< مجتمع كيونوتك أندرويد

- والله ما توقعت أشخاص مثل هذال!!!!وللأسف

والله ما توقعت أشخاص مثل هذال!!!!وللأسف

الكاتب: إلَيِآسِـѕαмѕυηgєℓιαѕآلَحًمًرآشُـدٍيِ ِ 22-04-2013

السلام عليكم

منذ الأمس لقد نزلت مقاله بعنوان

من أفضل الطرق للحفاظ على البطارية ...فرق كبير بصراحه بالفيديو http://www.cunotic.com/mobile3/forum/s.php?p=7873 (تمت المشاركة عبر تطبيق كيونوتك أندرويد)



ولكن قسم بالله ما توقعت بأن معضم الردود زي كذا

والله خيبو أملي معظم التعليقات

سبوني وشتموني للأسف......

لييييش ما عجبك لا تشتم وتسب هذا حرام ولا يجوز في الإسلام

هل شعبنا يشتم.

بالطبع لا إذا ليش تشتم هل أنا ضربتك مثلا..أو شتمتك...طبعا لا إذا ليش تشتم

أرجو أن تحسنو من تصرفاتكم

((وإلي يبي يعتذر لي فهاذا عادي ومسموح وأقبل إعتذار))

وإلي أعطوني إعجاب فأنا أشكركم

و سأرسل الإدارة للأشخاص إلي شتمونو سينحذفو من كيونوتك إلى إذا إعتذرو فهم مسامحين


اللهم إني أستغفرك و أتوب إليك......

42
أعجبني!

التعليقات (24)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي العزيز لا تزعل من بعض التعليقااات فهناك العاقل والمجنون الصغير والكبير

انا متابع لبعض مواضيعك اجدك متميز وبعض الشروحات في قناتك افادتني مع اني صاحب خبرى ولكن التعلم من الاخرين ليس له حد استفدت من موضوعك عن طريقة تشغيل اي طابعة على الجالكسي احييك لجهودك وانتظر منك المزيد دمت مبدع ..

لا تاخذ الا المفيد واترك السيئ النت مليان اشخاص اهدافها اهانه الاخرين قليل هم اصحاب الاخلاق والاحترام لذلك لا تهتم بالتوفيق
سيبك من الملاحيس ذولي
ترا الياس ان ما شتمتك
قلت بس في ذاك الموضوع عشان كان في سب ووووو
قلت كل شي 1 ربال
فقط لاغير
والله الصراحة
الطريقة نفعت
يس كنت عارفها من زمان
من موقع XQ55.WS
عالموم يعطيك العافية
السلام عليكم ...احتسب الاجر عند الله....
لا ترمى إلا الشجرة المثمرة..
واصل.. مواضيعك جميلة وهادفة
عزيزي إلياس كلنا شباب والبساط أحمدي والمسامح كريم وإنت إن شاءالله كريم وحنا إخوان ويجب علينا تحمل بعضنا البعض كيونوتك جمعنا لحل مشاكلنا ونشكر لهم مجهوداتهم ونرجو من الإخوان الكرام تبادل الإحترام..**

والله ولي التوفيق ،، ودمتم.
تبي فزعة يا الأخ
اخي العزيز الياس
امت وش عليك منهم استمر في ابداعاتك وابغاك تتذكر
هالمثل :( ماعلى الذيب من طقاع النعاج )
استمر انت الأول ➊
انا اعتذر
تحمست من الردود الصراحه
ولا ماكان بودي اجرحك
مع ان الفكره ينقصها طريقه الايضاح
شكرا لك واسف اخيرا
ارجوا تسامحني
أن مسموح يا أخي Mr.royal
أن مسموح يا أخي Mr.royal
قصدكم سني وشيعي ..مثل الاخوان ...!!
منذ الامس لقد نزلت مقاله .... انت من وين ... وش تحس فيه
لا تجعل ورقه تهز شجره
أعذرني الأخ ألياس ماكان قصدي بهذاك الكلام الي قلته ... لاني وبصراحه أنفعلت من طريقة الشرح فالفيديو لأنها بسيطه جدا وكل واحد منا يعرفها مايبيلها هالشغله كلها ..
المهم سامحني ونريد البساط أحمدي ولاتزعل من الشباب بشكل عاام لانهم تضايقوا من المقطع نفسه وليس منك أنت ..
وشاكرين لك جهودك
الياس...
انت من وين....ياخي لهجتك والله العضيم جدا غريبه....


انا ماا انتقصك....
ولاكن من باب العلم بالشئ#
ألياس من سلطنة عمان
ألياس من سلطنة عمان
نزل مواضيعك!
ولا عليك فِــِـَﯧَﮯ احد خله يبغى يشتم ذنبه على جنبه وقدر عقله
وانت جدا متميز اتابع مواضيعك وبقوة
لكن ماعليك فِــِـَﯧَﮯ احد نزل اللي يعجبك
تحياتي
اخي تابع و نحن نشجع و زي ما قال الاخ في ناس ملحوسة و الصاحي و المجنون و كل واحد حسب تربيته يظهر امامك و هذال ما يسوئ امامك شئ و طبعا و زي يقول المثل اللي ما يعرف يجلس على الكرسي هو غير متحضر ... جون
اخوي إلياس ماعليم في ذولي الي يسبوونك وافضل شي اقوله لك هو الحكم...........1-(اذا اكرمت الكريم ملكته.واذا اكرمت اللئيم تمردا)......2-(واثق الخطوة يمشي ملكا)
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية