< مجتمع كيونوتك أندرويد

- صور مسربة واقعية تستعرض لنا سماعات AKG القادمة مع Galaxy S8

صور مسربة واقعية تستعرض لنا سماعات AKG القادمة مع Galaxy S8

الكاتب: samsung galaxy s5 20-03-2017





أكدت لنا شركة سامسونج خلال مؤتمرها الصحفي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أواخر الشهر الماضي أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن هواتف Galaxy S8 الجديدة في حدث خاص سيعقد يوم 29 مارس. وفي ذلك الوقت، كشفت لنا الشركة الكورية الجنوبية أيضا بأنه سيتم شحن الهاتف Galaxy S8 مع سماعات أذن من شركة AKG الرائدة في مجال منتجات الصوت. والآن، نحن هنا مع صور مسربة واقعية جديدة يقال بأنها تستعرض لنا سماعات AKG التي سيتم شحنها مع هواتف Galaxy S8 الجديدة.

وفي حالة إذا كنت لا تتابع الأخبار بإستمرار، فربما أنت تتساءل لماذا قررت شركة سامسونج تضمين سماعات AKG في علبة Galaxy S8. حسنا، AKG بعد كل شيء هي واحدة من العلامات التجارية التابعة لشركة Harman، والتي إستحوذت عليها شركة سامسونج مؤخرا مقابل نحو 8 مليار دولار أمريكي.

منتج سامسونج الأول الذي جاء مع تكنولوجيا الصوت التابعة لشركة AKG هو الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 الذي كشفت عنه شركة سامسونج في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أواخر الشهر الماضي. والآن، يتضح لنا أن تكنولوجيا الصوت التابعة لشركة AKG تسير تدريجيا لتشق طريقها إلى الهواتف الذكية التابعة للشركة كذلك.

وبالنسبة لسماعات AKG التي سيتم شحنها مع Galaxy S8، فهي كما يمكنك أن تتوقع تشبه إلى حد كبير سماعات الأذن الأخرى المتاحة في السوق حاليا، على الرغم من أنه يتعين علينا الإنتظار حتى يتم إصدار هواتف Galaxy S8 بشكل رسمي لنتأكد بأنفسنا من جودة هذه السماعات.



6
أعجبني!

التعليقات (1)

اتمنى ان يملك الجهاز جلكسي اس 8 على سماعتين من شركة AKGفي الجهاز و سماعات الأذن بعد.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية