< مجتمع كيونوتك أندرويد

- هذه هي واجهة الإتصال الجديدة في نسخة أندرويد كيت كات 4.4.3

هذه هي واجهة الإتصال الجديدة في نسخة أندرويد كيت كات 4.4.3

الكاتب: Fayez XD 03-06-2014









قامت جوجل اليوم بالكشف عن عدد من صور نسخة نظامها الجديد أندرويد 4.4.3، وهي النسخة التي ستبدأ في الوصول لعدد من الأجهزة المختلفة خلال الأيام القليلة القادمة، وهي النسخة التي ستحمل عدداً من التغييرات من حيث التصميم منها واجهة الإتصال.



حيث حصلت واجهة الإتصال على تصميم جديد بألوان أكثر جاذبية وبشكل أقرب إلى التصميمات التي ستتبعها جوجل في أغلب تطبيقاتها الأخرى خلال الفترة القادمة، حيث قامت بإستخدام اللون الأزرق والأسود والأبيض والتي ستقوم بإضافتهم تباعاً في باقي تطبيقاتها المختلفة مثل بريد جيميل وتقويم جوجل ومستندات جوجل وغيرهم. وقد قالت جوجل قبل فترة بأنها سوف تقوم خلال هذا العام بالتركيز بشكل أكبر على التصميم، ومن المتوقع أن يحصل باقي تطبيقات جوجل على تحديث التصميم الجديد خلال مؤتمر Google I/O.

وسيجلب تحديث 4.4.3 عدد من الإصلاحات للمشاكل التي سببتها نسخة أندرويد 4.4.2 منها على سبيل المثال حل مشاكل إنقطاع الإتصال بالإنترنت المتكرر، وإصلاح مشاكل التوقف المفاجئ للكاميرا، وحل مشاكل في خدمات الموبايل إنترنت وغيرها.

وبالتأكيد لم تقم جوجل بالإعلان عن الموعد المتوقع لحصول كل هاتف على نسخة الكيت كات الجديدة 4.4.3، ولا نريد إحباط هؤلاء الذين لم تصلهم نسخة أندرويد 4.4.2 حتى الآن، حيث يبدو أنهم سيعانوا أيضاً من أجل الحصول على هذه النسخة.

6
أعجبني!

التعليقات (6)

galaxy s4 4G متى

NzF

جلكسي s4 نسخة 4G , وصصلني امس الاندرويد 4.4.2
يا أخ مطور برامج الأندرويد التحديث من فترة طويلة نزل كل ما عليك فعله هو الذهاب للضبط ثم المزيد ثم حول الجهاز ثم تحديث البرامج و اضغط على تحديث و سيأتيك التحديث
رائع جدا وأراها لمسات طفيفة ولكنها جميلة تحياتي لك.
قريبا تحديت 4.4.2 قادم لاجهزة جالاكسي اس5 و بعدها اس4
شباب شنو التخبيص بالكلام كلام موجه فقط لزملاء المطورين والمتخصصين
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية