< مجتمع كيونوتك أندرويد

- ذاكرة DDR4 الجبارة قادمة بنهاية العام

ذاكرة DDR4 الجبارة قادمة بنهاية العام

الكاتب: سعد 1995 20-11-2013



تم الكشف خلال الأسبوع الجاري عن أن شركة Crucial تستعد لطرح DDR4 SDRAM و البدء في شحنهم قبل نهاية العام الجاري للمستهلكين. إذا ما قمنا بمقارنة الـ DDR4  بـ DDR3، فإن الـ DDR4 يقدم ضعف كثافة السابق، ما تسمح للـ Crucial لتقديم ذاكرة أكبر، ما يعني بأن المصنعين سيتمكنون من وضع مساحة تصل لـ 16GB. رام الـ DDR4 تم الموافقة عليه من قبل الـ JEDEC، كما أن الرام الآن بيد المصنعنين، وقالت شركة Crucial عن الـ DDR4 :

تم تصميمه ليكون الجيل الجديد للمؤسسات و منتجات المستهلكين، تكنولوجيا ذاكرة Crucial® DDR4 تقدم مستقبل الكمبيوتر. و الإنتقال إلى ما بعد معمارية الـ DDR3، فـ Crucial DDR4 تم تصميمه لتقديم أداء أفضل في النظام الخاص بك و لديه القدرة في مضاعفة الكثافة لكل وحدة.

وحدات Crucial DDR4 ستستخدم 20% أقل فولتج من التكنولوجيا السابقة. مع وجود DDR4 في نظامك، كن مستعداً لمعالجة البيانات أسرع بمرتين، فتح التطبيقات بشكل أسرع، تجربة استجابة سريعة وزيادة القدرة على تعدد المهام. إذا كنت تظن بأن اللوحيات الحالية، الـ ultrabooks و الديسكتوب سريعون، فإستعد لشئ أسرع. التكنولوجيا التي تقوم بفتح الإلكترونيات على وشك أن تكون أفضل و أسرع عن ذي قبل.

للأسف، لا يوجد معلومات إذا ماكان الطرح عالمي أم لا، كما أننا لا نعرف بعد سعر هذه الذاكرة، لكن بالتأكيد نتمنى أن تكون رخيصة و تتواجد بكثرة في أجهزة عام 2014. في الأسفل سترون مقارنة بين الذاكرة الجديدة و القديمة من عدة جوانب

5
أعجبني!

التعليقات (2)

والله مذهل وأتمنى أن يطرح عالميا الله يوفقك على المقال.
خبر ممتاز.
شكرا
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية