< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تسريبات جديدة تكشف لنا عن أبعاد وتصاميم الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus

تسريبات جديدة تكشف لنا عن أبعاد وتصاميم الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus

الكاتب: حنون المشاعر 16-01-2017

قامت إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية اليوم بتسريب صور لنماذج ثلاثية الأبعاد تستعرض لنا أبعاد الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus. وإنطلاقا من هذه التسريبات الجديدة يتضح لنا أن Galaxy S8 Plus سيأتي بأبعاد تبلغ 152.38 × 78.51 × 7.94 ملمتر، وهذا ما يعني بأن Galaxy S8 Plus سيكون أطول وأوسع بالمقارنة مع Galaxy S7 Edge لسبب وجيه، وهي الشاشة الضخمة التي يبلغ حجمها 6.3 إنش عندما تنتظر إليها وجها لوجه مع العلم بأن حجمها الحقيقي سيكون أكبر قليلا بالنظر إلى أنها ستكون منحنية الطرفين
  • أما عندما يتعلق الأمر بالهاتف Galaxy S8، فسوف تبلغ أبعاده 140.14 × 71.20 × 7.30 ملمتر، وهذا ما يعني بأنه سيكون أقصر قليلا وأنحف من Galaxy S7 الحالي، ولكنه سيكون أوسع. في الواقع، نحن بحاجة إلى مقارنته مع Galaxy S7 Edge بالنظر إلى أنه يضم شاشة بحجم 5.7 إنش من دون إحتساب الإنحناءات الجانبية. هذا يعني أن Galaxy S8 سيضم شاشة أكبر من Galaxy S7 Edge في أبعاد مماثلة تقريبا لأبعاد Galaxy S7.
  • نعم، الهواتف أوسع، ولكن سامسونج فعلت كل ما في وسعها للحد من ذلك. وكما ترون، ليس هناك أي إطار واضح للشاشة في الجانبين مع العلم بأنه تم تمثيل الشاشة باللون الأصفر. وفي نفس الوقت، قامت الشركة كذلك بتقليص حجم الإطار العلوي والسفلي قدر الإمكان كما أنها قامت بالتخلص من الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة لتحقيق ذلك.
  • نحن لسنا متأكدين بشأن زر الطاقة، وأزرار الصوت، وهذا الرسم التخطيطي يظهر أيضا منفذ MicroUSB 2.0 بدلا من منفذ USB Type-C، وهذا أمر صعب التصديق بالنظر إلى أن سامسونج بدأت فعليا بالإعتماد على معيار USB Type-C في هواتفها الذكية الجديدة مع العلم بأن الشركات المصنعة للأغطية الواقية تحتاج أيضا لتوفير مساحة كافية للمنفذ بالنظر إلى أن معياري USB مختلفان من حيث العرض . 

6
أعجبني!

التعليقات (6)

اذا كان الاس 8 بلس فعلا بهذي الابعاد وبحجم شاشه 6.3 فهذا شي خورافي يحسب للعملاقه سامسونج
حقيقة واضح من التسريبات أن سامسونج وضعت كل جهدها في الاس8 ليصل بشكل مرضي للمستهلك.
ماراح يكون مرضى بالتصميم فقط
لازم
بطاريه لا تقل عن 4000
كاميرا خلفيه لا تقل 16
منفذ تايب سي
رام لا يقل عن 6 قيقا
شكراا لك يا اخي
حجم 6 انش صراحه كبير ع اليد لكن شاشه الايداج راح تقلل حجم الشاشه
اتوقع سامسونج تكشف عن النوت بجانب اس 8
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية