< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هاتف غلاكسي نوت 8 يظهر بمتجر سامسونج لفترة وجيزة

هاتف غلاكسي نوت 8 يظهر بمتجر سامسونج لفترة وجيزة

الكاتب: مأمون العزام 22-08-2017

 
هل ترى سامسونج منزعجة من سيل التسريبات الكثيفة التي تناولت مواصفات و تصميم رائدها المرتقب، غلاكسي نوت 8، بالفترة الماضية، فقد تم بالفعل كشف كل تفاصيل الجهاز بما قد لا يترك للشركة شيئاً لحفل الإعلان. ربما سامسونجمنزعجة، لكن تظل التسريبات دعاية مجانية للشركات و إن تظاهرت بخلاف ذلك. و كأن التسريبات خارج الشركة لم تكف، هذه المرة التسريب يظهر داخل سامسونج نفسها، أي نعم، و تحديداً في متجرها، على ما يبدو تخلّت سامسونج تمامًا عن الحفاظ على سرّية الهاتف، أو لعل الأمر سببه موظف أخرق ، حسناً، فيما يبدو و أنه خطا غير مقصود أدرج هاتف غلاكسي نوت 8 في متجر سامسونج الرسمي، مرفقاً بصوره الرسمية. 

 
في الواقع، لقد تم إدراج النسخة الأمريكية من غلاكسي نوت 8 برقم الطراز SM-950UZKAXAA، بسعة تخزين 64 غيغابايت، و بعض المزايا الرئيسية البارزة التي سيأتي بها. لكن بعد أن تلقفت المواقع التقنية هذه التسريب غير المتوقع، تداركت الشركة ( الخطأ ) و تم إزالة صفحة الهاتف من المتجر، في الواقع، لو حاولت الدخول لهذه الصفحة ستظهر لك رسالة الخطأ المألوفة، لم يتم إيجاد الصفحة. 

 
للاسف هذا ( التسريب الرسميّ )، لم يكشف عن فئات تسعير الجهاز، لكن ما يتردد أن غلاكسي نوت 8 سيكون أغلى هاتف رائد تطرحه سامسونج بسعر قد يصل لحوالي ألف دولار، أما مواصفات الجهاز، فقد باتت معلوممة لديّكم، لكن للتذكير فقط، من المفترض أن يأتي غلاكسي نوت 8 بمواصفات قوية تشتمل على شاشة بتقنية سوبر أموليد بميزة Infinity Display، بقياس 6.3 بوصة وبدقة 2K، ذاكرة عشوائية سعة 6 غيغابايت، معالجي كوالكوم سنابدراجون 835 أو أكزينوس 8895، حسب السوق. كاميرا خلفية مزدوجة، كلتاهما بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بحجم 3300 ميلي أمبير، و بالطبع علامة سلسلة نوت المميزة القلم الرقمي S Pen، بتحسيات إضافية، و أخيراً إصدار أندرويد نوغا 7.1.1
على العموم، لم يتبق سوى ثلاثة أيام، و ينكشف كل ما كان خافياً، بحفل الإعلان الرسميّ للجهاز في مدينة نيويورك يوم 23 أغسطس الجاري. 

4
أعجبني!

التعليقات (7)

البطارية جدا سيئة اذا بينزل زي كذا
للأسف سامسونق تتراجع في البطاريه
اس 7 ادج 3600
نوت 7 كان 3500
اس 8 بلس 3500
الآن النوت 3300

كان أقل تقدير يكون 3500
ولمَ لا يكون نوع من الدعاية لهذا الجهاز؟
والله كلامكم صحيح سامسونج تقصر بابطاريه
اتركوا الحكم لما بعد التجربة. فقد تكون الشركة عملت حسابها لهالشي بتخفيض استهلاك بعض العناصر بالجهاز. والتجربة خير برهان
البطارية الصغيرة الحجم مقارنة مع مقاس الشاشةالكبيرة مثل جالكسي8sأو8sبلس للأسف ياسامسونج.
جالكسيC9بروا أفضل جالكسي لعام2017لانة الشاشة6انش والرام6قيقاالبطارية4000ملي امبير ياليت النوت8يكون مثله بالبطاريه.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية