< مجتمع كيونوتك أندرويد

- انطباعي حول بطارية m8

انطباعي حول بطارية m8

الكاتب: salman91 14-04-2014



اولاً بسم الله الرحمن الرحيم..مساء الخير عليكم جميعاً، طبعاً امس نزلت موضوع ادرجت فيه بعض الصور الي التقطتها بكاميرا HTC one m8 و كانت الصور ممتازه الى حد ما بالنسبه للألوان و السطوع و التباين، لكن وقت التقريب الرقمي نلاحظ ان التفاصيل ضعيفه نوعاً ما و السبب يعود لقلة عدد الميغابيكسل.



عموماً، احد الأعضاء طلب مني ادراج بعض الصور ابين فيها استهلاك البطاريه خلال دورة شحن كامله، و هي من الأشياء الي ابهرتني في الجوال. مثل ما تشوفون في الصوره البطاريه صمدت حوالي 23 ساعه ما بين وضع السكون و الاستخدام لحد ما وصلت نسبتها الى 13% ، طبعاً كل هذا كان بدون تشغيل اي وضع من اوضاع توفير الطاقه، و خدمة بيانات الانترنت كانت شغاله طول الوقت مثل ماهو مبين.





في الختام لا تنسون القلب الاحمر فهو حافز لتقديم الأفضل بأذن الله، و اي استفسار حول الجهاز يرجى كتابته في التعليقات :)

43
أعجبني!

التعليقات (17)

شكرا لك
شكرا لك اخي لاني مهتم بالجهاز واعتقد ان الشركة لم تكذب عندما قالت ان اداء البطارية تحسن 40%. الفرق واضح مقارنتا مع جهازي one m7.
اخي الصور هنا full hd وزيااده نسبه السطوع يزيد من استهلاك البطاريه
مشكور
وش اسمك بالانستقرام ◑▂◑
شكراً لك اخوي

استمرر
مشكوور لنقلك للتجربة ... تنصحني بالجهاز و ما العيوب التي واجهتها ..
اهلاً بك اخي فيصل، بكل شفافيه كل اللي اقدر اقوله ان الجهاز ممتاز من جميع النواحي و اكثر ما عجبني هو التكامل بين الهاردوير و السوفتوير..
بالنسبه للسلبيات فهي بسيطه 1-الشاشه جداً حساسهه و الي ممكن البعض يعتبرها ميزه 2-الجهاز يسخن في فترة الشحن 3-ازرار التنقل لو كان مكانهم القديم اتوقع افضل بما انهم ياخذون مساحه من الشاشه 4-اتمنى لو كانت الكاميرا بدقه اعلى قليلاً
لو حطيت صورة الى صرفية البطارية كان احلى قصدي علشان اعرف كم الوقت الاكانت شاشة شغالة فيها خلال 22 ساعة ...
الله يعطيك الصحة والعافية على مشاركة تجربتك للهاتف ومميزاته أشكرك وإستمر ياصاحبي :)
شكراً لك اخي سفير و تعليقك بحد ذاته شرف لي :)
شكراً لك اخي سفير و تعليقك بحد ذاته تشريف لي :)
شكراً لكم جميعاً على مروركم و دعمكم
شكرا لك اخي .. وبالفعل البطارية ادائها جميل جدا .. طبعا بدون روت او روم ثاني افكر اذا شريته وركبت له روم اصلي بس معدل كيف بيكون استهلاك البطارية :)) .., على كل اشكرك من القلب لتلبية طلبي اخ سلمان .., نخدمك في الافراح ان شاء الله :D
راح يكون بططل، شكراً لك على مرورك المميز و مثل ما يقول المثل "وعد الحر دين"
أداء رائع بحق ،،

انتهينا من البطارية فحسب الاختبارات والنتائج في جميع المواقع أنها ممتازة ولكن ينقص هذه التحفة كاميرا منافسة لتكتمل..

مبروك عليك الجهاز تكسره بالعافية هع.
صحيح لو كان الحساس بدقة 8 ميغابيكسل على الأقل بيكون شي بطل..
و الله يبارك في حياتك و يرزقك ب z2 بما انك عاشق اكسبيريا ;)
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية