< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هل يمكن أن تكون هذه اللوحات الزجاجية الأمامية للهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus؟

هل يمكن أن تكون هذه اللوحات الزجاجية الأمامية للهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus؟

الكاتب: حنون المشاعر 19-01-2017

قبل بضعة أيام، قام مستخدم على شبكة تويتر بنشر صور يقال بأنها للوحات الزجاجية الأمامية الخاصة بالهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهي منحنية في كلا الطرفين مما يضيف المزيد من المصداقية للشائعات التي ذكرت بأنه لن تكون هناك نسخة مسطحة من Galaxy S8.
ومع ذلك، فهذه اللوحات الزجاجية الأمامية تضم فتحات أكثر مما رأيناه في الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية، وهذا ما يدفعنا لنتساءل حول ما إذا كانت هذه اللوحات الزجاجية الأمامية تخص بالفعل الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus أو هاتفين آخرين من شركة أخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن الشخص الذي قام بتسريب هذه الصور على شبكة تويتر ذكر بأنه حصل على هذه الصور من مصدر داخل شركة متخصصة في صناعة الطبقات الزجاجية الواقية بالصين. وأوضح أيضا بأن هذا المصدر لم يكن مخطئًا من قبل، ومع ذلك لا يمكننا تأكيد أي شيء بنسبة 100% لأن التسريبات تبقى مجرد تسريبات.
وبناء على التسريبات والشائعات التي وردتنا حتى الآن، فيبدو أننا سنحصل على نسختين من الهاتف Galaxy S8، واحدة عادية تحمل ببساطة إسم Galaxy S8 وأخرى كبيرة ستحمل إسم Galaxy S8 Plus. ويقال بأن النسخة الأولى ستأتي بأبعاد مماثلة لأبعاد الهاتف Galaxy S7 ولكنها ستضم شاشة أكبر بحجم 5.7 إنش بفضل التصميم الخالي من إطار الشاشة وتقليص حجم الإطار العلوي والسفلي. وفي نفس الوقت، تردد بأن الهاتف Galaxy S8 Plus سيأتي بنفس أبعاد الهاتف Galaxy S7 Edge، ولكنه سيضم شاشة أكبر بحجم 6.2 إنش تقريبا بفضل لغة التصميم الجديدة.
وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد سمعنا الكثير من الأشياء فيما يخص هذا الجانب، فقد تردد بأن هواتف Galaxy S8 ستضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشات بدقة Quad HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 853 أو Exynos 8895، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هواتف Galaxy S8 الجديدة ستضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل تدعم تقنية التركيز التلقائي، فضلا عن قارئ قزحية العين. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن تأتي هواتف Galaxy S8 الجديدة بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat.
عموما، يشاع الآن بأنه من المرجح ان يتم الإعلان رسميا عن هواتف Galaxy S8 الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية على أمل أن يتم إصداره بشكل رسمي في منتصف شهر أبريل الموالي.
 

9
أعجبني!

التعليقات (6)

نشوف قادم الايام ولا نستعجل ...ke
الشي الاكيد هوه ازاله زو الهوم وابقاء منفذ سماعات
اظن الصورة من الامام اصبحت واضحة جدا من التسريبات عكس الجهة الخلفية والجوانب المعلومات عنها لا زالت شحيحه
هو صحيح ممكن يكون صار احلى بس اظن حيكون اكثر قابلية للانكسار
أفضل شي هو أن الجميع توقع من سامسونق إزالة منفذ السماعة ، لكن لم يفعلوا ..
اتوقع في مؤتمر سامسونج في فبراير راح تكشف عن اس 8 ونوت 8
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية