< مجتمع كيونوتك أندرويد

- شاشه هاتف LG القادمه

شاشه هاتف LG القادمه

الكاتب: نآآقد_^ 14-04-2014

حتى الآن أطلقت بعض الشركات الصينية هواتف ذكية بشاشات تحمل الدقة الكاملة 1080p، لكن إل جي تريد أن ترفع مستوى المنافسة لمراتب أعلى بكثير مع هاتفها القادم G3 حيث سيحمل شاشة دقتها تقدر بنحو أربعة أضعاف الدقة العالية HD 720P أي ما يعرف بـ Quad HD.

وبالتحديد أكثر فإن الشاشة ستعرض بكسلات بعدد 2560 * 1440 حسب آخر التسريبات، أما عن قياسها فستكون 5.5 بوصة وستحمل كثافة ألوان عالية جداً أيضاً بنحو 530 PPI. وهي تضاهي ضعف دقة ألوان أي مجلة فاخرة يمكن أن تراها.

بالمقارنة مع أحدث الهواتف الذكية اليوم في الساحة فإن جالاكسي اس 5 يحمل دقة 1080*1920 بكثافة ألوان 432 PPI. و HTC One (M8) بنفس الدقة وكثافة ألوان 441 PPI، والأضعف من بينهم آيفون 5 اس بدقة 1136 * 640 بكسل بكثافة ألوان 326 PPI.

وللشركات الصينية مثل هاتفي Oppo Find 7 و Vivo Xplay 3S ذرائعهم بتقديم شاشات بالدقة الكاملة حيث أن أسواقها ترتكز في الصين وذلك لعرض الحروف الصينية بشكل أفضل لاسيما في تفاصيل الحروف. لكن إل جي تريد أن تزيد من حدة المنافسة العالمية من حيث دقة شاشات هواتفها في كل الأسواق.

على كل حال من المتوقع أن تكشف الشركة عن جي 3 في الصيف القادم وسيتاح الجهاز في الخريف

8
أعجبني!

التعليقات (5)

متحمس فعلا للكشف عنه LG سوف تبهرنا ، الله يعطيك ألف عافية على المقال :)
صراحة متحمسين بقوة .

اجل نوت 3 :)
الكل متحمس من اجل اصدار الجهاز وانا اولهم لان الاشاعات التي تخص الجهاز اشاعات قوية بالنسبة للمواصفات الرائعة
واتمنى ان تكون مواصفات G3 مثل مواصفات vivo xplay 3 لانه حقا جهاز ذو مواصفات قووووية ورااااااائعة الشاشة والكاميرا ونظام البصمة ومعالج االصوت ذو السماعتين الخارق والنقي يعني باختصار جهاز رائع
اشكرك عالمقال..... (:
عفوآ..
شكرا على مرووركم..
بصراحة شئ رائع اذا صح هالكلام بس لازم تطور الشاشة يترافق مع تطور البطارية حتى تقدر تعيش معاك فترة كافية أو تقنية جديدة لازم تكون بهذه الشاشة حتى ما نضطر ناخذ الشاحن بكل مكان
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية