< مجتمع كيونوتك أندرويد

- ◼ هاتف ذكي بأقوى بطارية في العالم ، مرتفع المواصفات، رخيص الثمن، مع مزايا رائعة !

◼ هاتف ذكي بأقوى بطارية في العالم ، مرتفع المواصفات، رخيص الثمن، مع مزايا رائعة !

الكاتب: م. عدي 23-01-2015

♥♥ بسم الله الرحمن الرحيم ♥♥


◾إذا كنت في حاجة إلى هاتف ذكي يحقق المعادلة الصعبة و هي الجمع بين المواصفات المرتفعة و السعر الزهيد في نفس الوقت ، فهاتف THL 5000 قد يكون خياراً جيداً في حالة أردت استخدامه بشكل شخصي ، أو اهداءه إلى من تحب !



◾قد اعلنت الﺷﺮﻛﺔ “ﺗﻲ ﺃﺗﺶ ﺃﻝ” ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﺔ ﻋﻦ ﺃﺣﺪﺙ ﻫﻮﺍﺗﻔﻬﺎ ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ ﻭﻳﺪﻋﻰ “thl 5000”، يضم بطارية هائلة ﺑﻘﻮﺓ 5 ﺁﻻﻑ ﻣﻠﻠﻲ ﺃﻣﺒﻴﺮ، ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﺪ ﺍﻷﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻬﺎ
ﻓﻲ عالم الهواتف الذكية


◾المواصفات التفصيلية لهاتف THL 5000 :

◼- الشاشة

يأتي هاتف THL 5000 بشاشة IPS بقياس 5 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات تصل إلى 441 بكسل لكل إنش ، الشاشة أيضاً مزودة بزجاج Gorilla Glass 3 لحمايتها .


◼- المعالج و الذاكرة العشوائية :

هاتف THL 5000 يعمل بمعالج MTK6592T من MediaTek ، و هو معالج ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Mali-450MP ، مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت .


◼- الكاميرا

هاتف THL 5000 مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة F2.0 تعطي صور ذات دقة عالية تصل إلى 2200 خط في الإنش الواحد ، ما يعني تفاصيل أوضح ، كذلك جودة أعلى عند طباعة الصور ، الكاميرا كذلك مزودة بمحرك يعمل على تقليل زمن التركيز قبل التقاط الصورة .

◾أما بخصوص الكاميرا الأمامية في هاتف THL 5000 ، فهي بدقة 5 ميجابكسل بزاروية اتساع 88 درجة ، الأمر الذي يعني مجال أوسع عند التقاط الصور الذاتية “السلفي” .


◼- البطارية

بطارية هاتف THL 5000 تعتبر أهم مميزاته على الإطلاق ، فبطارية الهاتف بسعة 5000 ملي أمبير قابلة للاستبدال !! لا مجال للمقارنة هنا بين أي هاتف ذكي آخر ، و يكفي أن تعلم أن بطارية الجهاز اللوحي Nexus 7 II لا تزيد عن 4000 ملي أمبير


◾- باقي المواصفات :

سعة تخزين 16 جيجابايت ، قابلة للزيادة حتى 32 جيجابايت .هاتف THL 5000 ثنائي الشريحة .الهاتف يدعم شبكات الجيل الثالث و الوايفاي و بلوتوث 4.0 بالإضافة إلى تقنية NFC و تقنية الشحن السريع ، و تقنية الاتصال قريب المدى NFC ، و كذلك Radio FM K و لا يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع أبعاد الهاتف هي 145 مليمتر للطول × 72 مليمتر للعرض ، بسمك 8.9 مليمتر .وزن الهاتف 140 جرام فقط .نظام تشغيل Android 4.4 Kitkat.

الهاتف متوفر باللونين الأبيض و الأسود .


⚫سعر هاتف THL 5000 هو 260 دولار أمريكي بما يعادل 975 ريال سعودي وذلك من موقع Amazon


♥♥♥♥♥ودمتم سالمين♥♥♥♥♥

41
أعجبني!

التعليقات (9)

رخيص وقوي ومفيد
مشكلة الهاتف قطع الغيار والضمان
إيش من قطع غيار وإيش من ضمان ياخوي ( لايهم ) دام الهاتف مواصفات جبارة والبطارية متوحشة وهاااااااااااااااااائلة جدا . والسعر مناااااااسب جدا جدا . أشتريه لو بدون علبة ياخوي
الزين مايكمل
تمنيت ان يدعم ال 4G
كذلك لماذا لايدعم اعلى من 32 قيقا للذاكرة الخارجية
عموما الجهاز بهذه المواصفات وهذا السعر يعتبر صفقة ناجحة نوعا ما
جهاز عتاديا ممتاز ولكن بعض المستخدمين يريد أن يضمن وجود الضمان والوكيل على الأقل خصوصا لمستخدمي الجهاز لفترات طويلة بدون تغييرها.شكرا لك على المقال.
جهاااز يقوولك ياا اناا
ماشاء الله جهاز قوي ورخيص .كيف نشتريه
جهاز ممتاز
جميل كيف الحصول عليه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية