< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تسرّب أولى الصور الحيّة ومواصفات هاتف Galaxy S8

تسرّب أولى الصور الحيّة ومواصفات هاتف Galaxy S8

الكاتب: حنون المشاعر 27-01-2017


رغم تسرب الكثير من الصور الخاصة بهاتف سامسونج القادم Galaxy S8 خلال الفترة الماضية، إلا أنها كانت  عبارة عن تصاميم تُبرز لنا ما يمكن أن يبدو عليه الهاتف الجديد. لكن المُسرّب الشهير Evan Blass والمعروف بتسريباته الموثوقة نشر اليوم أول صورة حيّة تُظهر الهاتف  المُنتظر من الأمام والخلف، إضافةً إلى بعض المعلومات الجديدة.
هذا هو Galaxy S8:
للوهلة الأولى يبدو الهاتف شبيهًا بشكلٍ كبير بـ Galaxy S7، لكن ورغم أنه لا يتبيّن لنا من الصورة أين تبدأ وتنتهي الشاشة إلا أن Evan Blass يؤكد صحة التسريبات السابقة ويقول بأن الشاشة تمتلك بالفعل حوافًا ضيقة جدًا، وبشكلٍ أدق فإن الشاشة تحتل ما يصل إلى 83% من المساحة الأمامية للهاتف.
كما يعطينا التسريب أول معلومات تبدو شبه مؤكدة عن قياس الشاشة، حيث سيحمل S8 شاشة بقياس 5.8 إنش و S8 Plus شاشة بقياس 6.2 إنش. كلتا الشاشتان تأتيان بدقة QHD ومن نوع Super AMOLED. إضافةً إلى ذلك فإن الشاشة تأتي بنسبة طول إلى عرض غريبة من نوعها وهي 18.5:9، مع العلم أن النسبة المعيارية المستخدمة في الغالبية العظمى من شاشات الهواتف حاليًا هي 16:9.
يعمل Galaxy S8 ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير و S8 Plus بطارية سعة 3500 ميلي أمبير ويمتلكان 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزين داخلية تبدأ من 64 غيغابايت مع دعم microSD حتى 256 غيغابايت. وبالرغم من الحجم الكبير والدقة العالية للشاشتين إلا أنه من المفترض أن تقدم سعات البطارية استهلاكًا اقتصاديًا للطاقة بفضل معالج Snapdragon 835 المصنوع بدقة 10 نانومتر والذي يستهلك طاقةً أقل.
يؤكد هذا التسريب ما ورد في التقرير الذي نشرته صحيفة الغارديان من إبقاء الشركة على فتحة السماعات  3.5  ميليمتر وانتقال حساس البصمة إلى الجهة الخلفية مع وجود قارئ قزحية العين في الجهة الأمامية أعلى الشاشة.
أما بالنسبة لموعد الإعلان والأسعار فمن المفترض أن يُعقد مؤتمر Unpacked 2017 بتاريخ 29 آذار/مارس القادم للإعلان عن الهاتف على أن يتوفر الجهاز للبيع في 21 نيسان/أبريل. وسيكون سعر الهاتفين أعلى بمقدار 100 يورو من السابق (في أوروبا على الأقل وفقًا للمعلومات المتوفرة) حيث ستباع نسخة 5.8 إنش بسعر 799 يورو ونسخة 6.2 إنش بسعر 899 يورو.
بتنا الآن نعرف كل شيء تقريبًا عن الهاتف، وبقي فقط أن نرى صورًا مسربة له تُظهر الهاتف أثناء عمل الشاشة كي نأخذ فكرة عن شكل الهاتف بحوافه الضيقة.

13
أعجبني!

التعليقات (10)

شكرا
نصاب
بدل ماتشكره على تعبه أتقولة نصاب

ويعطيك الف عافية ياصاحب الموضوع
كفو عليك
م عليك منه اذا الواحد ماتحلى بقيم الاخلاق والمبادئ الجميله ماعليه عتب من الفاظه ان قال شيء سيء لانه يفتقر لهاذي الاشياء ....شكرا ي صاحب الموضوع على مجهودك...ويسلمك ربي من كل شر
قديم الموضوع والصوره
عمل تشكر عليه
الف شكر
اسم البرنامج avacs live chat
غرف دردشه حدك فااضي وقديم..الله يشفيك
البطاريه اقل شي المفروض تكون 3650 للعادي و 4000 لنسخة plus لان سامسونج بتقول حطت تقنيات لتخفيض الاستهلاك وبيصير مثل النوت 5 بطاريته ضعيفه نسبيا
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية