< مجتمع كيونوتك أندرويد

- شركة صينية تبتكر أول هاتف ببطاريتين

شركة صينية تبتكر أول هاتف ببطاريتين

الكاتب: Yones 25-05-2015

أن يحتوي الهاتف الذكي على بطارية واحدة، فهذا هو الطبيعي، وأن يزود بسعة ضخمة، فهذا ما يسمى "نقطة قوة"، أما أن يتوافر في الهاتف بطاريتان معاً في نفس الوقت، فهذا ما يمكننا وصفه بـ"الابتكار". 

 

يوجد الابتكار بالفعل في هاتف Innos D6000، والذي يحتوي على بطارية داخلية بسعة 2480 مللي أمبير، وأخرى سعتها 3520 مللي أمبير، أي أن البطاريتين معاً تنتجان طاقة سعتها 6000 مللي أمبير.

 

وتشير المعلومات الرسمية عن الهاتف، والمنشورة من قبل موقع جي إس إم آرينا، إلى أن شركة Inoos الصينية والمنتجة للهاتف، تعد بأن جهازها يصمد لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أيام من الاستخدام الكثيف، كما أن تزويده بتكنولوجيا تسمى DuoCharge تتيح للمستخدم القدرة على شحن كل من البطاريتين في وقت واحد.

 

وفيما يخص باقي المواصفات، يحتوي هاتف Innos D6000 علي شاشة 5.2 بوصة عالية الدقة محمية بزجاج جوريلا جلاس 3، ومعالج كوالكوم سناب دراجون ثماني النواة، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي "رام".

 

ويتوافر في الهاتف كاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية للالتقاط صور السيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل، ويعمل بنظام آندرورد لولي بوب 5.0.

 

ويدعم الهاتف العمل بشريحتي اتصال، وشبكات الجيل الثاني، الثالث، والرابع، ويبلغ سعره 1800 ين صيني، أي ما يعادل 290 دولاراً.

11
أعجبني!

التعليقات (12)

صراحة ابداع هالصينيين ماخلو شي
لو تسويها اي شركة من اللي احنا نشتريها يكون احسن..
اتوقع مستقبل الهواتف راح يكون صيني بححت
جهاز ممتاز جداً ..
بطارية حلوه
جهاز خورافي
والسماكه كم بتكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تصدق اول كان معي هاتف ببطارتين هالكلاك كان قبل 5 سنوات اذكره كان لمس وازرار وفيه 8 سماعات ههههه
طيب هي نفسها لو صنعوها بطارية وحدة بقوة 6000 بس يمكن ظروف الصناعة
يا حبذا لو تزوندنا بشكل الجهاز كيف يكون
اخي الكريم صورة موجودة بقوقل وفي موقعهم الرسمي اعتذر اني لم أضع لة صور
والله الشركات الصينيه داخل السوق وبقوة بس ما اعتقد يكون عالمي كعادة الشركات الصينيه بس المواصفات بالنسبة للسعر والبطارية والله شي حلو بس كيف راح يكون سمك ااجهاز هنا السؤال ؟؟؟؟؟؟
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية