< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هاتف Huawei Mate 20 يحصل على 350,000 نقطة مع معالج Kirin 980 على موقع AnTuTu #تسريبات

هاتف Huawei Mate 20 يحصل على 350,000 نقطة مع معالج Kirin 980 على موقع AnTuTu #تسريبات

الكاتب: اندرويد.عالمي 12-05-2018

في الوقت الذي لا تزال فيه هواوي تستعرض التقييمات الرائعة التي تقدمها مجموعة P20 ، ظهر هاتف هواوي ميت 20 في AnTuTu مع أحدث شرائح HiSilicon Kirin 980 من هواوي. حصل 356،918 نقطة ، ليصبح أول هاتف يقوم بذلك.


 
سوف يكون جهاز Huawei Mate 20 هو سلسلة Mate 10 المشهود لها والتي تم إطلاقها في أكتوبر من العام الماضي، من المحتمل أن يرى ميت 20 كشفًا عنه في نفس الوقت من هذا العام.
لكننا قد نراه في وقت مبكر قليلاً منذ أن ظهر بالفعل على مؤشر AnTuTu. على القائمة ، ترك ميت 20 جميع سفن الرائد الرئيسية العض في الغبار بنتائجه الهائلة.


 
التكوين المخصّص لـ Kirin 980 على عملية تصنيع بتقنية 7nm ، و Cortex A75 ، ومعالج مخصص للتعامل مع الذكاء الاصطناعي. ولكن هناك احتمالية أن يكون هذا الجهاز مزودًا بشاشة عرض بصمات الأصابع ، نظرًا لأن Mate RS Porsche Design يمتلكها. لم تكشف شركة Huawei عن أي شيء يتعلق بـ Mate 20.

5
أعجبني!

التعليقات (5)

بالنسبة لي لا اريد بصمة على الشاشة اذا كان ادائها بطيء
أكيد هذا الهاتف هو الأفضل وراح يكون عنده سرعة رهيبة
حيكون الاسرع في السنة هاي بعدين الابطا السنة الجاي نفس الشي حصل مع الكيرين 970 والميت 10 برو كانو الاسرع اخر السنة الماضية ومع بداية السنة الحالية صار الابطا
تنفع محامي حق شركة هواوي

اتحب شركة هواوي مسئله شخصية

تحكم على جهاز قبل صدوره او الاعلان عنه بشكل رسمي أشلون ؟

هل انت منجم ؟
على كيفك اخوية واذا نشرنه مقال على شركة معينة ومدحنا اكو مشكلة بالموضوع يعني تابعت مجتمع كيونوتك اذا الموضوع على سامسونج الكل يصفق اما اذا الموضوع على شركة اخرى اتذمون ارتقوا اشوي والاعضاء حر بلي يعجبة لا تصير عنصري التكنولوجيا
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية