< مجتمع كيونوتك أندرويد

- من معي ضد المتعصبين الهمج في كيونوتك

من معي ضد المتعصبين الهمج في كيونوتك

الكاتب: iraq iraq 19-05-2017

السلام عليكم اخواني التقنيين

لقد ظهر في الاونة الاخيرة اشخاص في كيونوتك تجاوزوا الحد المعقول في النقد و وصل بهم الحال الى التجاوز بالالفاظ النابية ونحن هنا في كيونوتك الذي هو مجتمع عربي خاص بالتكنلوجيا وكلنا نعرف ان الانسان الذي يبحث عن العلم والتكنلوجيا هو انسان مثقف متحضر ومن كانت لديه ثقافة في عقله سوف تظهر على لسانه بمدح في حق او ذم بحق لاحد الشركات وليس كما يفعل البعض خصوصا ذلك الشخص الذي اسمه .......... (العاقل تكفيه الاشارة) من مواصفات هذا الشخص غباء تكنلوجي 256GB / يدعم البلوتوث -4.0 (تحت الصفر) لذلك هو لا يستلم المعلومات بشكل صحيح / يعمل بنظام donkey احدث اصدار ولكم ما تضيفون له من مزايا فهو نظام مفتوح يستقبل كل شي.

اخيرا نتمنى من الاعضاء ان يتركوا المواضيع التافهة ويعتمدوا على النقد البناء لكي نستفاد فنحن هنا للفائدة وليس للشجار والتعصب.

وكلامي على ذلك الشخص ليس تعصب وانما انا انزعجت منه لان مواضيعه التافهة مزعجة جدا.

16
أعجبني!

التعليقات (17)

يا أخي الكريم بارك الله فيك سمي هذا الشخص ولا تكن جبان نحن كما قال الشيخ صالح الفوزان حفظه الله ورعاه نقول الحق رضي من رضي وسخط من سخط وإن كنت تقصدني أنا فراجع تعايقاتي ولن تجد أي شيء مما ذكرته من السب والشتم باستثناء لفظ المطبلين وهذا ليس بكلام فاحش أليس كذلك
اخويه ماله داعي هذا الحجي يعني انت هسه صرت مثله هم تغلط وتتهجم ع الشخص الي انت تقصده اذا هذا الشخص ازعجك لتباوع تعليقاته ولا مواضيعه وخلي الناس كل واحد وحاله تحياتي الك
المتعصبين والهمج هم متعصبي شركة سامسونج للاسف يجب ايقافهم لكي يصبح كيونوتك مجتمع نضيف
الهمج هم نوع من انواع الجهلة حقين سامسونڨ وابل وهذول اكبر جهلة في التاريخ
اخويه احب اكولك انت تناقض نفسك بنفسك وتكول الشخص الفاظه سئيه وانت الفاظك شتسمي مع احترامي الك وكل من حر بالنشر والتعليق وحتى اذا سب شركة معينه محد هو حر ولا شركة احد الاعضاء ومثل ما يكول المثل اكعد اعوج احجي عدل تحياتي
انت الان صرت منهم للاسف
الهجوم الشرس على من ينتقد سامسونج
هو سبب قوة المتعصبين وكثرتهم
الحل تقبلوا ان سامسونج مثل غيرها من الشركات لديها اخطاء بدل من تسفيل من يتكلم ضدها
لا تعليق على الموضوع ال .............
ولا على التعليقات ال ...............
احسن شي من وجهة نظري اقراء اي موضوع يطرح في الموقع اذا ماعجبك طنش ولا ترد لانك لو علقت اعطيت الموضوع اهمية وهو في الاصل تافه
سامسونج فوج الجميع رضي من رضي وابى من ابى باقي الشركات مقلدين فاشلين
يا ريته قروب واتس اب واحذف زكريا من القروب سوى مشاكل بمواضيعه ههههههههههههههههه
صح عليك ليش ادارة كيونتك ماتحذفه هذا المتعصب الجاهل الذي بلغ به الحقد على سامسونج حد المرض واصبح نقطه سوداء في كيونتك اتمنى الاداره تحذفه ولو تطلب تصويت اعتقد الكل او اغلب الاعضاء موافقين
سامسونج أفضل شركة على وجه الكورة الأرضية
أكبر دليل انه لها حواقد كثييييير جدا
يجيب علينا تقبل رائية ولايجب عليك أخي الفاضل وصفهم بالهمج فلو لا تعدد الأذواق لبارت السلع .. واقولك
انت هنا/لست للحكم علي/بل للحكم على نفسك/وهي الاولى الاجدر بهذاالحكم الصادر منك/فقد تتغير بها حياتك
الحمد لله على كل شئ
كل من يدون بمجتمع كيونتيك المؤيد لرأي والمعارض له أنا على يقين أن بداخل قلبه من الخيرية لو ظهرت للأخرين لطبع الاخرون على جبهته قبلة ..كلكم أهل خير وماحدث في الفترة الاخيرة إنما هي من نزغ الشيطان ولكم أنسنا الاخ زكرياء بسديد رأيه ولانتمنى من مغادرة هذا المجتمع وعفا الله عما سلف...ياكل من عرض له رأي بمجتمع كيونيتك...ولاكمال بشري إلا لرسول الله...وشكرا لكم جميعا
تعليقاتكم و الناقد و المعارض لشركه معينه لا يغني ولا يسمن من جوع ،، اشوف واقرا واتابع واردد في نفسي مجتمع كيونوتك تغير 60% ل الافظع، عندكم برامج جديدة، العاب ،شروحات افيدونا ،
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية