< مجتمع كيونوتك أندرويد

- سامسونج تعلن عن نتائجها المالية للربع الثالث من 2015

سامسونج تعلن عن نتائجها المالية للربع الثالث من 2015

الكاتب: samsung galaxy s5 30-10-2015



قامت شركة سامسونج اليوم بكشف النقاب رسميا عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وكما هو متوقع، فقد سجلت الشركة نموا في الأرباح للمرة الأولى منذ عامين. ويكشف التقرير أرباحا تشغيلية بلغت حوالي 6.4 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمثل زيادة مثيرة للإعجاب من 3.6 مليار دولار أمريكي والتي حققتها الشركة في الفترة نفسها من العام الماضي. وبلغت الإيرادات الإجمالية للشركة نحو 45.6 مليار دولار بزيادة من 41.7 مليار دولار في الربع الثالث من العام الماضي.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية بأن السبب وراء الزيادة في الإيرادات يرجع أساسا إلى القطاع المسؤول عن تصنيع أشبها الموصلات والقطاع المسؤول عن تصنيع الشاشات. وتبين أيضا بأن الأرباح التشغيلية نمت بنحو 440 مليون دولار مقارنة بالربع السابق بسبب أسعار الصرف المواتية، على الرغم من أن شركة سامسونج أوضحت بأنها تتوقع إنخفاض الأرباح الربع سنوية في الربع الرابع من هذا العام لأنها لا تتوقع أن يكون لأسعار صرف العملات الأجنبية تأثير إيجابي في هذا الربع.

وعندما يتعلق الأمر بالقسم المسؤول عن الاجهزة المحمولة، فقد بلغت أرباحه التشغيلية في الربع الثالث من هذا العام نحو 2.1 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يعد نموا من 1.54 مليار دولار في الربع الثالث من العام الماضي. وقد أوضحت شركة سامسونج أنها رأت زيادة كبيرة في مبيعات الهواتف الذكية في الربع الثالث من هذا العام بالمقارنة مع الربع الثاني بفضل زيادة شحنات كل من Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge و Galaxy Alpha وسلسلة Galaxy J.

وإستشرافا للمستقبل، فقد أوضحت شركة سامسونج بأنها تتوقع تحسن مبيعات الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية في الربع الرابع من هذا العام نتيجة لإرتفاع الطلب على الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية في موسم أعياد الميلاد.

9
أعجبني!

التعليقات (5)

صلوا على الرسول اليوم الجمعه
ميزانية هائله وكبيرة '' بس في الحقيفة سامسونج تستحق لانها لديها هواتف قوووية
سامسونج عملت بجد سنة 2015 واجهزتها اكتسبت وبكل جدارة كلمة الأفضل سواء من ناحية التصميم او السفتوير واذا كان هناك عيب فمن وجهة نظري المتواضعة انها البطارية فقط ونتمنى حلها في 2016
سامسونج نجحت بسبب الاعلانات الكثيرة...لم و لن تنجح بدون اعلانات...
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية