< مجتمع كيونوتك أندرويد

- خمس أشياء تجعل LG g4 أفضل من جلاكسي اس 6

خمس أشياء تجعل LG g4 أفضل من جلاكسي اس 6

الكاتب: خالد سلفي جزائري 28-05-2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


خلال الشهر الماضي اعلنت LG عن هاتفها الرئيسي لهاذا العام 2015 الهاتف LG G4 و هو منافس قوي لهاتف جالكسي اس 6 الذي جاء بتصميم جديد , هنا نستعرض لكم 5 اسباب قد تجعلك تفضل شراء هاتف LG G4 على هاتف سامسونج جالكسي اس 6 :

1-هاتف LG G4 جاء بتصميم مستقبلي من خلال شاشة منحنية بشكل جميل مشابهة لانحناء شاشة هاتف G FLEX و لكن اقل حدة بالأنحناء بالأضافة الزر الخلفي الذي اصبح من اهم مايميز هواتف LG و هو تصميم عصري مبتكر بالأضافة الى امكانية اختيار غطاء خلفي مغطى بالجلد الطبيعي الفاخر و قد يكون اكثر تحملاً عند السقوط من هاتف جالكسي اس 6 الذي تم استخدام الزجاج بالجانب الخلفي من الهاتف مما اصبح هناك خطراً مضاعفاً لتحطم زجاج الهاتف .

2-شاشة هاتف LG G4 تأتي بمقاس 5.5 بوصة و هي أكبر من شاشة هاتف جالكسي اس 6 و مع ذلك لا نرى ان حجم هاتف LG G4 ضخماً بالرغم من أن شاشة الهاتف تأتي بمقاس 5.5 بوصة بسبب احتلال الشاشة 72.46٪ من واجهة الهاتف بمقابل 71.75٪ تحتلها شاشة جالكسي اس 6 ايدج , مما يعني انك مع اختيار LG G4 ستحصل على شاشة صخمة و بحجم هاتف مقبول .


3-مع هاتف LG G4 يمكنك تغيير الغطاء الخلفي للهاتف و اختيار احد اكسسوارات LG التي توفرها للهاتف من اغطية من الجلد الطبيعي او اعطية بلاستيكية عصرية لى استخدام الجلد الفاخر بغطاء الهاتف الخلفي و قد يكون اكثر تحملاً عند السقوط من هاتف جالكسي اس 6 الذي تم استخدام الزجاج بالجانب الخلفي من الهاتف مما اصبح هناك خطراً مضاعفاً لتحطم زجاج الهاتف .


4-مع هاتف LG G4 يمكنك تغيير البطارية بكل سهولة حيث أن الهاتف يملك بطارية قابلة للأزالة و هذا يفتقده هاتف جالكسي اس 6 الذي يأتي ببطارية لايمكن ازالتها .

5-مع هاتف LG G4 يمكنك اضافة ذاكرة اضافية للهاتف من خلال فتحة ذاكرة لبطاقة microSD و هذا لانجده بهاتف جالكسي اس 6 فمع هاتف جالكسي اس 6 لن تتمكن من اضافة ذاكرة خارجية microSD للهاتف لعدم وجود فتحة لها بالهاتف .

15
أعجبني!

التعليقات (18)

بالنسبة للنقطة الثانية انه شاشة الجي فور ٥.٥ انش ، حبيبي لو سامسونج خلت الاس ٦ زي كذا يصير مافي فرق بينه فئة الاس والنوت، والشاشة الصغيرة بتعطي وضوح عالي بالنسبة ان كلهم QHD.

تحياتي :)
اهم النقاط الـ 4 و الـ 5
والنقاط الباقية غير مهمة
النقطة الاولى مثل الثالثة.
بالنسبة للميموري كارد لا نحتاجها لأن الهاتف يأتي بمساحة 32 جيغابايت.
الجي جي4 اتى بنفس المواصفات للالجي جي 3 بس تغيير الغطاء الخلفي.
بطارية الاس6 اقوى من بطارية الجي4;والاس6 معه الشحن السريع ,ولا اظن ان البطارية بحاجة للتغيير
اللي كاتب الموضوع يستهبل اكيد . النقاط كلها خطأ الا 4 و5 تصميم الاس6 احلى من الg4 بفارق كبير والغطاء الخلفي للg4 يأثر على شكل الجهاز وسمكه و اذا طاح الهاتف راح ينفتح الغطاء . وشاشة الg4 تحتل مساحة اكبر ب 1% فقط فرق عن الاس6 ؟؟ يعني هالفرق الضخم يعني؟؟ بعدين شاشة الا6 اوضح اصلا و حجمها مناسب جدا والg4 سميك جدا مقارنة بالاس6 . اذا تريد الف سبب يجعل الاس6 افضل من الجي4 بس خبرني رجاء. وشكرا
هههههههه جلاكسي اس 6 افضل هاتف لهذا العام بدون منافس
انا اشوف انه يتميز بسسس بنزع البطاريه فقط
اعطيك خمسة أسباب تجعل من جالاكسي إس 6 أفضل من LG G4

1_ شكل S6 الجميل المصنوع من الزجاج و المعدن إضافة إلى الشاشة المنحنية من الجانبين بعكس LG G4 مصنوع من البلاستيك المغطى بالجلد

2_ شاشة سوبر اموليد ذات الألوان المشبعة بعكس LG G4 الذي يمتلك شاشة LCD

3_ يمتلك جالكسي S6 العديد من التقنيات مثل مقياس دقات القلب و البصمة و الشحن اللاسلكي و الدفع عبر الأجهزة التي يفتقدها LG G4

4_ هاتف جالكسي اس 6 نحيف جدا يفتقد هذه الخاصية LG G4

5_ يأتي جالاكسي إس 6 بمعالج سامسونج القوي بتقنية 14 نانومتر عكس LG G4 الذي يأتي بمعالج أضعف من كوالكم 808

هذا كل ما اطلعت عليه
أشاهد جالكسي اس 6 / إيدج لايقارن باي جهاز هذة
السنة كلها مخيبة للآمال
ال جي هاتف العام
ال جي دائما تصنع الفارق
مقارنه فاشله تصميم ال جي أسوء تصميم شفته صراحه
افضل s6
الصراحة جي 4 لم يرتقى للتوقعات حاليا افضل جوال بالعالم الاس 6 /ايدج حتى قدوم النوت 5
جهاز جميل من الجي
والتقرير رائع سلمت يداك
لكن لدي تعقيب وهوا الهاردوير للأس 6 مستقبلي ولايوجد هاردوير يشابهه في السوق حاليا ، سامسنج الآن في لفل عالي جدا واتحدى اي واحد يجبلي نفس هاردوير الأس 6 المطور
هواتف ال جي لاتنافس السام ابدا
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
ياناس أكبر علطة بحياتي اني اشتريت G3 وربي جلجة مو جهاز
جلطة**
ههههه ياخي ضحكتني
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية