياء جبارة فعلا
خير ما فعلت جوجل!! اصلا جوجل اشترت موتورولا عشان براءات الاختراع وبس.. من أجل حماية أكثر لنظمامها اندرويد...
قوقل شركه كبيره مستحيل تبيع بالخساره من2011 لﻷن اكيد كسبت مكاسب من 12 ولو ماكسبت كان ماباعت غير انها تسعى لﻷختراعات التطوير وراءها هدف من البيع فقط اﻷختراعات وخطه كبيره لﻷستيلاء على عالم البرمجيات واﻷختراعات فقط نترقب ماسيحدث من مفاجأت
وداعا موتورولا
وداعا نوكيا

◆هكذا هي الدنيا لا تدوم لأحد ◆
تجد شركة من اكبر الشركات قوية وفجأة تنهار وتعلن افلاسها
قوقل


قالبين الفتره الاخير
مقاولات

بيع . وشراء


يالله ننتظر منكم ماينفعنا باقوقل ...
توني ادري ان موتريلا كانت لقوقل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية